التصنيفات
برامج سياحية فرنسا

برنامج سياحي في باريس لمدة 4 ايام

برنامج سياحي في باريس لمدة 4 ايام

تحتل السياحة في فرنسا موقع الصدارة بين الدول الأكثر جاذبية في العالم. إذا تحدثنا عن التاريخ والقوة ، فهي ثاني أكبر إمبراطورية في التاريخ ، وإذا تحدثنا عن الفن والفلسفة ، فإن سارتر وفولتير والعديد من الآخرين سوف ينهضون.

من ناحية المساحة فهي من أكبر دول الاتحاد الاوروبي اما الطبيعة فيقول البعض انها جنة الله على الارض وسنتحدث عن جمال فرنسا ورحلة فرنسا.

برنامج سياحي في باريس لمدة 4 ايام

مراسلة واتس اب 0031633019774

اتصال هاتفي 0031633019774

تقع فرنسا في أوروبا الغربية وهي من أكبر الجنة على سطح الأرض ، لأنها من أجمل دول العالم ، بتضاريسها الطبيعية وغاباتها وبحيراتها وأنهارها مثل القناة الإنجليزية ، البحر الأبيض المتوسط ​​وجبال البرانس وجبال الألب ، بالإضافة إلى التقدم الصناعي والتكنولوجي الذي شهدته ، تطورت الجبال أيضًا اقتصاديًا وسياسيًا حتى أصبحت أهم دولة في العالم ، وتوافد الجميع على فرنسا للسفر.

محطات برنامج سياحي في باريس لمدة 4 ايام

برنامج سياحي في باريس لمدة 4 ايام
برنامج سياحي في باريس لمدة 4 ايام

اليوم الأول

بعد وصول مندوبنا إلى الفندق الذي كان يقيم فيه العميل ، اتصل به عبر WhatsApp أو برامج أخرى.

عندما نزل العميل من السيارة إلى بهو الفندق ، اقترب مندوبنا (سائق السيارة) من مدخل الفندق ، ثم انتظر العميل لمغادرة السيارة وركبها ، ثم انطلق بين الساعة 9:30 والساعة 22:00. العاشرة صباحا.

يبدأ اليوم الأول من البرنامج بزيارة هضبة مونمارتر ، أعلى هضبة في باريس وواحدة من أهم المعالم السياحية والتاريخية.

ثم توجه إلى كنيسة القلب المقدس في أعلى الهضبة. هذه كنيسة قديمة وتاريخية بنيت بين عامي 1875 و 1914 م.

ثم توجه إلى مبنى الرسام القريب من كنيسة القلب المقدس ، حيث يوجد العديد من الرسامين المبدعين. إنهم جميعًا على استعداد لجذب السياح بأسعار رمزية. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد محل لبيع الهدايا.

الوجهة التالية هي جسر الفن ، أو ما يسمى جسر الحب ، حيث يوجد العديد من العشاق المرتبطين عاطفياً لتقوية علاقتهم – كما يعتقدون.

تنتهي نقطة الانطلاق الأولى – يستغرق الأمر ثلاث ساعات لزيارة القهوة التاريخية ثم الجلوس هناك لتناول فنجان من القهوة

بعد استراحة قصيرة ، أصبحت دار الأوبرا واحدة من المعالم الثقافية الهامة في باريس.

ثم نتوجه إلى متحف العطور الذي يحتوي على العديد من العطور العالمية وصور النساء اللواتي أحببن العطور عبر التاريخ. كما توجد بعض العطور الملكية من زمن الفراعنة المصريين.

ثم قم بزيارة أكبر مركز تسوق في فرنسا ، Galeries Lafayette Haussmann ، بالإضافة إلى خمسة فروع خارج فرنسا ، هذا الفرع موزع أيضًا في 63 فرعًا في فرنسا. يقدر Haussmann أنه يجذب 100000 زائر يوميًا

بعد ذلك ، بدأت جولتنا الليلية بزيارة ميدان تروكاديرو ، مروراً بقصر تشارلوت ، المطل على برج إيفل ونهر السين.

قبل أن ننتهي ، دعنا نذهب إلى برج إيفل الذي صُنف كأطول برج في العالم لفترة طويلة ويعتبر من أطول ناطحات السحاب في أوروبا ، حيث يصل عدد السائحين كل عام إلى 7 ملايين سائح.

بعد ذلك ، نقوم بجولة في الشانزليزيه ، ونعبر قوس النصر ، ونلتقط بعض الصور التذكارية على القوس لإنهاء اليوم ، بشرط أن ينتهي اليوم في الساعة الثامنة مساءً.

