التصنيفات
برامج سياحية المانيا

برنامج سياحي في جنوب المانيا

برنامج سياحي في جنوب المانيا

جولة شاملة ، تركز على أهم المعالم في ألمانيا ، تبدأ الرحلة من فرانكفورت. ستبدأ رحلتك في مياه نهر الراين القصيرة ثم تتوجه إلى كولونيا ، حيث ستستمتع بأجمل المناظر الطبيعية وتزور هاملين وهامبورغ ولوبيك. ستقضي ليلتين في برلين ثم تزور المراكز الثقافية في درسدن ولايبزيغ. ثم توقف عند فايمار كوبورغ ، حيث كانت تقع مباني باوهاوس الشهيرة من عشرينيات القرن الماضي. بعد ذلك ، ستكتشف خصائص المنازل نصف الخشبية في روتنبورغ ، ثم تتجه جنوبًا عبر المناظر الطبيعية الجميلة للطريق الرومانسي. ستتاح لك الفرصة لقضاء بعض وقت الفراغ في Marienplatz في ميونخ ، ثم التوجه إلى جبال الألب البافارية في قلب ميونيخ لزيارة قلعة Ludwig II. في الطريق عبر “الغابة السوداء” بالحافلة السياحية ، ثم التوقف في هايدلبرغ قبل العودة إلى فرانكفورت ، والاستمتاع بالمزيد من المناظر الطبيعية لألمانيا ، هنا يمكنك أن تقول وداعًا لهذه المغامرة المثيرة.

تواصل مع مسؤول السياحة في المانيا واتساب

ما يشمله البرنامج السياحي في جنوب المانيا

المزارات السياحية:

زيارة مدينة كولونيا “Cologne”, مدينة هاملين”Hamelin”, مدينة هامبورغ “Hamburg”, مدينة لوبيك “Lübeck”, مدينة لايبزغ “Leipzig”, مدينة فايمار “Weimar”, مدينة كوبورغ “Coburg”, مدينة نورنبيرغ “Nuremberg”, مدينة روثنبرغ “Rothenburg”, مدينة اوبراميراجو “Oberammergau”, قلعة نويشفانشتاين “Neuschwanstein Castle”, مدينة هايدلبيرغ “Heidelberg”

المعالم الطبيعية:

نزهة إلى نهر الراين “Rhine”, الطريق الرومانسي “Romantic Road”, طريق الألب الألماني “German Alpine Road” و منطقة جبال الألب البافارية “Bavarian Alps”, منطقة الغابات السوداء “Black Forest”

الانتقالات:

موافاة المسافرين بمواعيد الرحلات, والرحلات الجوية داخل فرانكفورت “Frankfurt”.

انتقالات في حافلات سياحية خاصة درجة أولى مكيفة.

الوجبات:

افطار بوفيه يومى ؛ 5 وجبات عشاء.

الفنادق:

  • فرانكفورت : فندق Tryp or Holiday Inn
  • منطقة كولاجين : Ramada at Bruehl or Holiday Inn Stadtwald at Cologne
  • هامبورج : NH Hamburg City or Park Inn
  • برلين : فندق Abba
  • ليبزيج : Ramada Treff or Ramada Halle
  • نريمبيرج : فندق Ramada Park Hotel
  • ميونخ : فندق Rivoli or Tryp
  • منطقة الغابة السوداء : Best Western Bad Herrenalb at Bad Herrenalb
  • فرانكفورت : فندق Holiday Inn Frankfurt City

ما لا يشمله عرض برنامج جنوب المانيا

  1. الطيران الدولي: العرض لايشمل الطيران الدولي.
  2. التأشيرة: الخصم لا يشمل رسوم التأشيرة.
برنامج سياحي في جنوب المانيا

محطات برنامج سياحي في جنوب المانيا

اليوم الأول : الوصول الى الفندق

الوصول إلى الفندق و تسجيل الوصول. بالنسبة لبقية اليوم ، يمكنك بدء بعض الأنشطة الرائعة لمشاهدة معالم المدينة في فرانكفورت. في المساء ، ستلتقي بمدير وكالة السفر للانضمام إلى شريكك معًا.

اليوم الثاني: فرانكفورت

يتضمن خط سير الرحلة هذا اليوم رحلة قصيرة على نهر الراين من Oberwesel إلى Boppard ، للاستمتاع بمناظر الراين ، والتي تشمل صخرة Lorelei الشهيرة. بعد ذلك ، ستسافر إلى كولونيا للاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية.

اليوم الثالث: كولونيا

هذا الصباح ستغادر كولونيا ، حيث ستزور ساكسونيا السفلى لزيارة هاميلنينغ. ستستمتع بوسط المدينة الرائع بمبانيها التاريخية الرائعة وأسوار المدينة الساحرة. سوف تسمع أيضًا قصة Pied Piper. ثم تابع إلى هامبورغ ، وستصل إلى الميناء في الوقت المحدد للقيام برحلة اختيارية. (جولة اختيارية مجانية).

اليوم الرابع: هامبورغ

ستبدأ يومك بزيارة بعض أجمل المدن البحرية في ألمانيا. ثم ، هذا الصباح ، ستأخذ مدربًا إلى مدينة هانزا تيك الحرة وولاية لوبيك المستقلة. تعتبر مدينة لوبيك ، المدرجة حاليًا ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو ، العاصمة المتحضرة لشمال ألمانيا. يعد الروائي توماس مان وجونتر جراس الحائز على جائزة نوبل ويلي برانت من بين أشهر سكان المدينة. ثم تابع شرقًا على طول الطريق السريع ووصل إلى برلين في الوقت المحدد ، حيث ستستمتع بأول ليلة لك في هذه العاصمة الألمانية الجميلة.

