التصنيفات
برامج سياحية انجلترا

برنامج سياحي في بريطانيا لمدة اسبوع

برنامج سياحي في بريطانيا لمدة اسبوع

سواء كانت الزيارة الأولى أو الزيارة الأولى للمملكة المتحدة ، فإن المملكة المتحدة هي إحدى الوجهات السياحية الرائعة ، كما أن مناظرها الطبيعية الخلابة تشكل لوحات رائعة تجذب السياح من جميع أنحاء العالم .. وفيما يلي تلك نظرة عامة على أفضل الأماكن للزيارة للأشخاص الذين يرغبون في السفر في المملكة المتحدة:

مراسلة 00447379269769


اتصال 00447379269769

نصائح قبل السفر الى بريطانيا

هذه بعض المعلومات التي يجب أن تعرفها قبل التوجه إلى إنجلترا أولاً ، للسفر إلى المملكة المتحدة ، تحتاج إلى الحصول على “تأشيرة دخول” ، والتي تسمح لك بالبقاء في المملكة المتحدة لمدة أقصاها 6 أشهر. عملة المملكة المتحدة هي الجنيه الإسترليني ، ونعلم جميعًا أن المملكة المتحدة قد تركت الاتحاد الأوروبي مؤخرًا ، ومن ناحية المواصلات ، فإن المواصلات العامة هي الأنسب والأرخص ، ولأن تكلفة سيارات الأجرة مرتفعة ، فمن المستحسن أن تتجنب استخدامها. اما المطاعم في انجلترا فتجد العديد من المطاعم الشرق اوسطية والهندية والشرقية وطبعا المطاعم الغربية وهذا ما يجعل بريطانيا دولة تتميز بالتنوع بعد الحصول على التأشيرة ، يجب عليك إعداد كل ما تحتاجه في خطة السفر الخاصة بك في المملكة المتحدة لمدة أسبوع أو أكثر

برنامج سياحي في بريطانيا لمدة اسبوع
برنامج سياحي في بريطانيا لمدة اسبوع

افضل مواسم السفر الى بريطانيا

على عكس العديد من الوجهات الأوروبية الأخرى ، قد تكون إنجلترا هي الوجهة الحقيقية لقضاء عطلة على مدار العام ، ولكن يجب عليك تحديد الغرض من زيارتك وفهم الاختلافات في كل منطقة. أهم شيء هو: ارتداء الملابس المناسبة للطقس وركوب القارب في أجمل مغامرة وتجربة! الربيع والصيف من فبراير إلى أغسطس هما مكانان مثاليان لزيارة الحدائق والمعالم السياحية الشهيرة. فصول الشتاء الباردة في إنجلترا ، والأيام القصيرة والثلوج الكثيفة ، حيث تشهد المهرجانات الإنجليزية ، هذا موسم سياحي نشط خلال العام الجديد. احصل على بعض زينة المدينة وأسواق عيد الميلاد والاحتفالات وعروض الألعاب النارية الرائعة. في مناطق مختلفة من المملكة المتحدة ، هناك أيضًا سلسلة من الأنشطة والمغامرات التي تنتظر عشاق التزلج والرياضات الشتوية. بشكل عام ينصح المسافرون بارتداء الملابس المناسبة التي تتناسب مع الطقس الحالي أثناء الرحلة ، ويفضل ارتداء سترة خفيفة ومظلة طوال العام.

افضل اماكن برنامج سياحي في بريطانيا لمدة اسبوع

لندن London

لندن هي الراقصين الرشيقين على جانبي نهر التايمز ، يمشون صعودًا وهبوطًا في منتزه الحديقة والقصور والكاتدرائيات تحت الملكية ، يسرقون قلوب الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم ؛ مدينة قديمة ذكية ، مدينة مليئة بالثقافة والعصرية فن مقصد سياحي حديث مليء بالحب والحيوية ، زيارته حلم الآلاف من الناس في جميع أنحاء العالم. هذا الجمال الجميل يحيط بمجموعة من أهم شوارع التسوق والمسارح والمتاحف ومقرات المنظمات الدولية والشركات العالمية ولا شك في أنها من أقوى الوجهات السياحية ، كما أنها أفضل وجهة تسوق لتلك الذين يبحثون عنه ومقتنياته الفريدة. في لندن ، يمكنك تجربة عدد لا يحصى من المساكن والتجارب الفريدة ، فهناك سائحون يخطفون الأنفاس على مدار العام ، وأماكن ترفيهية وثقافية في انتظار الجميع ، والتي ستغري البالغين والأطفال بالبقاء لفترة أطول على الأقل ، وزيارة مرة أخرى في كثير من الأحيان. قم بجولة في أشهر المعالم وأهمها عين لندن ، جسر البرج ، مدام توسو وبعض الكنائس والمتاحف ، جولة مائية في نهر التايمز ، جولة في الحديقة الملكية ، الحديقة الأولمبية و “أبراج أسيلوم” انطلق في مغامرة وشاهد تغيير حراس الحرس الملكي في قصر باكنغهام.

