التصنيفات
الاقامة في اوربا

الاقامة في هولندا بعد الطلاق

الاقامة في هولندا بعد الطلاق

من الناحية القانونية: كيف يتم التعامل مع حق الإقامة بعد الانفصال أو الطلاق إذا تم تبني لم شمل الأسرة؟

يحصل الشخص التالي من خلال وحدة الأسرة على حق الإقامة لأنه كان متزوجًا من شخص كان يعيش سابقًا في هولندا. لذلك ، بمجرد الطلاق أو الانفصال ، يعتبر حق الإقامة الذي تم الحصول عليه بموجب قانون وحدة الأسرة في خطر.

علاوة على ذلك ، سواء استمرت علاقة الزواج لمدة ثلاث سنوات ثم تم تمديد فترة الإقامة لمدة عام واحد ، أو إذا كانت علاقة الزواج أقل من ثلاث سنوات ، فهناك حالة يكون فيها حق الإقامة مهددًا بالإلغاء في هذه الحالة. تم رفض التمديد أو سحب الإقامة.

ماذا يحدث للاقامة في هولندا بعد الطلاق

إذا استمرت الحياة الزوجية في هولندا لمدة ثلاث سنوات ، فسيتم تمديد الإقامة على الرغم من الانفصال ، ولكن إذا حدث الانفصال قبل ثلاث سنوات في هولندا ، فلا يمكن تمديد الإقامة إلا في ظل ظروف خاصة ، على سبيل المثال ، وجود طفل ، أو التسجيل في دورة الاندماج أو العمل.

إذا تم التفريق بين الزوجين قبل انقضاء ثلاث سنوات وبقي في السكن الممنوح للآخرين لفترة طويلة يتم تقصيرها حسب تقدير وزارة الخارجية ، ومن هذه الخطوات.

إذا أصدرت إدارة الأجانب قرارًا بتقصير مدة الإقامة ، ولكن إذا كان الدخل الشهري للفرد لا يقل عن 800 يورو وكانت الإقامة سارية حتى نهاية العام ، فلا يزال من الممكن استئناف القرار. إجراء الاعتراض.

الاقامة في هولندا بعد الطلاق
الاقامة في هولندا بعد الطلاق

استتناءات الاحتفاظ بالاقامة في هولندا بعد الطلاق

في الحالات التالية ، حتى لو كان الشخص يعيش منفردًا قبل مرور ثلاث سنوات ، يمكن للشخص الاحتفاظ بحق الإقامة المكتسبة:

وجود أطفال مشتركين مع الزوج أو الالتحاق بسوق العمل أو تسجيل التدريب المهني أو الدراسة أو حالات الطوارئ.

لديك أطفال

بمعنى آخر ، الطفل هو ابن لكلا الوالدين ، وليس الزوج أو ابن الزوجة السابقة ، كما أن الطرف المعني ملزم بعدم حرمانه من الحضانة أو الإفراج المشروط. إذا حكم على الرجل بالتخلي عن الحضانة أو منعه من التفاعل معه إذا تواصل الطفل يفقد إقامته ويستكمل إجراءات الانسحاب من الطفل.

حالات طارئة للاقامة في هولندا بعد الطلاق

على سبيل المثال ، إذا كان لا يمكن الحفاظ على استمرارية الحياة الزوجية بين الطرفين بسبب أحد الطرفين بإقامة ثابتة: على سبيل المثال ، قام رجل بإحضار زوجته إلى هولندا من خلال لم شمل الأسرة ، ثم بدأت في ضربها أو إهانتها باستمرار بعد ذلك. وصلت لذلك يمكنها الانفصال دون إلغاء حقها في الإقامة وهو أمر ضروري بالطبع.

مواضيع مهمة حول الاقامة في هولندا :

الاقامة في هولندا عن طريق الزواج

الاقامة في هولندا بعد الطلاق

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s