اليوم الثاني

كما في اليوم الأول من برنامج سياحي في باريس لمدة 4 ايام ، ستبدأ الرحلة في الساعة 9:30 صباحًا بعد أن يتواصل مندوبنا مع العميل وينتظر العميل بالقرب من الفندق.

تبدأ خطتنا بزيارة متحف اللوفر ، حيث يعد متحف اللوفر من أفضل المعالم التاريخية والسياحية في باريس ، كما أنه من أهم وأفضل المتاحف في العالم. كان يطلق عليه في الماضي متحف اللوفر أو قصر الملك ، وكان القصر الذي يعيش فيه العديد من الملوك الفرنسيين ، وآخرهم كان لويس الرابع عشر ملك الشمس. ومنذ ذلك الحين ، أصبح القصر متحفًا يضم العديد من الآثار القديمة واللوحات الرائعة ، مثل لوحة الموناليزا الشهيرة. في المتحف ، سنزور المقر السابق لنابليون الثالث ، ابن شقيق زعيم نابليون بونابرت.

بعد جولة استغرقت ثلاث ساعات في متحف اللوفر خلال برامج سياحية في باريس ذهبنا إلى ساحة الكونكورد لزيارة مسلة الفرعون إحدى مسلات الفرعون ، وتتقدم مصر بالشكر للجانب الفرنسي على جهوده في الكشف عن أسرار حضارة الفرعون .

بعد ذلك ، نزور ضريح القائد نابليون بونابرت ، أحد أكثر القادة العسكريين الفرنسيين نفوذاً منذ نهاية القرن الثامن عشر وحتى بداية القرن التاسع عشر.

بعد ذلك ، بالإضافة إلى زيارة أحد أشهر الكهوف في باريس ، قمنا أيضًا بزيارة أحد شلالات وبحيرات المدينة.

وجهتنا التالية هي باريس الحديثة أو ما يسمى بحي لاديفانس La Défense ، وهي واحدة من أكثر المناطق التجارية جاذبية في باريس للسياح. وتغطي مساحة إجمالية تبلغ 14 كيلومترًا مربعًا ولها أقواس ضخمة. التقط بعض الصور التذكارية.

في المساء ، توجهنا إلى الحي اللاتيني – منطقة الطلاب السياحية حيث تقع الجامعات الرئيسية في باريس ، بالإضافة إلى العديد من المعالم السياحية والأثرية الهامة.

أخيرًا ، ننهي حياتنا اليومية بزيارة أحد أهم المعالم المعمارية ، كاتدرائية باريس ، ثم التوجه إلى باريس ، إحدى أجمل مدن العالم.

تنتهي رحلتنا في الساعة الثامنة مساءً.

اليوم الثالث

اليوم نبدأ من استقبال العملاء ومن ثم نبدأ الرحلة.

بعد ذلك ، تبدأ رحلتنا برحلة نيللي على نهر السين ، ومن هناك سوف نكتشف ونتعرف على جميع المباني التي تطل عليها.

بعد ذلك ، نزور أكبر قصر تاريخي في العالم ، قصر فرساي الذي بناه الملك لويس الرابع عشر (ملك الشمس) – من هناك سنكتشف القصر بالداخل ، ثم نتجول بداخله. حديقته موجودة حديقة الملك والتي تحتوي على العديد من النافورات ذات التصميم الجميل والعديد من أشجار الفاكهة.

داخل القصر ، يوجد أيضًا جناح الملكة ماري أنطوانيت ، زوجة الملك لويس السادس عشر. أخيرًا ، سنقوم بجولة بالقارب في قصر البحيرة.

بعد زيارة قصر فرساي ، توجهنا إلى حي لوماري ، أحد أرقى الأحياء في فرنسا ، وهو حي يهودي بشكل أساسي ، وبالتالي يُعرف بالحي يهودي.

أخيرًا ، سنزور الشانزليزيه مجانًا ، وقد نركب قوس النصر ، ثم نلتقط بعض الصور التذكارية التي ندونها في برنامج سياحي في باريس لمدة 4 ايام

اذهب إلى الفندق الساعة الثامنة مساءً.

تواصل مع مسؤول السياحة في فرنسا

اضغط لتحويلك على واتساب مباشرة

اليوم الرابع

كالعادة نبدأ يوم جديد مع عملائنا حتى نهاية الرحلة.

في زيارتنا الأولى ، سوف نتوجه إلى المنمنمات الفرنسية ، ما يسمى ميني باريس ، وهي حديقة كبيرة تحتوي على جميع مناطق الجذب في فرنسا تقريبًا ، ولكن بشكل أصغر. ومن أشهر المعالم السياحية المصغرة في “ميني باريس” برج إيفل وقوس النصر والقصر الملكي والعديد من المعالم الفرنسية الكبرى الأخرى.

