التصنيفات
باقي بلدان العالم

افضل برنامج سياحي في تايلاند

افضل برنامج سياحي في تايلاند

تعد السياحة في تايلاند من أهم مصادر الدخل القومي لهذه الدولة الآسيوية ، وتقع الدولة الآسيوية في المحيط الهندي كمجموعة من الجزر المجاورة ، وتضم تايلاند 3 مدن عالمية في قائمة أجمل وأجمل السياح. . يأتي ملايين السياح من جميع أنحاء العالم إلى تايلاند كل عام ، وأصبحت تايلاند من أكثر الدول السياحية جاذبية في عام 2018 ، خاصة أن تايلاند بها عدد كبير من الشواطئ الخلابة ، بالإضافة إلى محيطها الاستوائي الفريد. تختلف خصائص الطقس على مدار العام. لن يفوت عشاق تايلاند الذين يسافرون إلى تايلاند فرصة هذا الموسم السياحي المتميز ، خاصة أنها من أرخص الدول السياحية في آسيا ، والتي يمكنك من خلالها زيارة عدة دول مجاورة مثل ميانمار وماليزيا وسنغافورة. بالإضافة إلى الحياة اليومية والخصائص الثقافية المحلية لهذه المنطقة الفريدة من العالم ، فإن جزر تايلاند مليئة أيضًا بالمعالم الطبيعية والأثرية ، حيث يقترب عدد سكان تايلاند من 70 مليون نسمة ، وتتنوع جذورها الدينية واللهجة والثقافية والعرقية. . من خلال هذا الموقع سنأخذك في جولة سريعة للتعرف على أهم مدن تايلاند وأهم المعالم الثقافية والسياحية.

افضل برنامج سياحي في تايلاند

تعد تايلاند من أجمل الدول السياحية ، وتعرف بأرض الابتسامات ولؤلؤة جنوب شرق آسيا ، وهي مقصد سياحي رائع ومناسب بشكل خاص للسياح لقضاء إجازاتهم. الفيلة والقرود في الغابة الكبيرة. أعزائي السادة ، نقدم لكم خطة سفر رائعة في تايلاند لمدة 10 أيام ، حيث يمكنكم زيارة أشهر مناطق الجذب في تايلاند.

محطات افضل برنامج سياحي في تايلاند

افضل برنامج سياحي في تايلاند


1- الوصول إلى العاصمة التايلاندية بانكوك

الوصول إلى بانكوك ، عاصمة تايلاند ، ثم التوجه إلى الفندق للراحة. ابدأ في استكشاف المدينة للتعرف على أجمل مناطق الجذب السياحي فيها. قم بزيارة القصر الكبير الذي يعتبر مقر إقامة ملك تايلاند ، حيث يوجد العديد من المباني والمعابد البوذية ، يمكنك قضاء بضع ساعات للتعرف عليها ، وعليك تقليل رسوم الدخول للقصر من قبل دخول بانكوك. قم بزيارة معبد وات فو الشهير ، فبالإضافة إلى تماثيل بوذا الضخمة ، توجد مبانٍ ضخمة ، كما توجد صالة عرض زراعي ، حيث يمكنك العثور على مشتقات جوز الهند والخيزران والعديد من الفواكه والخضروات الأخرى. قم بزيارة Wat Arun (Wat Arun) ، يمكنك ركوب قارب عبر النهر من Tien Harbour إلى الجانب الآخر ، وهو أحد أجمل المعابد في بانكوك ، ويمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة على نهر Chao Phraya. قم بزيارة معبد وات آرون المشهور بجماله الأثري النادر ، لأنه يقع في العديد من المباني والمعابد القديمة ، ويمكنك ركوب الحافلة عبر الخطوط 19 و 57 و 83 وهناك بعض المحلات التجارية البسيطة في المعبد ، يمكنك شراء بعض الهدايا التذكارية من هناك.

يوجد في هذه المدينة العديد من المعابد المفتوحة للسائحين ويمكنك الدخول إليها مجانًا. المساء: التوجه إلى شارع خاو سان (شارع خاو سان) حيث يوجد العديد من المقاهي والمطاعم ومحلات التسوق ، لذلك يمكنك اختيار مكان للجلوس وقضاء الليل من المحلات الموجودة في هذا الشارع ، ثم التسوق هنا. أشهر الفنادق: Shamrock Azurek Hotel و Shama Lake View Asoke.

