التصنيفات
برامج سياحية المانيا

برنامج سياحي لمدة اسبوع في المانيا

تعتبر ألمانيا من أهم الوجهات في أوروبا وأكثر الدول كثافة سكانية في الاتحاد الأوروبي ، وتمتد أراضيها الشاسعة من بحر البلطيق وبحر الشمال شمالاً إلى جبال الألب جنوباً. لها حدود مع بلجيكا وهولندا والدنمارك وبولندا وجمهورية التشيك والنمسا وسويسرا وفرنسا ولوكسمبورغ. تقع ألمانيا في قلب أوروبا وهي أكبر اقتصاد في القارة الأوروبية ، مما يجعلها دولة متعددة الثقافات والأعراق ومتعددة الليبرالية.

كما نعلم جميعًا ، دخلت القبائل الكلتية والجرمانية ألمانيا لأول مرة بين القرن الثاني قبل الميلاد والقرن الأول قبل الميلاد ، تلاها وصول الفرنجة والإمبراطورية الرومانية المقدسة والعديد من السلالات الأخرى. منذ ذلك الحين ، استولى العديد من الملوك والأباطرة والديكتاتوريات على ألمانيا ، واندلعت الحرب. بحلول عام 1871 ، اتحدت معظم الولايات الألمانية لتشكيل الإمبراطورية الألمانية. بعد الحرب العالمية الثانية في عام 1945 ، انقسمت ألمانيا إلى ألمانيا الشرقية وألمانيا الغربية ، ولم تنته الحرب الباردة حتى عام 1990.

مراسلة 004915777775085

اتصال 004915777775085

في ألمانيا ، يعيش البروتستانت (34٪) والروم الكاثوليك (34٪) والأقليات بما في ذلك المسلمون واليهود بشكل متوازن. على الرغم من أن اللغة الألمانية هي اللغة الرسمية واللغة الأكثر شيوعًا ، إلا أن مجموعات الأقليات تتحدث أيضًا لهجات أخرى ، مثل الدنماركية والإنجليزية والفرنسية والعربية. المناخ هنا معتدل ، مع شتاء بارد ممطر وصيف دافئ ونسيم جبلي دافئ متقطع.

بالإضافة إلى الريف الجميل والقمم الجبلية الخلابة والقلاع الأصيلة والبارات التي لا تنسى ، تشتهر ألمانيا أيضًا بموسيقاها الكلاسيكية وفنونها المتنوعة ومبانيها الساحرة التي تعود إلى العصور الوسطى ، بالإضافة إلى أن المطبخ الألماني معروف أيضًا على نطاق واسع في الأدب والفلسفة .

برنامج سياحي لمدة اسبوع في المانيا
برنامج سياحي لمدة اسبوع في المانيا

ما يشمله البرنامج السياحي في المانيا لمدة اسبوع

  • تذكرة ذهاب وإياب لشركة الطيران التي تختارها
  • الإقامة في فندق من اختيارك

أفضل برنامج سياحي لمدة اسبوع في المانيا

اليوم الأول (قصر شارلوتنبورغ)

يعد هذا القصر من أشهر معالم برلين الألمانية ويعتبر هذا القصر من القصور الامبراطورية ومن أكبر وأهم معالم برلين وهذا القصر له تمثال على قبة هو مشهور ، وسوف يتحرك هذا التمثال تحت درجات حرارة مختلفة وظروف مناخية مختلفة.

يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة في هذا القصر ، وأشهرها زيارة القصر والاستمتاع بتصاميم الباروك والروكوكو الرائعة والديكورات المدهشة.

يمكنك أيضًا القيام برحلة لا تقل أهمية عن رحلتك الأخيرة في حديقة القصر الرائعة.

كما انه بامكان الزوار القيام بالعديد من الأنشطة المتنوعة بالقرب من هذا القصر، ومن اشهر الانشطة زيارة برج الإذاعة الشهير ، والذي يعد من افضل واهم معالم مدينة برلين السياحية.

اليوم الثاني ( كنيسة سان بطرس )

تعتبر كنيسة القديس بطرس في ميونيخ إحدى أهم مناطق الجذب السياحي في ميونيخ ، وتجعلها معالمها الدينية التاريخية كنيسة القديس بطرس. تعتبر كنيسة القديس بطرس من أقدم الكنائس في ميونيخ بألمانيا ، وقد تم بناء الكنيسة في ميونيخ بألمانيا. تشتهر هذه الكنيسة بطرازه القوطي ، وتعتبر من الكنائس التي تجذب الكثير من السياح.

من أهم الأنشطة التي يمكن للزوار القيام بها في الكنيسة هو التجول في كاتدرائية القديس بطرس الرائعة ، لمشاهدة التصاميم الرائعة والديكورات المختلفة ، والاستمتاع بأسوار المدينة الشاهقة ، والنقوش الرائعة على جدران وأعمدة المدينة. الكنيسة. .

يمكن للزوار أيضًا زيارة برج الكنيسة الشهير ، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بجمال ميونيخ والتقاط الصور.

 اليوم الثالث (بحيرة مونتميل)

في هذا اليوم سيتم الانتقال من ميونخ الى بادن بادن ، وستبدأ زيارة أهم المعالم السياحية في بادن ، وهذا لا يخلو من أي خطة سياحية في ألمانيا ، وهي بحيرة Mummelsee ، وهي واحدة منها. أشهر بحيرة في ألمانيا ، تقع هذه البحيرة في الغابة السوداء في مدينة بادن بادن.