بعد ذلك ، ستكون وجهتنا منفذًا لدولة ما أو ما يسمى بقرية الشراء.

بعد ذلك ، انطلقنا في جولة خاصة جدًا في ريف باريس.

في المساء ، ستصل وجهتنا إلى متحف كاندل ، ثم نزهة على طول ضفاف نهر السين ، ثم نعود إلى الفندق.

ما دام وقت العودة إلى الفندق هو الثامنة مساءً.

اهم معالم فرنسا السياحية

برج إيفل في باريس

العاصمة باريس هي أول ما يجذب الناس للسفر إلى فرنسا ، فإذا تحدثت عن باريس مثل فرنسا فهي من رموزها الأبدية ، وعاصمتها الاقتصادية والتجارية ، وهي سوق الأوراق المالية والتمويل في المدينة ، المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في فرنسا.

تعتبر باريس من أشهر مدن العالم وأكثرها جذبًا للسياح ، فهي تحتل المرتبة الرابعة بين المدن الأوروبية ولها العديد من العلامات والألقاب. يطلق عليها “العاصمة الأوروبية للسلطة السياسية” و “المركز الثقافي الأوروبي”.

كما تعد باريس مكانًا لتجمع العديد من المعالم الأثرية والمباني الشاهقة والمطاعم والفنادق والأسواق ، فهي مدينة عصرية وفاخرة وذواقة ، ويوجد الكثير من السياح الذين يزورون باريس. في عام 2017 ، زار ما يقرب من 34 مليون سائح مدينة باريس ، مما يدل على أن هذه المدينة في قلب الجميع ، وينوي السفر إلى فرنسا لأنها من أكثر الدول شعبية بالنسبة للمسافرين العرب.

أهم 3 معالم في باريس:

1- برج ايفل

يشتهر البرج في جميع أنحاء العالم ، حتى في فرنسا ، وحصل على اسمه من المهندس غوستاف إيفل الذي صممه. وفي عام 1889 ، أصبح هذا البرج رمزًا. من الناحية الثقافية ، تعد فرنسا المكان الأكثر زيارة في العالم.

يبلغ ارتفاع برج ايفل 324 مترًا أي ما يعادل ارتفاع مبنى مكون من 81 طابقًا ، وهو أطول مبنى في باريس وثاني أطول مبنى في فرنسا بعد جسر ميرلوت ، وينقسم إلى ثلاثة طوابق للسياح للزيارة.: المطعم في الطابقين الأول والثاني ، ثم استخدم المصعد للوصول إلى الطابق الثالث. ليس هناك شك في أن كل من ينوي السفر إلى فرنسا سراً يعتزم الذهاب إلى برج إيفل ، لأنه ليس برج إيفل فحسب ، بل برج باريس والبرج الفرنسي بأكمله.

2- قوس النصر

الشانزليزيه ونهاية قوس النصر

يمكن لشخص واحد أن يجعل الكثير من الأشياء خالدة ، ولكن لجعل مبنى عظيمًا خالداً ، لأن الأشخاص الذين قاموا ببنائه جميعًا رائعون ، فهذه مفارقة كبيرة. أمر نابليون بونابرت بهذا القوس ويعتبر من أشهر المعالم الأثرية في باريس ، ويقع على الحافة الغربية لشارع الشانزليزيه ويبلغ ارتفاعه 50 مترًا. ويجب على أي شخص يخطط للسفر في فرنسا تضمين هذا المعلم الشهير عند زيارة معالم باريس.

هذا القوس هو تكريم لأولئك الذين قاتلوا من أجل الثورة الفرنسية والحروب النابليونية. تم سرد أسماء جميع الانتصارات والجنرالات الفرنسيين على الأسطح الداخلية والخارجية للقوس ، وتحت القوس هم الجنود المجهولون من العالم الأول الحرب. قبر.

3- الشانزليزيه – افضل برنامج سياحي في باريس

يُعتقد أن الاسم مشتق من كلمة “إليزيه” ، والتي تعني “جنة الأبطال الموتى” باللغة اليونانية. شارع الوجنة غريب ، لذلك من الصحيح تسمية الجنة بحديقة ، لكنها ليست شارعًا ، لكن ليس كل الشوارع بها شوارع. يبلغ طول الشانزليزيه 1.9 كيلومترًا وعرضه 70 مترًا ، وهو جنة للمسارح الشهيرة والمقاهي والمتاجر الفاخرة والمهرجانات والحفلات والمعارض ، خاصة خلال العرض العسكري السنوي الذي يقام بيوم الباستيل واتحاد الدراجات.