2- زيارة أشهر الأماكن في بانكوك

قم بزيارة منتزه لومبيني وهو من أكبر المنتزهات في بانكوك عاصمة تايلاند ، ويقع في قلب بانكوك الحديثة ، فإذا كنت تعيش في وسط البلاد يمكنك الوصول إليها سيرًا على الأقدام أو بواسطة وسائل النقل العام مثل حافلة أو قطار سكاي (BTS). ما يميز الحديقة أنها تحتوي على العديد من الخدمات المجانية مثل: الجيم وتمارين اللياقة البدنية ، لأن الكثير من السياح والسكان المحليين يمارسون بعض الرياضات ورفع الأثقال والركض وركوب الدراجات واليوغا ، ويوجد واحد في المنتزه الأوسط محاط بالنخيل. بحيرة صغيرة. يمكنك السباحة في جوز الهند لمدة نصف ساعة ، أو الدخول إلى الحديقة مجانًا ، أو البقاء فيها لبضع ساعات. قم بزيارة Wat Traimit Golden Buddha في بانكوك ، حيث يوجد تمثال بوذا ضخم مصنوع من 5.5 طن من الذهب.

افضل برنامج سياحي في تايلاند

زيارة معبد وات ساكيت يقع المعبد على تل صغير ويتميز بقبة هرمية الشكل والقبة مصنوعة من الذهب وتغطي قمة المعبد للوصول إلى هذا المعبد يجب أن تتسلق حوالي 320 درجة للوصول إلى وصول إليه. مساءً: قم بزيارة الحي الصيني الذي يبعد بضع دقائق فقط عن معبد بوذا الذهبي ، وهناك العديد من المطاعم والمقاهي المثالية لقضاء المساء هنا ، كما يمكنك التسوق في المحلات التجارية في المنطقة.

3- القيام بجولة تسوق في أشهر أسواق بانكوك

زيارة السوق العائم Floating market ويتم الوصول إليه عن طريق محطة الأتوبيس التي تقع جنوب بانكوك واستخدام الأتوبيس رقم 78 للوصول للمنطقة التي يوجد بها هذا السوق وتحتاج للوصول إليه حوالي الساعة، وبعد الوصول يتم مشاهدة القوارب في البحر وهي تبيع الخضار والفواكه والأشخاص التي تريد التسوق تأخذ أحد القوارب وتتجول بين القوارب التي تحمل بضائع والشراء منها.
زيارة Chatuchak market حيث يعتبر ثاني أكبر سوق في آسيا، ويتم الذهاب إليه عن طريق القطار وتحتاج للوصول إليه حوالي نص ساعة وبعد الوصول يتم التوقف في محطة kamphaeng phet والتوجه إلى السوق. متابعة جولة التسوق وذلك بزيارة مول Siam Center Siam paragon وهما من أشهر وأكبر المولات يوجد فيهم بضائع مميزة ذات ماركات عالمية مشهورة، ويمكنكم الوصول إليهم عن طريق محطة Siam.

4 – زيارة مدينة بتايا

الصباح: اذهب إلى محطة إيكاماي إلى باتايا ، ثم استقل الحافلة إلى باتايا التي تبعد حوالي 150 كيلومترًا عن بانكوك. عند الوصول ، توجه إلى الفندق للراحة. تجول في المدينة للتعرف على أجمل المعالم السياحية. قم بزيارة Mini Siam Garden ، وهي حديقة رائعة. بالإضافة إلى بعض النماذج الأكثر تمثيلا ، هناك العديد من النماذج المصغرة. تحتوي هذه النماذج المصغرة على معظم المعالم الأثرية في تايلاند وأشهر مناطق الجذب السياحي ، مثل المعابد والمطارات التايلاندية و مبنى تلفزيون. أبو الهول ، ومعبد أبو سمبل ، وبرج بيزا المائل ، وبرج إيفل وغيرها من المعالم السياحية الهامة في العالم ، بالإضافة إلى العديد من الأمثلة البارزة الأخرى. قم بزيارة Millionaire Rock and Crocodile Park حيث ستجد عددًا كبيرًا من التماسيح والحيوانات الأخرى ، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من النمور والفيلة ، يمكنك أيضًا ركوب الفيلة والسير في الغابة والتقاط أجمل الصور. انت في هذا المكان – افضل برنامج سياحي في تايلاند