مانشستر Manchester

تقع مانشستر في شمال غرب إنجلترا ، وهي ثالث أكبر مدينة في المملكة المتحدة وثاني أكثر المدن السياحية نشاطًا بعد لندن ، وهي مدينة ساحلية جميلة جدًا تشتهر بتنوعها الثقافي ، ويعيش أكبر مجتمع مسلم في مانشستر. المملكة المتحدة. بالإضافة إلى وجود جامعات حول العالم ، تشتهر مانشستر أيضًا بهندستها المعمارية الفريدة ومراكز التسوق الفاخرة وملاعب كرة القدم والمتاحف. مانشستر يونايتد هو الأكثر شهرة. وتعتبر المدينة أيضًا نقطة انطلاق للعديد من الفرق الموسيقية الناجحة ، حيث تضم صحيفة “الجارديان” الشهيرة مجموعة من أشهر وأهم المؤسسات الإعلامية ، وهي المركز التلفزيوني البريطاني الشهير “بي بي سي”. تمتلئ المدينة بالعديد من المرافق السياحية والترفيهية ، ولا شك أنها نقطة انطلاق مثالية لسلسلة من الجولات الفريدة لمشاهدة معالم المدينة في المملكة المتحدة. اركب على عجلات مانشستر ، وقم بزيارة ملعب “أولد ترافورد” مسقط رأس مانشستر يونايتد ، وقم بزيارة منتزه كارلتون المائي ومركز ترافورد للتسوق والترفيه ومركز “تشيل فاكتور” للتزلج.

ليفربول Liverpool

يقع البيتلز وفريق الرجبي الشهير – ليفربول على الضفة الشرقية لنهر ميرسي في ميرسيسايد ، إنجلترا.

ثاني أكبر مدينة ساحلية في المملكة المتحدة وقاعدة نادي ليفربول الشهير ، وهي مقصد سياحي حيوي للغاية وجميلة للغاية ، فهي تتألق في شمال غرب إنجلترا ، وهذه المدينة لن تترك الضيوف ورائها ، ولكن في نفس الوقت يجعل الناس يشعرون بالسعادة والاسترخاء.

في ليفربول ، ستشاهد العديد من المتنزهات الساحرة والمتنزهات والمتاحف وأماكن الترفيه. غادر من Albert Dock حول ميناء البلدة القديمة وتوجه إلى منطقة رأس المرفأ. هناك العديد من المقاهي والمطاعم وسلسلة من أفضل المتاحف القريبة. لا تفوت فرصة زيارة المتحف البحري و The Beatles ومعرض Tate Art الرائع. معرض الفنون ) ، متحف لندن الشهير. مع الصور التذكارية لتمثال “بيتل” ، من المدهش التجول أثناء شرب القهوة.

قم بجولة من ألبرت بيير للتعرف على بيوت البيتلز والنوادي التي ظهرت وأهم الأماكن والشوارع التي ورد ذكرها في الأغنية مثل دور الأيتام وحدائق التوت وغيرها.

انطلق من ليفربول وتوجه إلى مزرعة كينيون هول ، وفي هذا الموسم يمكنك قطف الفراولة وشراء ما تختاره ، كما يمكنك زيارة قرية لايم الجميلة وزيارة حديقة رانكورن على الطريق بين ليفربول ومانشستر.

قم بزيارة كاتدرائية تشيستر ، وقم بزيارة معرض “تيت” الفني ، وقم بزيارة ملعب أنفيلد والمتحف حيث شارك فريق ليفربول الشهير ، وقم بزيارة بقايا فرقة “البيتلز” ، وقم بزيارة حوض ألبرت ومجمع “ليفربول وان” القريب.

نيوكاسل Newcastle

نيوكاسل (نيوكاسل) أو نيوكاسل (نيوكاسل في الوقت المحدد) هي مدينة ساحلية ساحرة لها تاريخ طويل وهندسة معمارية فيكتورية رائعة في شمال شرق إنجلترا.