يعتبر هذا الشارع من أكثر الطرق تميزًا في العالم. يحتوي على حديقة تضم القصر الكبير وقصر بيتيت ومسرح ماريني والعديد من المطاعم والحدائق والآثار بالإضافة إلى قصر الإليزيه ، كما يعتبر قصر الإليزيه القصر الرسمي للرئيس الفرنسي. وفي هذا الشارع ، سوف تجد قوس النصر ، الذي بني لإحياء ذكرى انتصار نابليون بونابرت. عند السفر إلى فرنسا ، كل ما عليك فعله هو وضع هذا الشارع في أعلى قائمة الأماكن التي يمكنك زيارتها.

السياحة في نيس

تقع مدينة نيس على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​، وهي من أهم وأشهر مدن الريفيرا الفرنسية ، وليست حتى أفضل وأجمل مدينة ، وهذا الاسم مأخوذ من كلمة “نيس” التي تعني الجمال. مدينة جميلة ، لكنها حصلت على اسم الصفة.

من بين الراغبين في السفر إلى فرنسا ، تحتل هذه المدينة موقعًا مهمًا. فعلى المستوى الاقتصادي ، يوجد بها العديد من البنوك والمؤسسات ومعظم المطارات الفرنسية. وعلى المستوى الثقافي ، يوجد بها العديد من الأماكن التاريخية والدينية والثقافية. المتاحف والمسارح والمعارض.

تشمل المعالم البارزة: كنيسة القديس نيكولاس ، ساحة لا مآسينا ، المنارة ، النصب التذكاري ، سيمز ، قصر لاسكار ، والمتاجر والأسواق مثل: بلاك · جيريمي (بلاك جيريمي) ، لذلك ، تم إدراج هذه المدينة كواحدة من أولى المدن تنوي السفر في فرنسا.

أهم 3 معالم في نيس:

1-المشي

بعيدًا عن صخب الحضارة ، عند غروب الشمس عبر خليج الملائكة ، وتحت الشفق الأحمر ، وتحت تأثير المقاعد الزرقاء ، أنت الآن موجود في Angut Park ، الذي يمتد على طول البحر الأبيض المتوسط ​​في نيس ، فرنسا. جميع أفراد الأسرة مزدحمين ، وهذا أيضًا هو الخيار الأول للتزلج. تستضيف هذه الحديقة العديد من الأحداث والفعاليات والمهرجانات ، مثل مهرجان نيس السنوي ومهرجان الزهور. عندما تخطط للسفر في فرنسا ، لا تمنع نفسك من الراحة في هذه الحديقة الشهيرة.

تواصل مع مسؤول السياحة في فرنسا

اضغط لتحويلك على واتساب مباشرة

2- قلعة نيس Castle Hill 

قلعة نيس

“Cradle of the Sun” من أغرب العناوين التي سمعت عنها. لقد تسببت في ارتباك كبير وليس مفاجآت. هذا العنوان كبير ومعقد في نفس الوقت ، ولكن من يطلق عليه وأين يطلق عليه؟ قلعة نيس ، أو تلال القلعة ، كانت تستخدم لأغراض عسكرية في الماضي. دمرها لويس الرابع عشر عام 1706.

لكنها تعتبر حاليًا حديقة ، وهي أشهر حديقة في نيس. إنه مكان يجب على كل من يريد السفر في فرنسا أن يذهب إليه ، ولا سيما لا تنسى الاستمتاع بالمناظر الجميلة طوال اليوم ، وإعجاب مشهد رائع ومشاهدة شروق الشمس وغروبها.

3- مدينة نيس القديمة Vieille Ville

بعد دخول هذه المدينة القديمة الجميلة ، ستشعر أنه لفترة من الوقت ، تمكنت من العودة إلى العصور الوسطى ، يمكنك رؤية الشوارع الضيقة والمشي في الشوارع الضيقة المليئة بالبلاط الأحمر بين المباني القديمة ستمر بالسطح والمطعم القديم ورائحة السوق المجاورة ، و استمتع بروعة مدينة نيس القديمة والقديمة. تعد هذه المدينة القديمة رمزًا مهمًا وتأثيرًا كبيرًا للسائحين الفرنسيين ، واستمر مستوى السياحة فيها في التحسن بمرور الوقت.

السياحة في مرسيليا

تعتبر مرسيليا من أهم المدن في فرنسا ، وبسبب مجموعة متنوعة من العوامل ، فقد حققت مرسيليا هذه المكانة المهمة ، بما في ذلك أنها ثاني أكبر منطقة حضرية في فرنسا ، وبالطبع في المرتبة الثانية بعد باريس ، كما أنها تحتل مكانة السائح. قائمة فرنسا.موقع مهم. فرنسا ، لأنها تعتبر أكبر مدينة ساحلية في فرنسا وتقع في جنوب فرنسا ، يوجد بها ميناء مرسيليا ، وهو أكبر ميناء بحري في فرنسا. تم اختيار المدينة عاصمة الثقافة الأوروبية في عام 2013 ، ومجالها الثقافي ودورها ، والأهم من ذلك أنها تضم ​​تقريبًا أكبر جالية عربية إسلامية في فرنسا.