المساء: التوجه إلى شارع البحر حيث يوجد العديد من المقاهي ، يمكنك الجلوس في إحداها ، وهناك بعض الأسواق الليلية في هذا الشارع حيث يمكنك التنزه وقضاء ساعات سعيدة. الفنادق المشهورة: فندق هوليداي إن باتايا وفندق سي ويف باتايا

5- التجول في مدينة بتايا التايلاندية

الصباح: قم بزيارة أحد الشواطئ في باتايا ، واسترخي على الشاطئ ، واحصل على طاقة إيجابية وجدد نشاط جسمك. قم بزيارة قرية الفيل ، حيث ستشاهد العديد من عروض الأفيال المختلفة ، كما يمكنك تجربة ركوب الأفيال والتجول في الغابة والعيش بأجمل أجواء الترفيه والمغامرة ، في هذه القرية ، يمكنك التعرف على السكان المحليين. الناس الذين يعيشون في هذه المنطقة. مساءً: الاستمرار في زيارة باتايا ، لأنها مدينة سياحية من الدرجة الأولى ، لذا يمكنك معرفة المزيد عنها ، كما يمكنك التنزه في شارع البحر وشارع المشاة ، ومشاهدة العديد من الأسواق الليلية في هذه الشوارع. يوجد العديد من المقاهي هناك ، يمكنك اختيار واحد للجلوس هناك وقضاء بعض الوقت. ثم العودة إلى الفندق.


6- زيارة أشهر المعالم السياحية في بتايا

زيارة عالم تحت الماء باتايا عالم تحت الماء من أجمل مناطق الجذب السياحي في باتايا ، يقع عالم تحت الماء في جنوب باتايا بتايلاند ، وهو من أشهر المعالم السياحية وأكثرها إثارة للاهتمام في العالم ، لديك الفرصة للتعرف على الحياة البحرية وجميع أنواع المخلوقات في هذه المنطقة ، هناك أكثر من 4000 نوع من الحيوانات البحرية في هذا العالم ، بما في ذلك الكائنات البحرية النادرة. قم بزيارة شاطئ جومتين وقضاء بقية اليوم على الشاطئ والتجول والتجول في أجمل أجواء المحيط المنعشة.يعتبر شاطئ جومتين من أجمل المنتجعات السياحية في باتايا والذي يمتد إلى المدينة بأكملها.المسافة شديدة الطويل الذي يتميز بتدفق السياح من جميع أنحاء العالم على مدار العام.

7- زيارة محافظة بوكيت

الصباح: للسفر إلى مقاطعة بوكيت ، يجب أن تذهب مبكرًا لأنها تبعد حوالي 968.3 كيلومترًا عن باتايا. عند الوصول ، توجه إلى الفندق للراحة. تجول في الفندق للتعرف على بعض مناطق الجذب السياحي في فوكيت. اختر أحد المطاعم القريبة من الفندق لتناول العشاء والعشاء. أشهر الفنادق: فندق كازابلانكا البوتيكي وفوكيت بيرسافانا.

افضل برنامج سياحي في تايلاند

8- القيام بجولة سياحية

الصباح: قم بزيارة شاطئ باتونج الشهير في فوكيت ، وتنزه واجلس على الشاطئ لفترة من الوقت. قم بزيارة إحدى الجزر القريبة من بوكيت وأشهرها جزيرة ثاب المعروفة بجزيرة جيمس بوند وجزيرة فاي فاي ، يمكنك اختيار أحدها ، ويمكنك الوصول إلى إحدى هذه الجزر عن طريق حجز قارب ، وتذهب إلى المطلوب جزيرة. المساء: تجول في شوارع وأسواق فوكيت ، وتوجد منطقة تسمى السوق الليلي ، حيث يوجد العديد من المطاعم الرائعة التي تشتهر بتقديم أشهى وألذ المأكولات البحرية. اختر مقهى بحري ، واقض ليلة فيه ، واستمتع بأجمل الأجواء الرومانسية والحلوة تحت ضوء القمر.


