التصنيفات
برامج سياحية ايطاليا

برنامج سياحي في ميلان لمدة يومين

برنامج سياحي في ميلان لمدة يومين

تتميز صناعة السياحة الإيطالية بالعديد من المعالم السياحية والثقافية ، والتي يمكن إرجاعها إلى مختلف المواقع الأثرية في الإمبراطورية الرومانية وعصر النهضة ، لأنها تضم ​​العديد من المدن السياحية التي تجذب انتباه السائحين ، ولكل منها طابعها الخاص ؛ الشمالية. مدن تتميز بجمال جبال الألب ، بينما تتميز المدينة الجنوبية بسواحلها في البحر الأبيض المتوسط.

تضم مواقع إيطاليا المدرجة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي خمسين موقعًا أثريًا ، مما يجعلها من أكثر مناطق الجذب السياحي في العالم ، وتضم إيطاليا العديد من المعالم الثقافية والترفيهية ، وتضم إيطاليا العديد من المعالم الثقافية ، مما يجذب انتباه الناس. السياح: الكنائس والقلاع والقصور والمساكن والحصون والحدائق التاريخية ،

مراسلة 00393284328248

اتصال 00393284328248

تقع إيطاليا في شبه الجزيرة الإيطالية في جنوب أوروبا ، وتقع أيضًا على أكبر جزيرتين في البحر الأبيض المتوسط: صقلية وسردينيا. تشترك إيطاليا في حدود جبلية عالية شمالية مع فرنسا وسويسرا والنمسا وسلوفينيا. في إيطاليا دولتان مستقلتان ، سان مارينو ومدينة الفاتيكان.

برنامج سياحي في ميلان لمدة يومين

برنامج سياحي في ميلان لمدة يومين
برنامج سياحي في ميلان لمدة يومين

أكواريوم سيفيكو دي ميلان

يعد Acquario civico di Milan أحد أهم مناطق الجذب السياحي في ميلانو ، حيث يوجد مئات الأنواع من الأسماك والحيوانات البحرية معروضة ، مجتمعة في حوض ضخم في مبنى قديم. المياه والمحيطات. إذا كنت في هذه الجولة مع عائلتك ، فلا يجب أن تفوتك زيارة هذه الحديقة المائية ، التي تضم العديد من الأحياء المائية التي تم جمعها من الساحل الإيطالي.

بالإضافة إلى مكتبة علوم البحار التي من الضرورة زيارتها في برنامج سياحي في ميلان لمدة يومين ، فهي عبارة عن حوض مائي كبير يحتوي على أشهر الكتب في عالم البحار. يوجد أيضًا تمثال روماني مائي وبحري عند المدخل. ولهذا يرغب الكثير من السائحين في التقاط الصور كتذكار ، وتعتبر الحديقة من أهم مناطق الجذب السياحي في ميلانو بإيطاليا.

مسرح لا سكالا

تعتبر إيطاليا ، وخاصة مدينة ميلانو ، من أهم المدن الثقافية ، لذلك ليس من المستغرب أن نرى العديد من عوامل الجذب الثقافية بمثل هذه الأوبرا. تعتبر من أشهر دور الأوبرا في إيطاليا وتأسست عام 1778. يقع هذا المسرح في وسط مدينة ميلانو بإيطاليا. لكن ننصحك بحجز تذاكر المسرح مسبقًا ، لأن معظم أيام السنة يكون عدد السائحين دائمًا كبيرًا ، لأن المسرح من الرموز المهمة للسياحة الثقافية. و