بسبب ميناء مارسيليا مطار مارسيليا ، رابع أكبر مطار في فرنسا ، تعتبر المدينة واحدة من المراكز الرئيسية للصناعة والتجارة. تمثل مرسيليا (مرسيليا) نسبة كبيرة من صناعة السياحة في فرنسا ، لأنها تشتهر بشواطئها وبحارها ومبانيها ومبانيها وصالات العرض والأسواق والمتاحف ، وتضم أكثر من 24 متحفًا و 42 مسرحًا ، أحدها مدينة مناسبة للسفر بمفردك أو السفر مع أحبائك

أهم 3 معالم في مدينة مرسيليا:

1 كاتدرائية نوتردام باريس

بسبب عظمتها اختارها الكاتب الشهير “فيكتور هوغو” كمرحلة في روايته “أحدب نوتردام دي باريس” ليطلق إنسانيته في جدارين من هذه الكاتدرائية حيث وجد الدفء والحب. هي كاتدرائية نوتردام (Barre) وتعني كاتدرائية نوتردام وهي كاتدرائية كاثوليكية يعود تاريخها إلى العصور الوسطى وتقع على نهر السين وهي من أفضل الأمثلة على العمارة القوطية الفرنسية. أحد أشهر مباني الكنائس الكاثوليكية في فرنسا والعالم.

يحتوي داخلها على بعض أهم القطع الأثرية الكاثوليكية ، مثل ما يسمى بتاج الأشواك ، وشظايا من الصليب الحقيقي وأحد المسامير المقدسة ، لذلك تمت زيارة هذه الكاتدرائية بشكل كبير.

2- الميناء القديم

يقع هذا الميناء في نهاية شارع كاني بيير وهو الشارع الرئيسي والمكان الشعبي لمرسيليا وفي نفس الوقت هناك العديد من المعالم الشهيرة الهامة حوله مثل كنيسة دير القديس فيكتور وهو من أقدم المسيحيين في فرنسا ، فندق البلدية هول ، العبارة التاريخية التي تبحر بين جانبي الميناء القديم ، ومتحف الرصيف الروماني الشهير. عند السفر إلى فرنسا ، كل ما عليك فعله هو القدوم إلى هذا الميناء الجميل وزيارة معالمها التاريخية.

3- متحف الحضارة الأوروبية والمتوسط

لكل بلد متحف يعكس ماضي البلد ، ولكل مدينة متحف لجعل ماضي المدينة دائمًا ؛ أما العثور على متحف يمكنه إدامة الحضارات المختلفة والحفاظ عليها ، فهذه هي المعجزة نفسها. يقع متحف الحضارات الأوروبية في مرسيليا ويعتبر أحد الرموز المهمة لمرسيليا ، وهو محط اهتمام الأشخاص الذين ينوون زيارة فرنسا لأنه تم افتتاحه في عام 2013 (نفس العام مثل مرسيليا) وهو مدرج في قائمة عاصمة الثقافة الأوروبية.

المتحف مخصص للتبادلات التاريخية والثقافية لمنطقة البحر الأبيض المتوسط ​​، ومخصص للحضارة الأوروبية والبحر الأبيض المتوسط.تم بناء المتحف “بالحجر والماء والرياح” وصمم على شكل مكعب بحجم 15000 متر مربع ، بما في ذلك المعارض وقاعة الولائم تحت الأرض والمكتبة والمطعم.

السياحة في ستراسبورغ

تقع ستراسبورغ في شرق فرنسا ، بجوار الحدود الألمانية على نهر إيل ، أحد روافد نهر الراين ، وتتمتع بمناخ بحري مع فصول الصيف والشتاء الباردة. ستراسبورغ لها أهمية سياسية دولية لأنها مقر البرلمان والعديد من المؤسسات الأوروبية.

من الناحية الثقافية ، لعبت مدينة ستراسبورغ أيضًا دورًا مهمًا لأنها تم إدراجها كموقع للتراث العالمي من قبل اليونسكو ولديها جامعة ستراسبورغ ، ثاني أكبر جامعة في فرنسا ، وموقع أكبر جامعة في فرنسا. مكان عبادة إسلامي ، ألا وهو “جامع ستراسبورغ الكبير”. من الناحية الاقتصادية ، تعتبر ستراسبورغ مركزًا صناعيًا وهندسيًا مهمًا ، فضلاً عن كونها مركزًا للطرق والنقل بالسكك الحديدية ، وميناء ستراسبورغ هو ثاني أكبر ميناء على نهر الراين. أولئك الذين ينوون زيارة فرنسا يستحقون زيارة ستراسبورغ لملء الروح بمعنى الحضارة.

