التصنيفات
برامج سياحية كوريا الجنوبية

برنامج سياحي لزيارة كوريا الجنوبية

برنامج سياحي لزيارة كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية جميلة وحقيقية ونابضة بالحياة وغنية في آسيا. وجهة تجذبك للاستكشاف بعمق ، وتأخذك عبر السياحة المذهلة التي لا نهاية لها ، والتجارب الثقافية والطبيعية ، على الأقل ستندهش! من الشلالات والصخور البركانية في جزيرة جيجو إلى معبد بوغوسكا في جيجو من شاطئ هايونداي في بوسان إلى المتاحف والأسواق والقصور في سيول كوريا ترحب بك بكل حب وتأخذك إلى أهم المعالم ، وتروي لك قصة أجمل الجواهر في آسيا!

عن جمهورية كوريا

كوريا الشمالية هي شبه جزيرة طويلة وضيقة متصلة بالركن الشمالي الشرقي للصين ، لذا فهي تحد الصين من الغرب ، واليابان من الشرق ، ومضيق كوريا من الجنوب ، وسيول عاصمتها وأكبر مدنها. حكومة البلاد هي جمهورية دستورية رئاسية ، وعضو في منظمة التجارة العالمية ومنظمة الأمم المتحدة للتعاون الاقتصادي والتنمية ، وعضو مؤسس في منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ. بسبب التناقض بين مناطقها الشمالية والجنوبية ودولة مستقلة لأكثر من 2000 عام ، فإن موقعها الجغرافي الفريد وتقاليدها الفريدة وتطورها العلمي والتكنولوجي المتميز قد ميز كوريا عن بقية العالم وجذبت جيلًا جديدًا من المسافرين والمسافرين. المغامرون: يأتي الزائرون للاستمتاع بثقافة أهلها ، وسحر طبيعتها ، وثورتها الصناعية وحتى أذواقها ، ومطبخها الفريد.

محطات برنامج سياحي لزيارة كوريا الجنوبية

برنامج سياحي لزيارة كوريا الجنوبية
برنامج سياحي لزيارة كوريا الجنوبية

1.التسوق في ميونغ دونغ منطقة التسوق الأولى في كوريا Myeongdong

سيول مدينة ضخمة يقطنها الملايين من الناس ، وتشتهر بوسائل النقل النشطة وسوقها الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. نظرًا لأن الكوريين يحبون الأدوات كثيرًا ، فضلاً عن العلامات التجارية ومراكز التسوق ، فقد أنشأوا مملكة التسوق الأكثر روعة في ميونغدونغ. هنا ، ستتعرف على متاجر لا نهاية لها تناسب جميع الميزانيات والأذواق ، وسيسعد عشاق التسوق بزيارة دونج ديمون ، وهي أكبر منطقة تسوق للبيع بالجملة والتجزئة في كوريا ، حيث تضم 26 مركزًا للتسوق وأكثر من 30 ألف متجر.

2- الترفيه والتسوق في برج لوتي المدهش Lotte Tower

استمتع بالتجربة الرائعة والمناظر الجميلة في Lotte World ، الأطول في كوريا والخامس في العالم. بالإضافة إلى الفنادق الفخمة ، يضم البرج أيضًا الماركات العالمية الكبرى ، والمعارض الفنية ، والعديد من دور السينما ، ومركزًا للأعمال يضم المقاهي ، وهو من أهم أماكن السياحة والتسوق في سيول. عندما تزور برج لوت ، لا تفوت مشاهدة مدينة سيول بأكملها ، ولا تفوت يومًا من التسوق في أحد مراكز التسوق الفاخرة ، ولا تفوت زيارة Lotte World Aquarium ، لأنهم سيحبون توجد بحيرة على الجانب الآخر من البرج وتتميز أزهار الكرز بجمال خاص في الربيع.