إنها مدينة نابضة بالحياة مليئة بالفنون والموسيقى والرياضة ، بها العديد من المسارح ومراكز التسوق ، كما أنها مركز ثقافي ومعماري وتجاري ، وأحد أهم مراكز البحث العلمي في المملكة المتحدة.

في نيوكاسل ، سنعمل على خلق جو خاص في البلدة القديمة ومنطقة الميناء التاريخي ، بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم الفريدة ، هناك أيضًا العديد من المباني القديمة ذات الطراز المعماري الفريد والمناظر الطبيعية الرائعة.

هذه هي نقطة الانطلاق لزيارة منطقة “جدار هادريان” الشهيرة و “نورثمبرلاند” ، وتعتبر جولة مدينة “دورهام” الساحرة في جنوب نيوكاسل واحدة من الجولات الخاصة في جميع أنحاء المدينة. إنها مدينة تاريخية وتشتهر بكاتدرائيتها وقلعتها النورماندية التي يعود تاريخها إلى القرن الحادي عشر.

قم بزيارة قلعة “نيو كاسل” ، وقم بجولة لمدة أسبوع في المملكة المتحدة ، وزيارة “الفجر” ، قم بزيارة الحدائق والمتاجر والمطاعم ، وقم بزيارة كاتدرائية القديس نيكولاس ، وقم بزيارة النصب الرمادي ، واستمتع بإطلالة على المدينة من جسر تاين. .

برمنجهام Birmingham

واحدة من أكثر المدن حداثة وحداثة في المملكة المتحدة ، فضلا عن ثاني أكبر مدينة بريطانية ، تشتهر بالحياة الثقافية للسياحة والتسوق. مدينة مليئة بالمفاجآت والإثارة في ويست ميدلاندز ، مليئة بالجامعات والمتاحف والمطاعم الحائزة على نجمة ميشلان ، والتي تعد مهمة جدًا في المجالات الصناعية والتجارية. على بعد ساعتين فقط من لندن ، يأخذك هذا بعيدًا عن مغامرة برمنغهام الرائعة. في هذه الوجهة الرائعة ، تم بناؤه بالكامل على مجموعة من القنوات ، لاستكشاف مشهد المدينة من خلال “مدينة القارب 2” في القناة ، و جرب البندقية على أرض إنجلترا الجميلة. جولة عائلية في Cadbury’s Chocolate World ، وجولة في قرية Bonneville التجريبية القريبة ، ومغامرة لجميع أفراد الأسرة في جزيرة صغيرة للغولف ، وجولة في حدائق Winterburn الرائعة ، وجولة في مركز Falconry ، وهي رحلة لا تُنسى.

أوكسفورد Oxford

سميت المدينة الجامعية على اسم جامعة اوكسفورد التي لها مكانة عالمية وهي من اجمل مدن المملكة المتحدة وهي مدينة غنية بالعمارة والمعالم السياحية وتبعد ساعة عن لندن فقط ولكنه يتجول في مباني جامعية تضم العديد من المتاحف ، وبالنسبة للجامعات والكليات فلا شك أن زيارة مكتبة بودليان الشهيرة هي أجمل تجربة لمن يهتم بعالم المكتبات ، خاصة أنها تحتوي على أكثر من 11 مليون كتاب ومخطوطة مختلفة . وبالمثل ، فإن زيارة الحدائق النباتية للجامعة بأكملها هي تجربة رائعة لجميع أفراد الأسرة. في أكسفورد ، إنها بلا شك تجربة مثيرة لترتيب زيارة إلى مصنع سيارات ميني كوبر الشهير ومعرفة تاريخ وخطوات صنع السيارة مسبقًا. قم بزيارة جامعة أكسفورد الشهيرة ، وقم بزيارة متحف أشموليان للفنون والآثار ، وهو جزء من برنامج جولة لمدة أسبوع في المملكة المتحدة ، وقم بزيارة متحف ريفر هاوس ، وقم بزيارة “كنيسة المسيح” ، واستمتع بمشاهدة مركز المدينة التاريخي “كارفاكس “البرج.