أهم 3 معالم في مدينة ستراسبورغ:

1- كاتدرائية ستراسبورغ

وصفها الكاتب فيكتور هوغو بأنها “معجزة عظيمة وحساسة” ، بينما وصفها غودبس بأنها “شجرة عالية وعريضة من الله”. كل هذا يتعلق بكاتدرائية ستراسبورغ ، المعروفة أيضًا باسم كاتدرائية نوتردام للروم الكاثوليك ، ويمكن إرجاع تاريخها إلى القرن الثالث عشر. ويمكن رؤيتها من روعة وجمال المبنى الذي يعد الأعلى في العالم يبلغ طول أطول برج 142 مترًا ، لكنه استمر حتى عام 1874 ، وهو أطول منها ، لكن هذا لم يمنعها من الحصول على مجد سادس أطول برج في العالم وأطول مبنى في العصور الوسطى. عند السفر في فرنسا ، لا تنس إحضار الكاميرا الخاصة بك إلى هذه الكاتدرائية حتى تتمكن من تخليد نفسك بالتقاط الصور بجوار الكاتدرائية.

2- حي فرنسا الصغيرة Petite France

حي فرنسا الصغيرة

في مجتمع صغير يسمى “فرنسا الصغيرة” ، هل يمكن اختزال فرنسا إلى المجد؟ يقع المجتمع في الحي التاريخي ستراسبورغ في شرق فرنسا ، ويحتوي على المركز التاريخي للمدينة. في العصور الوسطى ، كان هذا الحي مركز الدباغين الحضريين والصيادين وعمال المطاحن. ومع ذلك ، فقد أصبح اليوم من المعالم السياحية الرئيسية في فرنسا ، على سبيل المثال ، في عام 1988 ، تم إدراج المجتمع في “قائمة التراث العالمي”. تدفقت الأنهار في مكان قريب ، مثل نهر بيتي ونهر إلت ، كما تم العثور على أبراج جسور وقنوات رهيبة. في الواقع ، يحب معظم الأشخاص الذين يخططون للسفر إلى فرنسا زيارة هذا المجتمع الصغير.

3- حديقة اورنجي او الحديقة البرتقالية Orangerie Park

حديقة أورانج جاردن هي أقدم حديقة في ستراسبورغ وهي وجهة مفضلة للعشاق والشباب وسائقي عربات الأطفال والأمهات أيام الأحد ، وبسبب الأماكن المتوفرة فهي من المناطق التي يحبها الأطفال. بالإضافة إلى حديقة الحيوانات الخاصة التي يمكنك الدخول إليها ، يمكنك أيضًا الترفيه ولعب بعض الألعاب الخفيفة ، يرجى الرجوع إليها مجانًا. بجانبها البحيرة والبحيرة متلألئة والقوارب مفتوحة. عند السفر في فرنسا ، من فضلك لا تنس اصطحاب أطفالك إلى هذه الحديقة الجميلة.

السياحة في ليون

ليون هي عاصمة منطقة الرون في جنوب شرق فرنسا ، وهي ذات أهمية كبيرة لأنها ثاني أكبر منطقة حضرية في فرنسا وتشتهر بآثارها التاريخية والثقافية ، وهي مدرجة في قائمة التراث العالمي لليونسكو ، فهي ليست فقط يلعب دورًا مهمًا في مجال السينما ، ولكنه يشتهر أيضًا بـ “مهرجان الأضواء” وفنون الطهي الدولية.

تقع مدينة ليون عند ملتقى نهري الرون والسون ، لذا فهي تحتل موقعًا استراتيجيًا هامًا ، ويتميز مناخ المدينة بمزيج من المناخ البحري والمناخ شبه الدائري ، وتعتبر من المناطق الباردة في فرنسا. في الشتاء لكن هذا لا يوقفه ، فمن يعتزم السفر في فرنسا يزور هذه المدينة الجميلة ويزور المتاحف والمطاعم والفنادق ويزور معالمها الأثرية والحضارية ويتعرف على ثقافتها وتاريخها ووضعها الحالي والمشاركة فيها المهرجانات والمناسبات التي تقام كل عام.