برنامج سياحي لزيارة كوريا الجنوبية

3- التجول في قصر جيونغ بوك الملكي Gyeongbokgung Palace

إنه أكبر قصر شيدته أسرة جوسون وتم بناؤه عام 1395. يعتبر هذا الرمز المعماري الضخم والمثير للإعجاب من أجمل القصور المبنية على شكل مدينة صغيرة تدمج فيها العمارة والحدائق وبرك الزينة. في أوائل القرن العشرين ، سيطر اليابانيون على كوريا الشمالية وهدموا مرافق القصر حتى قررت حكومة كوريا الجنوبية ترميم القصر في عام 1989. واليوم ، يعتبر القصر مجد نزوح كوريا الشمالية.

4- جولة ثقافية في حيّ إنسا دونغ Insadong

شارع الثقافة التقليدية في سيول هو محطتك الرئيسية في كوريا ، وتسمى إنسادونغ ، مما يعني أنك ستكتشف تجربة كورية حقيقية! هذا الشارع مليء بالمحلات التجارية التي تبيع التحف والملابس التقليدية (الهانبوك) وغيرها من المنتجات الفنية التي تعكس بوضوح الثقافة الكورية.

في Insa-dong ، لا تفوت تجربة المقهى الكوري التقليدي التي يمكن العثور عليها في الشارع ، ولا تفوت الوجبات اللذيذة مثل العسل الفاخر Kkultarae أو Tteok المصنوع من الكعك. تُباع نودلز الأرز في عربات الوجبات الخفيفة. إنه لأمر رائع أن تزور مركز غانا للفنون أو تشارك في ورشة عمل صنع الكيمتشي في متحف كيمتشي.

5- الاستكشاف والمغامرات في جزيرة نامي Nami Island

تعد الجزيرة الرومانسية ذات المناظر الطبيعية الخلابة وجهة رائعة لاستنشاق الهواء النقي والخروج من المدينة مع عائلتك. تستقطب جزيرة نامي أكثر من 3 ملايين سائح كل عام ، حيث يذهبون إلى حدود الجزيرة المائية للاستمتاع بالمسارات المذهلة والتقاط صور للطبيعة ، خاصة في فصل الخريف عندما تكون الأشجار مطلية باللون الذهبي والأصفر. لا تفوّت فرصة زيارة إحدى الجزر النائية للجزيرة بالزلاجات النفاثة والدراجات الكهربائية وحلبات التزلج على الجليد.

6- المرح والإثارة العائلية في إيفرلاند بارك Overland park

في الربيع ، ترحب إيفرلاند بمهرجان التوليب! هنا ، يوجد في Plantopia حوالي 1.2 مليون نوع من زهور التوليب ومئات الأنواع المختلفة من زهور التوليب. هنا ، يمكنك التنزه على مسارات جميلة محاطة بأزهار التوليب المزهرة. لا تفوت المغامرة وزيادة الأدرينالين في المتنزه الذي يعاد افتتاحه طوال شهر مارس ، مع أحد أفضل القطارات الخشبية السريعة في العالم. لا تفوت مراجعة جدول الألعاب النارية ، وانتظر حتى الساعات القليلة الأولى من المساء للاستمتاع بعرض الألعاب النارية المذهل.

برنامج سياحي لزيارة كوريا الجنوبية

7- الزهور والاستجمام في جزيرة جيجو Jeju Island

إذا كنت تريد أن تنبهر بجمال كوريا الجنوبية الطبيعي ، فيجب عليك زيارة جزيرة جيجو ، وهي جزيرة تقع في أقصى جنوب كوريا الجنوبية ، وهي وجهة مثالية لقضاء العطلات للسكان المحليين والسياح. جزيرة جيجو هي أفضل وجهة رومانسية لكل زوجين كوريين للاسترخاء والاحتفال بشهر العسل والاستمتاع بخدمات الصحة والعافية المتنوعة والمقاهي والمتنزهات والمعارض الفنية والثقافية التي تشتهر بها المنطقة. لا تفوت المناظر الطبيعية حول جبل سان بانج سان وحديقة يوميجي النباتية والمرصد ، ولا تفوت فرصة زيارة منتزه هاليم ، فالجزيرة هي واحدة من أكثر مناطق الجذب شهرة في الجزيرة ، حيث توجد تسع مناطق مذهلة بها زوايا الكاميرا الفريدة تنتظر أنشطة جميع أفراد الأسرة.