9- زيار أشهر الأماكن السياحية

قم بزيارة خليج بان ناها وهو من أجمل مناطق الجذب السياحي في فوكيت حيث يمتد على مساحة شاسعة تبلغ حوالي 400 كيلومتر في بحر أندامان الذي يقع بين مدينة بوكيت وشبه جزيرة الملايو في جنوب تايلاند. أن هناك العديد من الكهوف الجميلة فيه ، ويمكن إرجاع تاريخ هذه الكهوف إلى آلاف السنين. قم بزيارة شلال بانج باي ، ويتميز هذا المنظر الرائع بالهدوء والجو الطبيعي المنعش ، وينعش الروح بهواء نقي ، كما يمكنك السباحة في مصبه حيث تتشكل الأنهار والعديد من الأشياء الرائعة. يبلغ ارتفاع الشلال حوالي 15 مترًا ، ومن الرائع قضاء بضع ساعات في الشلال.


10- زيارة فنتازيا مدينة بوكيت والحديقة المائية

تعرض زيارة PantaSea في فوكيت ، أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في فوكيت ، التاريخ الكامل لفوكيت ، والذي يجمع بين تاريخ تايلاند الطويل ، والتقدم التكنولوجي المذهل ، وتراثها القديم والحضارات القديمة ، وقد تم تصميمه بناءً على نماذجها. مدينة الألعاب الشهيرة في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية. يوفر لك Splash Jungle Water Park أفضل أجواء الراحة والاسترخاء ، وهو مثالي للتخلص من الطقس الحار والشعور بالانتعاش والانتعاش ، لأنه من الوجهات السياحية المهمة للأفراد والعائلات ، سواء كانوا صغارًا أو كبارًا. . المساء: أحضر أفضل ذكريات الأوقات الجيدة والصور التذكارية من هذه الرحلة ، عُد إلى المطار وعد إلى المنزل بأمان.

افضل برنامج سياحي في تايلاند

السياحة في بانكوك

القصر الكبير بمدينة بانكوك

بانكوك هي عاصمة تايلاند وأهم مدنها ، ولها مقر الحكومة والمطار التايلاندي الرئيسي ، وهي من أهم المحطات السياحية في شرق آسيا ، ستمكنك تجربة السفر في تايلاند من فهم خصائص بانكوك. تتميز المدينة بشوارعها وحواراتها الضيقة وتضم الخصائص الصينية والهندية والآسيوية لتعكس الثقافة التايلاندية. يوجد هنا مطاعم شهيرة ومعابد قديمة ومواقع تاريخية وأنشطة سياحية حديثة في كل مكان ، وتقريبًا جميع المطارات في بانكوك بها عالم السفر إلى بانكوك ؛ فلا تتوقف عند هذا الحد أثناء الجولة.


السياحة في بوكيت (فوكيت)

جزيرة بوكيت

تعد بوكيت من أهم جزر تايلاند وأكبر جزرها ، ويوجد بها العديد من الأنشطة السياحية ، ونظرًا لوجود مطار بوكيت فقد تضاعف عدد السياح ، وأصبح مطار بوكيت مرتبطًا بجميع أنحاء العالم. نظرًا لوجود العديد من المعالم السياحية والأثرية في الجزيرة ، يمكنك معرفة المزيد عن أهم المعالم السياحية في الجزيرة أثناء سفرك في تايلاند.

السياحة في بتايا
جزيرة بتايا

باتايا هي واحدة من أهم مدن تايلاند السياحية ووجهة مهمة لكثير من عشاق السياحة في تايلاند ، حيث تنتشر المعالم السياحية الجميلة في كل مكان ، وهناك عدد كبير من الفنادق المميزة وأماكن الترفيه ذات الخصائص العالمية. وهي فرصة للاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية فيها تايلاند ، خاصة للشباب. زيارة المدينة حيث تنتشر الشواطئ الواسعة بالأشجار والنباتات الآسيوية ، فهي مكان مفضل لعشاق الهدوء والعودة إلى الطبيعة بعيدًا عن الزحام والضجيج. مدينة.