أهم 3 معالم في مدينة ليون:

1- حديقة بارك دي لا تيت دي أور        

إنها حديقة حضرية كبيرة جدًا تبلغ مساحتها 117 هكتارًا ، نظرًا لعدم وجود حدائق أخرى في ليون ، اكتسبت الحديقة شعبية واسعة وسمعة واسعة ، خاصةً البحيرات الجميلة ومناظر السفن المتحركة بداخلها . بالنسبة لأولئك الذين يحبون المشي أو الركض أو ركوب الدراجات ، فهذا هو أفضل مكان لهم. نظرًا للعدد الكبير من الأشخاص الذين يزورون هذه الحديقة ، فقد تم إنشاء حديقة حيوانات كبيرة فيها ، والتي تضم الزرافات والفيلة والغزلان والزواحف والحيوانات الأخرى. عندما تخطط للسفر إلى فرنسا ، يرجى إحضار أمتعتك وقضاء وقتك في هذه الحديقة الجميلة.

2- متحف التراث الشعبي

سمعنا الكثير من المعلومات عن المتاحف ، مثل: متحف الشوكولاتة. من الغريب أن تجد متحفًا للشوكولاتة ، لكن أغرب ما في الأمر هو متحف التقاليد الشعبية. أريد أن أعرف ما إذا كانت التقاليد مجسدة في المتحف على أنها “مادة” . “لا ، ولكن نظرًا لأنه تحفة فنية ، يجب وضع المتحف في متحف آخر. يقع المتحف مباشرة في وسط ليون ، وتركز معظم مجموعته على الأحداث الشعبية الحالية والسابقة وأنشطة الناس. السفر في فرنسا في الوقت ، لا تنسوا مشاركة فرحتهم وحزنهم مع هذا المعبد ، لأن هذا هو جوهر التقليد.

3- ساحة بلكور

هي ساحة كبيرة في وسط ليون ، وتعتبر من أكبر الساحات المفتوحة في فرنسا وأكبر ساحة للمشاة في فرنسا ، وفي وسطها يوجد تمثال لفارس الملك لويس الرابع عشر. ، وتماثيل أخرى ، وتحتوي على جناحين: الجناح الأول في مكتب الاستعلامات السياحية في ليون ، والجناح الثاني يضم معرضًا فنيًا. بالإضافة إلى ذلك ، تم تضمين الساحة أيضًا في قائمة التراث العالمي لليونسكو.

السياحة في وانهو

وانهو

تعتبر هذه المدينة من أكبر المدن الواقعة على الطرف الشمالي لبحيرة أنسي في جنوب شرق فرنسا ، ولأنها تقع في وسط البحيرة والجبال ، يطلق عليها كثير من الناس اسم “لؤلؤة جبال الألب الفرنسية”. يسميها البعض “فينيسيا جبال الألب” لأنها تستفيد من الموقع الجغرافي المتميز للأنهار والبحيرات والقنوات المحيطة.

يقع Ansi على بعد 55 كيلومترًا من باريس و 43 كيلومترًا من جنيف ، عاصمة سويسرا. توفر المباني البارزة في هذه المدينة معالم كبيرة لأولئك الذين ينوون السفر في فرنسا ، مثل: جبل سيمنس ، بحيرة أنيسي ، قصر درو ، قلعة أنيسي ، جسر العشاق ، المدينة المحرمة ، إلخ.

أهم 3 معالم في مدينة أنسي:

1- بحيرة آنسي

بحيرة أنسي هي ثالث أكبر بحيرة في فرنسا ، وتسمى “أنظف بحيرة في أوروبا” بسبب بيئتها النظيفة ، وهي من المعالم السياحية الشهيرة بعمق 82 مترًا طولها 14 كيلومترًا وعرضها 4 كيلومترات. إضافة إلى ذلك ، تمتاز هذه البحيرة بمياهها الباردة في الصيف مما يجعلها منطقة جذب سياحي في فرنسا في فصل الصيف. البحيرة محاطة بالبلدات والقرى الخلابة ، بما في ذلك: سانتو سانت برنارد ، سيفري ، تالوار وغيرها من القرى.

2- جسر الفن (جسر الحب).

جسر العاشق

“نحن نضمن أن شخصًا ما سيحب شخصًا آخر طوال حياته ، والموت وحده هو الذي يفرقنا”. هذا القسم ليس مكتوبًا ، لكن يجب تسجيله في جسر الحب أو جسر العشاق بالطريقة التالية: on هذا الجسر ضع قفلًا مغلقًا للإشارة إلى أنه لا يمكن فصله. يقع هذا الجسر في مدينة أنِسي ويعبر نهر السين في وسط فرنسا. وبسبب الإغلاق العديدة على الجسر ، تقرر إزالة الأقفال الموجودة على الجسر لحماية الجسر من الانهيار والحفاظ عليه. وقد تم إدراجه. في قائمة التراث الوطني الفرنسي.

