التصنيفات
الاقامة في اوربا

الاقامة في السويد عن طريق الاستثمار

الإقامة في السويد عن طريق الاستثمار

السويد هي واحدة من أكثر الدول المرغوبة سياسياً واقتصادياً. وفقًا لبيانات المنتدى الاقتصادي العالمي ، تعد السويد واحدة من أكبر عشرة اقتصادات في العالم من حيث التسهيلات والالتزامات التجارية. يعد نظام الضرائب السويدي من أدنى المعدلات في الاتحاد الأوروبي. السويد لديها نظام قانوني متوازن. العقود والوثائق القياسية والاستثمارات في الدولة تتم بطريقة بسيطة. في هذا البلد ، فإن جودة إدارة الخدمات الاستشارية معروفة جيدًا. لا توجد دراسة جدوى محددة للاستثمار في هذا البلد ، والطريقة بسيطة للغاية. في عام 2014 ، احتلت السويد المرتبة الثالثة في العالم في مؤشر الجاهزية العالمية.

الإقامة في السويد عن طريق الاستثمار

الاقامة في السويد عن طريق الاستثمار
الاقامة في السويد عن طريق الاستثمار

الإقامة في السويد عن طريق الاستثمار

مميزات الاستثمار في السوید

ليس هناك شك في أن الاستثمار في السويد له الفوائد التي نناقشها في هذا القسم: السويد بلد استثماري آمن وموثوق. معدل مصادرة الممتلكات في السويد هو 1 ، مما يدل على أن أمن الاستثمار مرتفع للغاية. يعتبر الاستثمار في السويد أكثر موثوقية من الدول الأوروبية والدول الإسكندنافية الأخرى. يمكن للاستثمار في السويد الحصول على الإقامة من خلال تسجيل الشركة.

عيوب الاستثمار في السويد

معدل الضريبة في السويد أعلى من الدول الأوروبية الأخرى. لا يمكن الحصول على تصريح إقامة في السويد عن طريق الاستثمار في العقارات وشراء العقارات. معرفة اللغة الثانية واللغة السويدية دفع الضرائب في الوقت المحدد للحصول على الإقامة تقديم خطط الأعمال وريادة الأعمال للحصول على الإقامة

أقل مبلغ للاستثمار في السويد

الحد الأدنى لرأس المال المطلوب للاستثمار في السويد هو 600 ألف كرونة ، أي ما يعادل 150 ألف دولار أمريكي

الاستثمار العقاري في السويد

تتمثل إحدى طرق الاستثمار في السويد في شراء العقارات ، ولكن إذا كان المستثمر ينوي الحصول على حق الإقامة في السويد عن طريق شراء عقار في السويد ، فلن يتمكن من الحصول على حق الإقامة في البلد. يرجى ملاحظة أنه يمكن للأفراد الاستثمار وامتلاك عقارات سكنية وتجارية كاملة في السويد ، وحتى كسب فوائد الإيجار. لشراء عقار في السويد ، يجب تسعير العقار ، ثم يجب التحقق من السجل السويدي ، ويجب صياغة العقد ، ولكن تذكر أن معدلات الضرائب والدفع هي مسؤولية المشتري.

الاستثمار في السويد و طرق الاستثمار في السويد

يمكن للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في السويد خارج الاتحاد الأوروبي اتخاذ خطوتين الاستثمار وإقامة مشاريع تجارية جديدة شراء شركة نشطة مسجلة لشراء شركة مسجلة مسبقًا ، يجب عليك شراء ما لا يقل عن 51٪ من أسهم الشركة حتى يتمكن مقدم الطلب من إدارة الشركة ، والتدخل في شؤون الشركة ، واتخاذ القرارات بشأن شؤون الشركة. ومع ذلك ، هناك نقطة مهمة للغاية يجب مراعاتها وهي التأكد من أن الشركة تسجل أن الشركة ليس لديها سجل جنائي وليس عليها ديون لدائرة الضرائب.

الاستثمار في السويد و ظروف الاستثمار في السويد

  • من أجل الاستثمار في السويد ، يجب أن تتوفر لدى مقدم الطلب الشروط اللازمة يجب على طالب الاستثمار إثبات أن لديه خبرة عملية لمدة عامين في السنوات الخمس الماضية والتي تتعلق بالاستثمار الذي يحتاجه يجب أن يكون لدى المستثمرين مستوى تعليمي يتوافق مع مستوى الاستثمار الذي ينوون الاستثمار فيه.
  • ليس من الضروري تقديم شهادة جامعية ، ولكن يمكن أن يزيد من معدل نجاح فرص التقديم.
  • يجب على المتقدمين تقديم خطة عمل لإثبات أن المستثمر وعائلته يمكنهم تحمل نفقات المعيشة لمدة عامين في السويد.
  • وتجدر الإشارة إلى أن الأموال الممنوحة للمستثمر تساوي 200000 كرونة سويدية ، وزوج مقدم الطلب 100000 كرونة سويدية ، والطفل دون سن 18 عامًا 50000 كرونة سويدية.
  • لا يحتاج المستثمرون إلى إبراز شهادة لغة ، لكن إتقان اللغة السويدية أو الإنجليزية أمر فعال للغاية يجب أن يكون جواز سفر مقدم الطلب ساريًا لمدة لا تقل عن سنتين و 6 أشهر.
  • يجب أن يمتلك طالب الاستثمار ما لا يقل عن 51٪ من أسهم الشركة بسبب تأثير مقدم طلب الاستثمار على شؤون الشركة

الاستثمار في السويد و أنواع الشركات في السويد

من المهم اختيار نوع استثمار وتسجيل شركة في السويد

  • يتحمل المالك مسؤولية الشركة الحصرية عن جميع شؤون الشركة. يجب على الشركة دفع الضرائب كل عام الشركات التعاونية لديها العديد من الملاك لتشغيل الشركة بشكل مشترك.
  • لن يتم فرض ضرائب على أرباح هذه الشركات ، ولكن يجب على مساهمي الشركة دفع الضرائب بما يتناسب مع أسهم الشركة.
  • تحتاج السويد إلى تسجيل هذا النوع من الشركات يجب أن يكون رأس المال الأولي للشركة ذات المسؤولية المحدودة 50000 يورو ، ومعدل ضريبة أرباح الشركة هو 26.3.
  • يجب على الشركة تسجيل علامة تجارية. وتجدر الإشارة إلى أن لدينا شركتين ذات مسؤولية محدودة يجب أن يكون لدى معهد البحوث الاقتصادية الذي يؤسس شركة اقتصادية 3 شركاء على الأقل ، والفرق الوحيد بالنسبة لشركة ذات مسؤولية محدودة مسجلة هو أنها لا تتطلب شركة مسجلة

نتمنى ان تكونوا استفدتم من الاقامة في السويد عن طريق الاستثمار اتركوا لنا تعليقات لاجل اي تساءل من فضلكم

روابط مهمة حول الاقامة في السويد

الاقامة الدائمة في السويد

الاقامة في السويد عن طريق الاستثمار

الاقامة في السويد عن طريق الزواج

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s