الاقامة في المغرب للسعوديين

الاقامة في المغرب للسعوديين

الاقامة في المغرب للسعوديين

أعلنت الخطوط الملكية المغربية عبر منصة تويتر الخاصة بها ، أنها بدأت تسيير رحلات جوية من 17 سعوديًا وأجنبيًا وعربيًا لا يحتاجون إلى تأشيرات دخول إلى المغرب ، وقد تم إغلاقها منذ أكثر من 6 أشهر بسبب جائحة كورونا.

وقالت الخطوط الجوية المغربية: “تعلمك الخطوط الملكية المغربية بإمكانية السفر إلى المغرب من المغرب بدون تأشيرة دخول ، وأن السياح والمستثمرين من البلدان التي قامت الشركات المغربية بدعوة أو حجز فنادق بها يحجزون رحلات طيران إلى المغرب”.


24/24 مراسلة واتصال

00212778945131

الاقامة في المغرب للسعوديين
الاقامة في المغرب للسعوديين

الاقامة في المغرب للسعوديين

وضعت السلطات المغربية شرطين للقبول ، وهما الحجز الفندقي واختبار “BCR” السلبي. الدول / المناطق من 17 دولة / منطقة هي: المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة ، فرنسا ، بلجيكا ، ألمانيا ، هولندا ، المملكة المتحدة ، إسبانيا ، إيطاليا ، تركيا ، كندا ، الولايات المتحدة ، روسيا ، تونس ، السنغال ، كوت ديفوار ، موريتانيا .

تشكل صناعة السياحة المغربية حوالي 7٪ من الناتج المحلي الإجمالي للمغرب ، ويعمل أكثر من 500 ألف شخص في المغرب الذي يعتبر مصدرا هاما للدخل القومي ، وانخفض عدد السائحين إلى المغرب بنحو 70٪ من إجمالي عدد السياحة المغلقة. وبلغ عدد الشركات 3465 شركة بإجمالي 3989 شركة بنسبة إغلاق بلغت 87٪. وقد أدى ذلك إلى انخفاض عائدات السياحة.

في النهاية نشكركم على حسن القراءة نشكركم على زيارتكم لموضوع الاقامة في المغرب للسعوديين نتمنى ان تعبوا عن رأيكم من خلال التعليق

روابط هامة حول الاقامة بالمغرب

الاقامة في المغرب للجزائريين

الاقامة في المغرب للسوريين

الاقامة في المغرب للسعوديين

الاقامة في المغرب للعراقيين

الاقامة في المغرب للمصريين

الاقامة في المغرب الاجراءات الادارية

الاقامة في المغرب للتونسيين

الاقامة في المغرب للاجانب


Posted

in

by

Tags:

Comments

أضف تعليق