3- قصر الإليزيه Palais de l’Isle

هذا منزل قديم محصن كان يستخدم سابقًا كسجن. وقد خضع للعديد من الإصلاحات والترميمات ، بالإضافة إلى الكنيسة القديمة والقبة شبه الدائرية وقاعة الجمهور الفسيحة الدرج الحلزوني الذي يربط بين الطوابق ، كما تضم ​​المحكمة القديمة و زنزانة السجن القديمة. تم إدراج القصر في قائمة التراث العالمي. تتم عملية الدخول والدخول إلى القصر عبر جسر.

سياحة في شامونيكس

تعتبر شاموني من أهم المدن السياحية في فرنسا. عندما تخطط للسفر إلى فرنسا ، ستكون هذه المدينة من بين المدن التي ستتم زيارتها في فرنسا. يقع Chamonix بالقرب من قمة Aiguilles Rouges ويعتبر من أقدم مناطق الجذب السياحي في فرنسا.

تضم هذه المدينة 16 قرية ومنتجعا صحيا ، ورغم رطوبة المناخ نظرا لارتفاع المدينة إلا أن الصيف معتدل الحرارة والشتاء بارد ومثلج ولذلك فهي تعتبر منتجع للرياضات الشتوية ذروة الحالية يمثل الموسم السياحي في فرنسا نسبة شاموني الأكبر ، خاصة لعشاق التزلج وتسلق الصخور ، بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك المدينة أيضًا أعلى محطة تلفريك في العالم وأكثر كابينة المدينة تسلقًا في العالم.

أهم 3 معالم في شاموني:

1- مونت بلانك

يقع هذا الجبل في شاموني على حدود فرنسا وإيطاليا ، ويعتبر من أعلى الجبال في أوروبا الغربية ، والغريب أن ارتفاع هذا الجبل وارتفاعه يتغيران كل عام بين زيادة ونقصان. الانحدار يعتمد على سرعة تساقط الثلوج على قمة هذا الجبل. ولهذا أطلق عليه اسم “الجبل الأبيض” ، لأن الثلج الأبيض المتساقط على الجبل أصبح صورة رائعة.

2- قمة دو ميدي

قمة دو ميدي

إنه لأمر رائع أن تكون الأرض تحت قدميك ، لكن سيكون من الصعب على أولئك الذين يعانون من الرهاب الشديد. لا تخافي يا عزيزتي ، أنت في قلعة ميدي ارتفاع 3800 متر. تعتبر من أشهر الإشارات السياحية في شامونيكس فرنسا يمكنك الوصول إلى قمة هذا الجبل عبر محطة التلفريك وتوفر لك محطة التلفريك رحلات وتوضح لك الكهوف الطبيعية الرائعة والمناظر الجميلة التي ستشاهدها لا تنسى ابدا شامونيكس وفرنسا كلها على مرأى منك ، وأنت فوق النجوم ، ثم ستشعر بها.

3- فالي بلانش (فيلا بلانش)

في لعبة “ليتل أتاري” ، توجد لعبة تزلج على الجليد ، وعندما تخسر ، لن يظهر نظام Game Over كالمعتاد ، ولكن ستظهر لك كلمة “You lost Vallee Blanche” مفاجأة لك. يعد Valais Blanche أحد رموز مدينة Chamonix الفرنسية ، وهو مسار تزلج يبلغ طوله 20 كيلومترًا يأخذك إلى أكبر كتلة جليدية وأعلى جبل – White Mountain Mont Blanc ، في منتصف الطريق ، يمكنك مر على المطاعم والمقاهي والبارات الموجودة ، في طريق العودة من أعلى الجبل ، ثم استأنف المشي قليلاً قبل التزلج ، ثم الوصول إلى محطة القطار ، وهذا سوف يأخذك إلى شاموني.

روابط مهمة حول فرنسا

برنامج سياحي في باريس لمدة 4 ايام

برنامج سياحي في باريس لمدة يومين

برنامج سياحي في باريس لمدة 5 ايام

برنامج سياحي في باريس لمدة اسبوع

برنامج سياحي لمدة اسبوع في فرنسا

برامج سياحية في فرنسا

الاقامة في فرنسا عن طريق الاستثمار

الإقامة في فرنسا عن طريق التجارة

شهر العسل في فرنسا

الاقامة في المانيا عن طريق العمل

سيارة مع سائق في فرنسا

سيارة مع سائق في باريس

الإقامة في فرنسا عن طريق العمل

الاقامة في فرنسا عن طريق الانجاب

الاقامة في فرنسا عن طريق العلاج

الإقامة في فرنسا عن طريق الزواج

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s