يمكن لزوار بحيرة Mummelsee القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة هناك ، ومن أهم الأنشطة التي يمكن للزوار القيام بها الاسترخاء على البحيرة والتقاط الصور والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والابتعاد عن صخب المدينة.

يمكن للزوار التجديف والتجديف في البحيرة وأداء العديد من الرياضات المختلفة حول البحيرة ، بما في ذلك المشي أو الركض.

 اليوم الرابع (المدينة القديمة)

في مثل هذا اليوم بالانتقال من بادن بادن إلى دوسلدورف إحدى أجمل المدن السياحية في ألمانيا ، سنقوم بتقديم واحدة من أشهر المعالم السياحية في دوسلدورف ، دوسلدورف البلدة القديمة هي البلدة القديمة التي تضم أي مشروع سياحي على الرغم من صغر حجمها إلا أنها واحدة منها في ألمانيا. إنه أحد أهم المراكز التاريخية والثقافية في ألمانيا.

في المدينة القديمة من أهم الأنشطة التي يمكن للسياح القيام بها هو التسوق في أشهر الأسواق ، وذلك لوجود العديد من الأسواق العالمية في المدينة القديمة.

يمكن للزوار القيام بجولة رائعة في متحف Schloss Store الذي يعتبر من أجمل المتاحف في المدينة القديمة ويمكن التعرف على العديد من اللوحات الرائعة في المتحف.

اليوم الخامس (القصر الجديد في شتوتغارت)

في اليوم الخامس سندخل خطة دوسلدورف السياحية الرائعة ، إلى شتوتغارت الرائعة ، ونزور أهم معلم سياحي في شتوتغارت وهو القصر الجديد الذي يجذب الكثير من السائحين لأن تفرده يكمن بالإضافة إلى الرفاهية بالإضافة إلى المبنى كما أنه يتميز بتصميمه الرائع وجماله الزخرفي ، وقد تم بناؤه على الطراز الباروكي ، وتم بناؤه عام 1816 ، وتم تطويره عدة مرات في السنوات القليلة الماضية.

من أهم الأنشطة للزوار في القصر زيارة الفناء الخارجي للقصر ، حيث تعتبر النوافير والنباتات والأشجار والزهور الملونة الرائعة من أروع المناظر الطبيعية ، ومن ثم الدخول إلى القصر للتعلم حول أنواع مختلفة من التصميم والديكور.

 اليوم السادس ( البرج الرئيسي في فرانكفورت )

في بداية اليوم السادس سنجهز نفس الرحلة المهمة كما كانت في السابق ، وسوف ننطلق من شتوتغارت إلى فرانكفورت الجميلة ، ومن ثم إلى أهم المعالم السياحية في فرانكفورت التي تجذب الكثير من السياح ، وهذا هو فرانكفورت البرج الرئيسي ، ويتكون هذا البرج من 65 طابقا ويبلغ ارتفاعه 250 مترا.

يوفر هذا البرج للزوار العديد من الأنشطة المختلفة ، من أهمها تسلق البرج ، مشاهدة العديد من المناظر المختلفة لفرانكفورت (بما في ذلك مطار فرانكفورت الدولي) ، ومشاهدة هبوط الطائرات وصعودها من خلال المناظير. البرج ، بطريقة ما ، يمكنك رؤية بانوراما المدينة بأكملها ، والبانوراما رائعة ، ويمكن للسياح التقاط الصور في هذا الموقع الممتاز.

تواصل مع مسؤول السياحة في المانيا واتساب

اليوم السابع (حديقة حيوان كولونيا)

اليوم السابع هو نهاية برنامج سياحي لمدة اسبوع في المانيا وفي هذا اليوم سننتقل من فرانكفورت الى كولون وهي من أهم المدن السياحية فهي لا تخلو من أي خطط سفر في المانيا وهي أيضا واحدة من أهم المدن السياحية كولونيا من المعالم السياحية الهامة حديقة حيوانات كولونيا التي تضم أكثر من 9000 نوع مختلف من الحيوانات.

من أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها زيارة مناطق مختلفة من المنتزه ، ومن أشهر الرحلات التي يمكن القيام بها في المنتزه زيارة مناطق الحيوانات ، بما في ذلك الأسود وطيور البطريق والبوم ، بالإضافة إلى مجموعة من الطيور الغريبة والنادرة ، كما يمكن زيارة منطقة الغابة المشهورة بالشمبانزي ، لذلك توجد هذه الحديقة في أي مشروع سياحي في ألمانيا.

روابط مهمة حول ألمانيا :

الاقامة في المانيا عن طريق شراء عقار

برنامج سياحي في جنوب المانيا

افضل برنامج سياحي في المانيا

الاقامة في المانيا 25/2 gfk

الاقامة في المانيا عن طريق العمل

الإقامة في المانيا عن طريق الإستثمار

الاقامة في المانيا بعد الطلاق

شهر العسل في المانيا

اماكن شهر العسل في المانيا

برنامج سياحي في المانيا والنمسا

برنامج سياحي لمدة اسبوع في المانيا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s