التصنيفات
برامج سياحية كوريا الجنوبية

برنامج سياحي في كوريا الجنوبية

تعد كوريا الجنوبية من أكثر الأماكن التي يزورها السياح من جميع أنحاء العالم ، فهي مشهورة بتاريخها ووجهاتها الترفيهية ، وذلك لاحتوائها على العديد من المتاحف والقصور والمتنزهات والمتنزهات والعديد من المعالم الأخرى ، سنوفر لك الآن أفضل جولة في كوريا تتضمن الخطة أهم المعالم السياحية التي يجب زيارتها في كوريا.

كوريا الشمالية هي شبه جزيرة طويلة وضيقة متصلة بالركن الشمالي الشرقي للصين ، لذا فهي تحد الصين من الغرب ، واليابان من الشرق ، ومضيق كوريا من الجنوب ، وسيول عاصمتها وأكبر مدنها. إنها دولة حكومية ، جمهورية دستورية رئاسية ، منظمة للتعاون الاقتصادي والتنمية ، وأحد الأعضاء المؤسسين لمنتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ.

نظرًا للتناقض بين مناطقها الشمالية والجنوبية ودولة مستقلة لأكثر من 2000 عام ، فإن موقعها الجغرافي الفريد وتقاليدها الفريدة وتطورها العلمي والتكنولوجي المتميز قد ميز كوريا الجنوبية عن بقية العالم وجذبت جيلًا جديدًا من المسافرين والمغامرين .. يأتي الزوار للاستمتاع بثقافة أهلها ، وسحر طبيعتها ، وثورتها الصناعية وحتى أذواقها ، ومطبخها الفريد.

برنامج سياحي في كوريا الجنوبية

برنامج سياحي في كوريا الجنوبية
برنامج سياحي في كوريا الجنوبية

اليوم الأول ( سيول – عالم لوت )

برنامج سياحي في كوريا الجنوبية

في اليوم الأول من خطة السفر سنبدأ بأهم وأجمل مدينة سياحية في كوريا وهي سيول. سنبدأ رحلتنا بزيارة أحد أهم مناطق الجذب السياحي في سيول – سيول. تعد Lotte World و Lotte World من أشهر مدن الملاهي وأجملها في كوريا الجنوبية ولديهما اتصال خاص. تضم Lotte World في جميع أنحاء العالم جزرًا رائعة (Magic Island) بالإضافة إلى المغامرات والجزر الاصطناعية والمسارح لعروض الأفلام والعديد من عوامل الجذب الأخرى. يمكن لزوار Lotte World القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ، وأهمها زيارة منتزه Lotte World الترفيهي (Magic Island) ، والمشاهدة والمشاركة في 17 لعبة مختلفة ، أهمها الإسقاط المجاني.


اليوم الثاني ( سيول – منتزه سيول الكبير)

بعد بدء اليوم الثاني من خطة السفر الكورية ، سنذهب في رحلة رائعة في سيول ، حيث سنزور حديقة سيول جراند بارك ، والتي تعد من أهم المعالم السياحية ، ولا تخلو من أي برامج سفر في كوريا ، يقع في سيول جراند بارك ، ويقدم أشكالًا مختلفة من الترفيه. يمكن لزوار Seoul Grand Park القيام بأنشطة مختلفة ، بما في ذلك زيارة Park Zoo ، وهي أول حديقة حيوانات تم إنشاؤها في كوريا الجنوبية ، والتي تضم العديد من الحيوانات المختلفة ، بما في ذلك النمور ، والزرافات ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا زيارة حديقة الأطفال ، حيث توجد حيوانات أليفة ، بما في ذلك الأرانب والماعز وغيرها. قم بزيارة متحف الفن المعاصر واستمتع بمشاهدة أهم الأعمال الفنية للفنانين والرسامين.


اليوم الثالث ( سيول- قصر جيونغ بوك)

في اليوم الثالث علينا الاستعداد لرحلة تاريخية رائعة. سنزور قصر كيونغ بوكغونغ الجميل في سيول. إنه أحد أهم مناطق الجذب السياحي ، وقد تم تنفيذ خطة السياحة في كوريا الجنوبية من بين أفضل مناطق الجذب السياحي. أسبوع واحد ولأن هذا القصر يعتبر من أقدم القصور في كوريا الجنوبية فقد فقد العديد من المعالم بسبب الحرب ولكن بعد ترميمه أصبح من أهم الوجهات السياحية في سيول.

يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة في قصر كيونغ بوكغونغ ، والقيام بجولة رائعة داخل القصر مع مرشد ، والتعرف على القصر ، وجميع ممراته وغرفه ، والمحتوى الموجود في الغرف والأجنحة.


اليوم الرابع ( سيول – قصر تشانغدوك )

في اليوم الرابع سنزور أهم قصر في سيول والذي لا يقل أهمية عن قصر كيونغ بوكغونغ. سنزور اليوم قصر Changdeokgung الذي يعد من أهم المعالم السياحية بدون خطط سفر ، وهذا القصر لم يبق من سيئول ويعتبر من أهم خمسة قصور في المملكة الكورية وهو الأقدم في كوريا ، من أقدم القصور.

عند زيارة قصر تشانغدونغ ، يمكن للزوار رؤية بوابات القصر الشهيرة ، وهي بوابة دورن وبوابة المنغنيز ، والتي تشتهر بكونها البوابة الرئيسية للقصر.

كما يمكنك زيارة القصر والتعرف على المعالم المختلفة حيث يمكنك المشي بين القاعات والأجنحة المختلفة.

برنامج سياحي في كوريا الجنوبية


اليوم الخامس ( سيول – برج إن سول )

في اليوم الخامس سنقوم بجولة رائعة في سيئول ثم نذهب إلى أحد أهم مناطق الجذب السياحي في سيئول هذه واحدة من أفضل خطط السفر لمدة 7 أيام في سيول سنذهب إلى برج إن سيئول الذي مخصص للاتصالات والمراقبة ويعتبر من أهم الأبراج مصدر جذب للسياح لاحتوائه على العديد من المعالم السياحية من متاحف ومحلات تجارية ومطاعم وغيرها. يمكن للزوار القيام بأنشطة مختلفة في برج N Seoul ، وأهمها رحلة رائعة في متحف البرج (أي متحف الدمى) ، والمتحف يروي تاريخ كوريا بطريقة رائعة. بالإضافة إلى مشاهدة أجمل المناظر من خلال المنظار ، يمكنك أيضًا زيارة نافورة تريفي في الطابق الثاني ، والصعود إلى الطابق العلوي ومشاهدة الملايين من أقفال الحب.


اليوم السادس ( سيول – المتحف الحربي الكوري)

في اليوم السادس من خطتنا للسفر ، أي آخر يوم في مدينة سيول الجميلة ، سنذهب إلى متحف الحرب الكورية ، وهو أحد أهم مناطق الجذب السياحي ، ولا يخلو من خطط السفر في كوريا. يحتوي هذا المتحف على العديد من المعارض وينقسم المعرض إلى قسمين: معرض داخلي ومعرض خارجي.

يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة عند زيارة هذا المتحف ، من أهمها زيارة الواجهة الخارجية للمتحف ، ويحتوي هذا الجزء على العديد من مجموعات الحرب الكورية ، وأهمها الدبابات والأسلحة الكبيرة.

يمكنك أيضًا دخول المتحف والقيام بجولة رائعة في المتحف ، لأنه يحتوي على 6 قاعات ، كل قاعة تعرض معروضات مختلفة ، بما في ذلك قاعة المعدات الثقيلة ، وقاعة تاريخ الحرب ، إلخ.

برنامج سياحي في كوريا الجنوبية


اليوم السابع ( كوريا – جزيرة جيجو)

في نهاية خطتنا للسفر ، يجب أن نقضي يومًا في جزيرة جيجو الجميلة ، والتي تعد من أهم الأماكن والجزر السياحية في كوريا والعالم.

أهم اماكن شهر العسل في كوريا الجنوبية

يمكن لزوار جزيرة جيجو القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ، من أهمها الاسترخاء أمام شاطئ في الجزيرة والاستمتاع بالهدوء والمناظر الساحرة. يمكن أيضًا ممارسة العديد من الرياضات المائية المختلفة مثل السباحة والغوص وركوب الأمواج على هذه الشواطئ ، لذا تعد الجزيرة من أهم مناطق الجذب السياحي في أي خطة سفر في كوريا. مناخ كوريا


يحدث الربيع في كوريا الجنوبية بين أبريل ومايو ، والمناخ لطيف وبارد قليلاً ، ومتوسط ​​درجة الحرارة حوالي 16 درجة مئوية. في كل ربيع ، مع اقتراب عيد ميلاد بوذا ، يقام مهرجان المصابيح الشهير في سيول. وخلال المهرجان ، يبدأ موكب ملون في شوارع المدينة. بالإضافة إلى الأكشاك والأنشطة الشيقة ، تتفتح أزهار الكرز في الربيع. سبب زيارة كوريا الجنوبية هذا الموسم.