اليوم الخامس: برلين

لم تعد برلين مقسمة كما كانت من قبل ، ولكن لكل منطقة سحرها الفريد ، فقد كانت برلين ذات يوم مدينة مليئة بالتناقضات ، يفصلها جدار برلين إلى عالمين مختلفين. اليوم ، تطورت المدينة إلى اندماج متناغم بين الحديث والقديم ، مع الحفاظ على المباني التاريخية والشوارع الرائعة ، وبناء المباني الحديثة بالكامل بأسلوب معماري مذهل. يرجى الانتباه إلى كل ذلك عند زيارة المواقع التاريخية في المدينة مع مرشد محلي. في فترة ما بعد الظهر ، يمكنك اختيار زيارة مدينة بوتسدام التاريخية ، حيث ستزور متنزه سانس سوسي والبساتين الخضراء و العجائب المعمارية وقلعة سيسيلين هوف (جولة اختيارية مجانية).

اليوم السادس: برلين

هذا الصباح ، اتجهت الحافلة جنوبا إلى دريسدن ، دريسدنر هي العاصمة القديمة لساكسونيا ، المعروفة سابقا باسم فلورنسا ، على ضفاف نهر إلبه. خلال جولة مشاهدة معالم المدينة ، استمتع بمشاهدة Zwinger Carillon الشهير والمزيد من الأشياء في هذه المدينة الجميلة. ثم انتقل إلى لايبزيغ ، حيث قضى أعظم الملحنين مثل يوهان سيباستيان باخ وفيليكس مينديلسون السنوات الأخيرة من حياتهم. أنشأ مندلسون معهد البحوث البحرية في لايبزيغ عام 1843.

اليوم السابع: لايبزغ

اليوم ، ستغادر لايبزيغ وتتجول في فايمار ، مسقط رأس العديد من المفكرين في الماضي ، ولكن في العصور التاريخية كانت معروفة على نطاق واسع باسم “جمهورية فايمار”. يُعرف أيضًا باسم موقع مدرسة باوهاوس المعمارية الشهيرة في عشرينيات القرن الماضي. ثم قم بنزهة في Coburg. قم بزيارة قلعة Veste Coburg الرائعة والضخمة التي بنيت عام 1225. قبل التوجه إلى نورمبرغ لقضاء الليل ، سيكون لديك متسع من الوقت للاستمتاع بوسط المدينة الرائع.

اليوم الثامن: نورنبيرغ

ستبدأ يومك في رحلتك إلى نورمبرغ لزيارة بعض أروع المعالم السياحية في المدينة. بعد ذلك ، تسافر الحافلة السياحية غربًا عبر المناظر الطبيعية الجميلة للطريق الرومانسي ثم جنوبًا. ستزور روتنبورغ ، وهي مدينة من العصور الوسطى بالقرب من نهر تاوبر ، ثم تتوجه إلى ميونيخ ، عاصمة بافاريا ، حيث ستقضي ليلتين.

اليوم التاسع: ميونخ

لا تفوت هذه الفرصة للسفر برفقة مرشد محلي لأهم المعالم السياحية في هذه المدينة الساحرة والتي تعرف بالعاصمة السرية لألمانيا. سيكون لديك الوقت الكافي للاستمتاع بمشاهدة Marienplatz ، أجمل ميدان رئيسي في ألمانيا ، حيث يمكنك التسوق وشراء بعض المنتجات الشهيرة. يمكنك أيضًا القيام بجولة اختيارية.

اليوم العاشر: ميونيخ

ستغادر ميونيخ وتتوجه إلى قلب جبال الألب البافارية الشاهقة ، حيث ستزور أوبراميرغاو ، موطن الدراما الشهيرة “باشون دراما” لمدة عشر سنوات. بعد ذلك ، ستزور القلاع الحديثة والرومانسية ، وأشهر القلاع في العالم التي يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر ، وقلعة نويشفانشتاين وقلعة الملك لودفيغ الثاني. في طريقك عبر “الغابة السوداء” ، ستستمتع بالعديد من المناظر الخلابة وتقضي الليل هناك.

اليوم الحادي عشر: الغابة السوداء

ستبدأ يومك بزيارة قصيرة إلى هايدلبرغ. توجد في تلك المدينة أقدم جامعة في ألمانيا ، والتي أصبحت أسطورة ومصدر إلهام للحركة الألمانية في رومانيا. من هنا ، بعد بضعة أميال ، نصل إلى فرانكفورت.

اليوم الثاني عشر: رحلة العودة للوطن

العودة والوصول في نفس اليوم.

روابط مهمة حول ألمانيا :

الاقامة في المانيا عن طريق شراء عقار

برنامج سياحي في جنوب المانيا

افضل برنامج سياحي في المانيا

الاقامة في المانيا 25/2 gfk

الاقامة في المانيا عن طريق العمل

الإقامة في المانيا عن طريق الإستثمار

الاقامة في المانيا بعد الطلاق

شهر العسل في المانيا

اماكن شهر العسل في المانيا

برنامج سياحي في المانيا والنمسا

برنامج سياحي لمدة اسبوع في المانيا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s