السياحة في شنغماي (شيانغ ماي)

افضل برنامج سياحي في تايلاند

حديقة دوي انتانون الوطنية بمدينة شنغماي

تشتهر شيانغ ماي بلؤلؤة تايلاند وردة الشمال ، لأن المدينة تعتبر من أهم المعالم السياحية في شرق آسيا ، وإذا لم تفعل فلن تشعر بجمالها. سياحة تايلاند. تختلف زيارة هذه المدينة عن كل المدن التايلاندية ، فلا يوجد بحر أو شواطئ قريبة ، بل توجد جبال فقط ، وهناك أيضًا مرتفعات يبحث فيها عشاق المغامرة عن تجارب مختلفة ، مثل نقل الأفيال بين المرتفعات وزيارة الأماكن النائية والوعرة.

السياحة في كوساموي (كوه ساموي)
جزيرة كوساموي

خلال رحلتك في تايلاند ، بغض النظر عن المكان الذي تسافر إليه ، ستجد المزيد من الجزر الجميلة ، بما في ذلك جزيرة Kosamoi في جنوب تايلاند ، وهي ثاني أكبر جزيرة في البلاد بعد (Phuket) والجزيرة. تتميز بفنادقها ومنتجعاتها ذات المعايير الدولية للفخامة الفائقة ، وتكمن تفردها في موقعها في وسط خليج تايلاند ، فضلاً عن الأشجار الاستوائية المتنوعة ، والشواطئ الذهبية والمياه الزرقاء الجميلة.

السياحة في كرابي

افضل برنامج سياحي في تايلاند

جزر في في جزيرة كرابي

جزيرة كرابي هي جزيرة تقع في جنوب تايلاند ، ويوجد بها مدينة تحمل نفس الاسم وهي سالكة ، ويوجد رحلات جوية يومية من بانكوك إلى بانكوك ، وهي وجهة لعشاق السياحة العلاجية التايلندية بسبب الحر والرطوبة. مثالي للتعافي سكان الجزر يجيدون التعامل مع السائحين لأن الكثير منهم يتحدثون الإنجليزية بشكل جيد للغاية وهناك مناظر طبيعية فريدة منتشرة هناك وسنقوم بإدراج أهمها.

السياحة في هواهين


شاطئ هواهين جزيرة هوا هين


من أجل قضاء وقت ممتع وهادئ مع عائلتك أو أحبائك بين الطبيعة والمياه الصافية ، يمكنك الذهاب إلى تايلاند ، وخاصة هذه الجزيرة الصغيرة التي تبعد 200 كيلومتر فقط عن مطار بانكوك ، والأجواء الاستوائية الدافئة والغابات الاستوائية المطيرة. بعيدًا عن صخب المدن الكبرى ، فإنه يوفر خصوصية كبيرة للهواة الذين يسافرون إلى شرق آسيا. يوجد في هذه المدينة سوق محلي ، حيث يمكنك عرض جميع محتويات التراث الخاص لتايلاند ودول / مناطق شرق آسيا بأكملها ، ويمكنك مرافقتنا للتعرف على أهم وظائفها خلال هذه الرحلة القصيرة.

السياحة في كانشانابوري

مدينة كانشانابوري

افضل برنامج سياحي في تايلاند
تختلف مناطق الجذب السياحي في تايلاند اختلافًا كبيرًا ، ويكاد يكون عليك إكمال جولة في المدينة حتى يظهر سحر الشرق في المدينة الجديدة ، مما يجعل السفر في تايلاند ممتعًا للغاية ، ومن المدن المهمة التي نوصي بزيارتها مدينة كانشانابوري ، التي تقع بالقرب من بانكوك ، من السهل القيادة أو ركوب القطار ، وتجمع المدينة بين المناظر الطبيعية الرائعة والتاريخ والهندسة المعمارية القديمة الرائعة ، وتضم العديد من الأنشطة الترفيهية والمعالم السياحية.

هنا ينتهي موضوع افضل برنامج سياحي في تايلاند نتمنى ان تقوموا بالتقييم والتعليق بالاسفل لا تنسوا تصفح بقية المواضيع والرحلات والبرامج الشيقة التي قمنا بإعدادها شكرا على زيارتكم موقع ياني تريب والى اللقاء في موضوع جديد ان شاء الله

برامج مهمة للاطلاع عليها :

برنامج سياحي لزيارة كوريا الجنوبية

برنامج سياحي في كوريا الجنوبية

افضل برنامج سياحي في اليابان

افضل برنامج سياحي في تايلاند

افضل برنامج سياحي في كوالالمبور

افضل برنامج سياحي في تايلاند

افضل برامج السياحة في ماليزيا

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s