برنامج سياحي في كوريا الجنوبية


الصيف في كوريا الجنوبية – الصيف ما بين يونيو وأغسطس. يكون الجو حارًا ورطبًا ، مع هطول أمطار من حين لآخر ، ومتوسط ​​درجة الحرارة يصل إلى 30 درجة. وهذا يجعلها منطقة جذب سياحي وجذب سياحي محلي بالإضافة إلى ذروة السائح الموسم مع عدد كبير من السياح.

الخريف في كوريا – الخريف بين سبتمبر ونوفمبر ، والطقس معتدل نسبيًا ، وفي الأيام العشرة الماضية ، كانت الأشجار مصبوغة باللونين الذهبي والأصفر ، والأشجار مغطاة بمظهر ساحر. في سبتمبر ، يقام مهرجان القناع الملون في قرية أندونغ أهوا ، وخلال المهرجان ، ستُقام عروض الشوارع ومسرح الأقنعة التقليدية ، وستُقام عروض رقص أخرى في أنحاء القرية.

الشتاء في كوريا الجنوبية – الشتاء في كوريا الجنوبية ما بين ديسمبر ومارس. وتتراوح درجات الحرارة من صفر إلى 10 درجات تحت الصفر. والمدينة مغطاة باللون الأبيض.لا ينبغي أن يفوت المسافرون الشتويون المنتجع الشتوي وأن يستمتعوا بالعام الكوري الجديد من أواخر يناير إلى منتصف فبراير. الاحتفال.


إذن ما هو الوقت الموصى به لعمل برنامج سياحي في كوريا الجنوبية ؟

  • بشكل عام ، يمكنك السفر في كوريا على مدار السنة ، ولكن الموسم الأكثر موصى به للتنزه في كوريا هو الموسم الانتقالي – الربيع والخريف ، لأن درجة الحرارة لطيفة للغاية ولا يوجد هطول للأمطار تقريبًا ، يمكنك الاستمتاع بالكرز الوردي الساحر موسم الزهرة ، وكذلك أكتوبر خريف الطبيعة الرائعة.
  • المطارات والمواصلات في كوريا الجنوبية
  • قبل السفر ، يرجى التحقق مما إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة للسفر إلى كوريا الجنوبية.
  • مطار:
  • المطار الدولي الرئيسي في كوريا الجنوبية هو مطار إنتشون ، الذي يبعد 17 كيلومترًا عن العاصمة سيول. هناك مطارات دولية أخرى بالقرب من بوسان وجيجو.

برنامج سياحي في كوريا الجنوبية

  • القطارات:

العاصمة ، سيول ، متصلة بالكامل بشبكة مترو أنفاق كثيفة وفعالة – “مترو أنفاق سيئول”. نقل مريح ، خدمة سريعة وعالية الجودة.

أجرة تذكرة مترو الأنفاق: 1.5 دولار أمريكي ، يمكنك شراء تذاكر النقل كل يوم. يتم شراء التذاكر من ماكينات التذاكر الآلية في المحطة (التعليمات متوفرة باللغة الإنجليزية).

يمكنك أيضًا شراء بطاقة ثلاثة في واحد (أي بطاقة يمكن استخدامها لمترو الأنفاق والحافلات وسيارات الأجرة) بمبلغ أساسي يتراوح بين 4 و 2 دولارات وإعادة شحنها حسب الحاجة.

  • الحافلات:

يمكن استخدام نظام الحافلات الذي يعمل بالبنزين ، والذي يتميز بالوصول في الموعد المحدد والسماح للركاب بالانتقال من حافلة إلى أخرى دون مسار مباشر من نقطة المغادرة إلى الوجهة النهائية. نفس التذكرة.