كاتدرائية ميلانو

تعد كاتدرائية ميلانو من أكبر الكنائس في العالم ، وتقع في وسط مدينة ميلانو ، وقد تم بناؤها عام 1386 ، حيث استغرق بناؤها ما يقرب من 500 عام ، على الرغم من أن وقت البناء طويل جدًا. مشاريع التطوير والصيانة يبدو أنه ليس غريباً على أي شخص. انظر إلى الدقة والاحتراف والتصميم المذهل حول كاتدرائية ميلانو ، تتميز الكاتدرائية بجدرانها الملونة والأحجار الكريمة والأسقف المطلية والأعمدة المنحوتة بشكل جميل ، كما يوجد متحف داخل الكاتدرائية يضم العديد من الملوك والأمراء وبعض الذين ساهموا في بناء هذا المبنى المذهل من الآثار البشرية التاريخية. والعديد من اللوحات والتماثيل. تصميم الكنيسة مشابه جدًا لنوتردام ، مع بعض الاختلافات الدقيقة ، وتستند الخطة على نظام شبكي وتنتهي بخمسة محاريب في منطقة المذبح. نظام التغطية هو القبو المتقاطع كاتدرائية ميلانو. كاتدرائية ميلانو في إيطاليا هي الكاتدرائية الثالثة في أوروبا ، بعد كاتدرائية القديس بطرس في روما وكاتدرائية القديس ميخائيل في إسبانيا.

ميدان كوادريلاتيرو دي أورو

بالطبع التسوق والمشتريات متعة لكثير من الناس واساسي في كل برنامج سياحي في ميلان لمدة يومين ، وإذا وقعت في هذه الفئة فعليك أن تعلم أن هذا المجال هو نيتك الحقيقية وستجد كل احتياجاتك فيه. تمتلئ العديد من الشوارع الصغيرة المتفرعة من هذا الشارع بالمحلات التجارية التي تبيع جميع الماركات العالمية.

حديقة باركو سيمبيون

إن هذه الحديقة من أجمل الأماكن السياحية في ميلان إيطاليا التي يمكنك زيارتها بهدف الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة, وستزيد المتعة إذا كان لديك أطفال صغار. كما يوجد في نهاية الحديقة قوس السلام الذي يعتبر من أحد أهم معالم الفن المعماري الايطالي.

و أثناء سياحته في ميلانو اذا احببت الاسترخاء والاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة تهدئ نفسك فعليك بلاشك بزيارة حديقة باركو سيمبيون حيث يمكنك هناك الاسترخاء والترفيه وعند أطراف الحديقة يمكنك مشاهدة تحفة تدل على جمال وروعة الفن المعمارى الايطالى والهندسة الايطالية القديمة وهو قوس السلام ستستمتع كثيرا عند زيارتها بالتأكيد.

قوس النصر في ميلان

قوس السلام Arco della Pace أو Porta Sempione عبارة عن بوابة على شكل قوس ، تُعرف أيضًا باسم قوس النصر. تقع هذه البوابة في وسط ميلانو وتحيط بها أهم شوارع المدينة. تاريخ القوس يعود تاريخ السلام إلى القرن 19. التصميم الكلاسيكي الجديد ، يتألف من ثلاثة أقواس وأربعة أعمدة رخامية كورنثية ، والتي تحتوي على عدد كبير من منحوتات بومبيو مارشيسي (1790-1858). في القمة، القوس مرصع بالعديد من اللوحات البرونزية ، بما في ذلك تمثالان للفروسية على كلا الجانبين ، و Sestega della Pace ، وهو تمثال عربة لستة خيول رسمها الفنان أبو نديم سان جيورجيو (1798-1879). يعد قوس النصر (Arc de Triomphe) من أهم مناطق الجذب السياحي في ميلانو ، وموقعه قريب من مناطق الجذب السياحي المهمة ، مثل قلعة سفورزيسكو.

قلعة سفورزيسكو

تقع قلعة سفورزيسكو في ميلانو شمال إيطاليا ، وقد بناها في القرن الخامس عشر فرانشيسكو سفورزا الأول دوق ميلانو ، وتعتبر من أكبر القلاع في أوروبا ، وقد أعاد بناؤها لوكا بلترامي في عام 1891-1905. ، يوجد متحف وقاعة عرض ومكان لاستقبال السائحين. أهم مقصد سياحي في ميلانو ، لأنها تجذب الكثير من السياح العرب والأجانب ، كل ركن من أركان القلعة نفسها عبارة عن لوحة مستقلة يمكنك استخدامها لالتقاط أجمل الصور التذكارية بدءاً من النافورة الرائعة إلى تماثيل الملك أمبرتو الأول والقديس يوحنا الإيطالي أمام القلعة ، ثم في الأعلى برج ضخم ، ثم صحن الكنيسة وممراتها ومساراتها مزينة بالورود والمساحات الخضراء والنافورات الجميلة.