كامبردج Cambridge

تبعد المدينة الجامعية التالية بعد جامعة أكسفورد ساعة واحدة فقط عن لندن ، وهي مدينة ذات جو ريفي ومساحات خضراء جميلة ، وتتميز بالعديد من المباني التاريخية والقصور والكاتدرائيات ومباني الحرم الجامعي وكليات الجامعة ، وأغلبها المعالم السياحية والمتاحف الهامة والمشهورة بالمدينة قم بجولة في حرم كامبريدج الجامعي ، وتوقف عند أجمل كليات ترينيتي وكينغز ، وقم بزيارة متحف جامعة فيتزويليام للآثار والفنون الكلاسيكية ، وقم بزيارة الحديقة النباتية ، وقم بزيارة روتوندا الشهيرة ، وقم بزيارة فيلادلفيا. نهر كام ، قم بزيارة لكمة في جولة “لكمة” ، وتجربة التجديف بالقارب الخشبي الملون.

ليك ديستريكت Lake District

من أجمل الوجهات السياحية في إنجلترا ، تستقطب ملايين السائحين إلى كمبريا في شمال غرب إنجلترا للاستمتاع بجمال الطبيعة والبحيرات والقرى الساحلية الساحرة. تعد Lake District أكبر محمية طبيعية في إنجلترا وثاني أكبر محمية طبيعية في المملكة المتحدة. تضم منطقة البحيرات العظمى 19 بحيرة مختلفة أشهرها وأعمقها بحيرة ويندرمير وبحيرة ويست ووتر ، بالإضافة إلى أربع قرى رئيسية أشهرها وأجملها ويندرمير.

في Wondermere ، يمكنك الاستمتاع بالدراما الكلاسيكية في “Theatre on the Lake” (Theatre on the Lake) ، والاستعداد للاستمتاع بأفضل تجربة تذوق بريطانية في أفضل المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان. يمنحك منظرًا جميلًا للغاية وزيارة مركز “بلاكويل” ستجلب لك تجربة تسوق خاصة بمختلف الحرف اليدوية المحلية وأنشطة مختلفة للأطفال. تبعد عن لندن ثلاث ساعات ونصف وساعتين فقط عن مانشستر ، أما بالنسبة للتنقل في هذه المنطقة فهو سهل للغاية بسبب شبكة القطارات السياحية التي تربط مختلف القرى والمعالم في المنطقة ، كما يوجد قارب بخاري توفير الرحلات بين أجمل البحيرات بالمنطقة. قم بجولة مائية في بحيرة وندرمير وقم بزيارة مركز القوارب “كونيستون”. من الضروري إضافته إلى أي خطة جولة مدتها أسبوع واحد في المملكة المتحدة ، ثم قم بزيارة حديقة الحيوانات “ساوث ليك” ، ثم قم بزيارة “بلاك هول” أو مركز “راجد” الذي يوفر للأطفال أجمل الأنشطة الاستكشافية والترفيهية وجولة في منجم هونستر ودورات تدريبية لقيادة قطار بخاري.

بريستول Bristol

بريستول ، التي تعني “بالقرب من الجسر” ، هي مدينة خلابة في جنوب غرب إنجلترا ، سميت بقربها من جسر “كليفتون” على نهر أفون. وجهة تستحق الزيارة ، تشتهر بجامعاتها عالية المستوى ، وتاريخها القديم ومناخها المعتدل ، ومناظرها الطبيعية الخلابة وإطلالاتها على المحيط الأطلسي وقناة بريستول الشهيرة ، مما يجعلها مكانًا رائعًا لطلاب العلوم وأولئك الذين يسعون إلى استراحة. الناس العاديين. قم بزيارة ميناء بريستول الفريد ، وقم بزيارة نهر أفون ، وجسر كليفتون المعلق ، وقلعة بليز ، وقم بزيارة حديقة حيوان بريستول ، وقم بزيارة متحف بريستول في كليفتون

الختام :

في نهاية موضوع برنامج سياحي في بريطانيا لمدة اسبوع ندعوكم الى التعليق وترك ملاحظاتكم واستفساراتكم في الاسفل ونشر المقالة في السوشل ميديا فيسبوك وتويتر ، شكرا لكم ودمتم في رعاية الله وحفظه .

روابط هامة حول السياحة في بريطانيا :

برنامج سياحي في لندن لمدة أسبوع

برنامج سياحي في لندن لمدة ١٠ ايام

برنامج سياحي في لندن لمدة 5 ايام

برنامج سياحي في لندن لمدة اسبوعين

برنامج سياحي لندن 3 ايام

برنامج سياحي في بريطانيا

برنامج سياحي في بريطانيا لمدة 10 ايام

برنامج سياحي في بريطانيا لمدة اسبوع

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s