  • سيارات الأجرة:

إذا كنت تسافر لمسافة قصيرة (حوالي أسبوع) ، فأنا لا أوصي بأن تضيع الوقت في القيادة الذاتية ، ولكن إذا قررت استئجار سيارة للقيادة الذاتية ، فإن الاعتماد على Naver سيكون خيارك الأفضل ، ولكن عليك أن تفعل تأكد من أن نظام GPS يوفر إصدارًا باللغة الإنجليزية.

العملة الكورية والفنادق والإنترنت

العملة الكورية تسمى “وون”.

الدرهم الواحد 320 وون. الريال السعودي الواحد يساوي 304.7 وون.

حساب سريع: كل ألف وون يساوي 3.22 درهم ، وكل ألف وون يساوي 3.28 ريال.

  • الفنادق

خيارات الإقامة في كوريا الجنوبية ليست رخيصة واقتصادية ، لأن متوسط ​​تكلفة الإقامة الليلية للفنادق ذات الثلاث نجوم (مثل سلاسل فنادق إيبيس الشهيرة في أوروبا والولايات المتحدة) يتراوح بين 350 و 450 درهمًا في الليلة ، في حين أن فندق الأربع نجوم فندق فئة نجوم الفنادق – حوالي 500-600 درهم في الليلة الواحدة ، وفنادق الخمس نجوم – حوالي 700-800 درهم في الليلة. ستساعدك فكرة حجز غرفة بعيدًا عن وسط المدينة أو خارجها على تقليل نفقات المبيت.

  • الاتصال بشبكة الانترنت:

كوريا الجنوبية هي الدولة التي تمتلك أفضل وأسرع بنية تحتية للإنترنت في العالم ، كما أن معدل استخدام الإنترنت فيها هو الأعلى في العالم. على الرغم من توفر شبكة WiFi في الفنادق والمطاعم ، ما زلت أوصي بشراء مودم محمول للاستمتاع باتصال إنترنت عالي الجودة في جميع أنحاء كوريا الجنوبية. عند وصولك إلى المطار ، انتقل إلى كشك الإنترنت واستأجر WiFi Egg and don ‘ لن تنسى إعطائها له كل ليلة اشحن البطارية.

برنامج سياحي في كوريا الجنوبية

  • أفضل الأطباق الحلال في كوريا

سانشاي بيبيمباب

النسخة الحلال من البيبيمباب التقليدي الأكثر شهرة ، صب الأرز والخضروات المختلفة في وعاء حجري ساخن ، ثم اخلط الكمية المطلوبة من معجون الفلفل الحار بنفسك.

طبق المأكولات البحرية هيمول باجون

أو فطائر المأكولات البحرية ، وهي طبق شهير يشبه الفطائر ، مصنوع من البيض والدقيق والبصل الأخضر والمأكولات البحرية وغيرها من المواد المضافة عند الطلب.

سامسونج JAJANGMYEON

مزيج من النكهات الكورية والصينية. امزج صلصة الفاصوليا السوداء مع النودلز السميكة ، وقطع الخضار والمأكولات البحرية

تونة

واحدة من الوجبات السريعة الأساسية على المائدة الكورية ، وهي مصنوعة من الأرز ومجموعة متنوعة من لفائف الأعشاب البحرية ، وهي أشهر أنواع التونة المجففة وحشوات الكيمتشي. .

OTT

هذا هو أشهر طعام الشارع في كوريا ، وهو فطيرة حلوة تُصنع حسب الطلب. محشوة بمزيج من السكر البني والعسل والفستق ومسحوق القرفة. من المثير للاهتمام مشاهدة الشيف يملأ كرات العجين ويضعها في المقلاة لإنتاج أزيز ورائحة لذيذة.

هنا ينتهي موضوع برنامج سياحي في كوريا الجنوبية نتمنى ان تقوموا بالتقييم والتعليق بالاسفل لا تنسوا تصفح بقية المواضيع والرحلات والبرامج الشيقة التي قمنا بإعدادها شكرا على زيارتكم موقع ياني تريب والى اللقاء في موضوع جديد ان شاء الله

روابط ومواضيع سياحية مهمة

برنامج سياحي لزيارة امريكا

برنامج السياحة في امريكا

افضل برنامج سياحي في امريكا

برنامج سياحي شرق امريكا

برنامج سياحي لشهر العسل في امريكا

شهر العسل في كندا

برنامج سياحي لزيارة كندا

برنامج سياحي لزيارة كوريا الجنوبية

برنامج سياحي في كوريا الجنوبية

برنامج سياحي اليابان

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s