نصائح قبل السفر إلى ايطاليا

وسيلة النقل الأكثر شيوعًا في إيطاليا:

عند السفر إلى إيطاليا ، تحتاج بالتأكيد إلى ركوب قطار ، لأنها طريقة بسيطة للغاية ويمكن أن توفر الكثير من الوقت. يمكنك حجز تذاكر القطار عبر الإنترنت أو من خلال محطات العداد أو آلات الخدمة الذاتية الفريدة. عند شراء تذكرة قطار ، يجب عليك التحقق من التذكرة وتأكيدها قبل الصعود إلى الطائرة. يتم ذلك بجهاز تحقق معروف موجود داخل محطة القطار. عند ركوب القطار ، ستستمتع بوجبة خفيفة أو شاي ساخن أو قهوة ، وتستمتع بخدمة الإنترنت المجانية في القطار ، حيث توجد مراحيض ومآخذ نظيفة لتوصيل الأجهزة الكهربائية.

الحمامات العامة:

عندما تتجول في شوارع إيطاليا أثناء السفر في إيطاليا ، وترغب في دخول دورات المياه العامة ، فإن الرسوم التي يجب دفعها تتراوح بين يورو واحد إلى اثنين. تم تجهيز الحمام العام بالصابون وورق التواليت ، وستجده أنظف كخدمة مقابل رسوم.

أسعار الفنادق في إيطاليا:

لتستطيع عمل برنامج سياحي في ميلان لمدة يومين عليك إحصاء كل شيء تختلف أسعار الفنادق في إيطاليا حسب تاريخ الحجز (مثل أوقات العطلات والمناسبات) ، وأسعار الفنادق باهظة الثمن للغاية ، خاصة في المدن السياحية الشهيرة مثل روما والبندقية. أفضل شيء بالنسبة لك هو الحجز عبر الإنترنت من خلال موقع الفندق لاختيار فندق بموقع جيد وسعر معقول وقريب من مناطق الجذب السياحي الإيطالية.

احذر من المحتالين:

عند زيارة مناطق الجذب السياحي في أي بلد يجب الحذر من المحتالين ، فعندما تذهب إلى إيطاليا يجب عليك أيضًا الحذر من الأنشطة الاحتيالية مثل طلب التبرعات أو شراء الورود وغيرها من الأشياء. عندما تذهب إلى محطة الحافلات أو محطة القطار ، ستجد من يطلب منك إحضار أمتعتك ، وعند وصولك سيُطلب منك دفع الكثير من المال ، لذلك يجب عليك الحذر من هؤلاء الأشخاص من أجل الاستمتاع التسوق. رحلة ممتعة وممتعة.

تعلم كلمات الترحيب الإيطالية:

عندما تذهب إلى متجر أو مطعم أو فندق في إيطاليا لأول مرة ، يجب أن تفهم كلمات الترحيب الإيطالية التقليدية المستخدمة في الإيطالية ، على سبيل المثال “bongiorno” تعني “صباح الخير” أو “صباح الخير” ، و “pona” Sera ، التي تعني “مساء الخير” ، هي واحدة من أبسط الكلمات باللغة الإيطالية. نوصيك أيضًا بتعلم بعض العبارات والمصطلحات الإيطالية المهمة ، مثل السؤال عن كيفية الوصول إلى موقع معين أو طلب الأسعار … إلخ. سواء قررت السفر إلى إيطاليا أو أي دولة أخرى ، سنقدم لك هذه النصيحة ، لذا يرجى التعرف عليها

روابط هامة حول برامج ايطاليا السياحية :

برنامج سياحي في ايطاليا لمدة 10 ايام

برنامج سياحي في ايطاليا لمدة اسبوعين

برنامج سياحي في إيطاليا لمدة أسبوع

برنامج سياحي لمدة اسبوع في ميلانو

برنامج سياحي في ميلان لمدة يومين

برنامج سياحي في ايطاليا لمدة 5 ايام

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s