8- جولة في القرية الشعبيّة يانغ دونغ Gyeongju Village

هنا ، سيكون لديك كنز تراثي عمره 1000 عام ، والذي سيعيدك إلى زمن العودة بالزمن إلى الوراء وتجربة طريقة الحياة الكورية القديمة في هذه القرية التاريخية المذهلة المدرجة في “قائمة التراث العالمي”.

ستزور جميع منازل الطبقة الحاكمة القديمة وبيوت الخدم ذات الأسقف المصنوعة من القش ، وستتفاجأ عندما تجد أن معظمها لا يزال مأهولًا بالعائلات ، مثل القصور ، وبعضها مفتوح للسياح. ولأنها محاطة بالجبال الشاهقة ، يرجى اغتنام هذه الفرصة لتسلق جبل Toham وزيارة كهف Seokguram المنحوت في الصخر. أوصي أيضًا بعدم تفويت ورشة صناعة الورق التقليدية ، ثم الاستمتاع بالوجبات الخفيفة من الأطباق التقليدية في Oh Yang Dweik.

9- زيارة قرية غاشون الثقافية في بوسان Gimcheon Village

برنامج سياحي لزيارة كوريا الجنوبية

تعتبر مدينة بوسان الساحلية من أكثر الوجهات السياحية شهرة في كوريا الجنوبية ، وهناك أيضًا شواطئ ساحرة وخلابة في انتظارك ، ومن الضروري زيارة قرية جاهونغ والتجول في شوارع القرية لساعات والتعرف على أسلوبها الفني . يعرض واللوحات الجدارية الرائعة. قرية جاشون بها منازل ملونة ومبهجة وأزقة ضيقة ومتاحف ومهرجانات مذهلة ، إنها محطة جميلة للغاية ، أنصحك بعدم تفويت فرصة التقاط الصور مع تمثال الأمير والثعلب المطل على المنزل!

10- تذوق الأصالة والنكهات الفريدة في بيوت الهانوك Hanok village

برنامج سياحي لزيارة كوريا الجنوبية

إذا كنت ترغب في البحث عن تجربة تقليدية حقيقية في كل التفاصيل ، فيجب عليك زيارة قرية الهانبوك الكورية في جيونجو.هانبوك هو منزل تقليدي تم بناؤه في القرن الرابع عشر. أسلوبه يعكس البيئة المحيطة ويعكس تصميم كوريا. الروح للثقافة. في الوقت الحاضر ، تم تحويل العديد من المنازل التقليدية الكورية الشهيرة إلى مقاهي.أثناء تقديم القهوة والشاي للضيوف ، يمكنهم أيضًا الاستمتاع بجوها السحري. يعتبر Tea-Owl’s First Residence تجربة مماثلة بلا شك! أثناء الجلوس على الأرض وشرب فنجان من الشاي التقليدي ، تعجب من الأثاث العتيق الساحر واللوحات الجميلة. يعتبر Maison De Haan ، الذي يعني اسمه “البيت الكوري” ، أحد المقاهي الكورية التقليدية التي يحبها السكان المحليون والسياح. . شراب واحد يجب أن تجربه هنا هو المشروب والأرز الحلو مع اليقطين والجينسنغ الطازج وتورتيلا أنجيمي!

هنا ينتهي موضوع برنامج سياحي لزيارة كوريا الجنوبية نتمنى ان تقوموا بالتقييم والتعليق بالاسفل لا تنسوا تصفح بقية المواضيع والرحلات والبرامج الشيقة التي قمنا بإعدادها شكرا على زيارتكم موقع ياني تريب والى اللقاء في موضوع جديد ان شاء الله

روابط ومواضيع سياحية مهمة

برنامج سياحي لزيارة امريكا

برنامج السياحة في امريكا

افضل برنامج سياحي في امريكا

برنامج سياحي شرق امريكا

برنامج سياحي لشهر العسل في امريكا

شهر العسل في كندا

برنامج سياحي لزيارة كندا

برنامج سياحي لزيارة كوريا الجنوبية

برنامج سياحي في كوريا الجنوبية

برنامج سياحي اليابان

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s