برنامج السياحة في امريكا

برنامج السياحة في امريكا 2024

برنامج السياحة في امريكا

في القرون القليلة الماضية ، بلد حر ، بلد مزدهر وديمقراطي ، جاء الناس من جميع أنحاء العالم إلى الولايات المتحدة ليعيشوا حياة أفضل. نتيجة لذلك ، تعد الولايات المتحدة أيضًا بلدًا متنوعًا من حيث الثقافة والجيومورفولوجيا والدين والسياسة. تضم الولايات المتحدة 50 ولاية ، بالإضافة إلى مقاطعة فيدرالية ، والتي تحدد أفضل المناطق للزيارة لأولئك الذين يرغبون في السفر إلى الولايات المتحدة

برنامج السياحة في امريكا

برنامج السياحة في امريكا
برنامج السياحة في امريكا

مراسلة واتساب 0034666761152

اتصال 0034666761152

أفضل الفنادق في أمريكا

أفضل الفنادق في أورلاندو

أفضل الفنادق في لوس انجلوس

أفضل الفنادق في نيويورك

أفضل الفنادق في ميرتل بيتش

أفضل الفنادق في كيسيمي فلوريدا

1-كاليفورنيا

برنامج السياحة في امريكا

كاليفورنيا ، الواقعة على الساحل الغربي لأمريكا الشمالية ، هي ثالث أكبر ولاية في الولايات المتحدة. إنه يحتوي على شيء يناسب جميع الأعمار والأذواق ، من ديزني لاند في لوس أنجلوس ، صني بيتش في ماليبو إلى جسر جولدن جيت الشهير وتلال سان فرانسيسكو الرائعة. يمكن لزوار هذه المدينة التوجه إلى حديقة يوسمايت الوطنية ، وهي وجهة شهيرة للشلالات الخلابة والخلابة. يوجد في كاليفورنيا العديد من المدن الرائعة ، بما في ذلك سانتا باربرا ، المعروفة باسم الريفييرا الأمريكية ، ذات المناخ اللطيف والشواطئ الممتعة. ومع ذلك ، فإن أكثر ما يميز كاليفورنيا هو أنها تضم ​​هوليوود المشهورة ، لذا فإن جميع أنحاء الولاية مليئة بالأشخاص المشهورين.

2-هاواي

تُعرف جزيرة هاواي بأنها الجنة الخضراء بسبب جمالها ، وتتكون من 19 جزيرة بركانية في وسط المحيط الأطلسي ، ستة منها متاحة للسياحة. لا يقتصر جمال هاواي الطبيعي على تنوعها الثقافي فحسب ، بل يكمن أيضًا في أهم سماتها. في هاواي ، في الصباح ، عندما يمكنك السباحة في المحيط أو المشي على الشاطئ الذهبي ، عادة ما تستمتع بجو هادئ ومريح ، وفي المساء ، يتجمع الناس على الشاطئ بالقرب من نار المخيم للاحتفال ولعب الموسيقى والرقص.


3-فلوريدا

برنامج السياحة في امريكا

تُعرف فلوريدا بأنها ولاية مشمسة بسبب مناخها الاستوائي ، وهي تجذب الجميع بسبب شواطئها الجميلة وحدائقها الممتعة. بالإضافة إلى المدن الرائعة ، تضم فلوريدا أيضًا سلسلة من الجزر الرائعة ، مثل ميامي ، الولاية بها أفضل الشواطئ ، وأورلاندو بها ديزني وورلد وسي وورلد.


4-جنوب غرب أمريكا

تمتلك أمريكا الجنوبية الغربية أجمل العجائب الطبيعية في العالم. جراند كانيون هو أشهر شيء في المنطقة ، وواحد من عجائب الدنيا السبع ، ولا توجد كلمات كافية لوصف جماله وسحره ، لأنه يمكن تتبعه منذ أكثر من ملياري سنة وكان مشاهدة الأرض. التاريخ. تضم المنطقة الجنوبية الغربية من الولايات المتحدة مدناً رائعة مثل سانتا في ونيو مكسيكو وأريزونا ، وهي مليئة بالمعالم السياحية الرائعة.

5 الإقليم الأطلسي الأوسط

تعد منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​موطنًا لأكثر المدن اكتظاظًا بالسكان في الولايات المتحدة ، فضلاً عن المنطقة الأكثر اكتظاظًا بالسكان من المعالم التاريخية والجبال والمنتجعات الساحلية. من أشهر المدن في المنطقة واشنطن العاصمة والمقر الرئاسي والبيت الأبيض وجميع المراكز التاريخية. تحتوي على العديد من المتاحف الشيقة وأشهرها متحف سميثسونيان. إلى التمثال الضخم لأبراهام لنكولن. يجب ألا تفوتك زيارة مدينة نيويورك ، لأن هذه المدينة دائمًا Xixi ، مليئة بالفنانين والموسيقيين ، والطعام اللذيذ ، لذلك لن تنام هذه المدينة أبدًا. هناك العديد من الأماكن التي تستحق الزيارة في نيويورك ، مثل سنترال بارك وتمثال الحرية ومبنى إمباير ستيت الرائع.

6-جنوب الولايات المتحدة

تشتهر جنوب الولايات المتحدة بهويتها الفريدة واعتزازها القومي ، وهي معروفة بسكانها الكرماء ، الذين يتمتعون بلهجة فريدة ومليئين بالثقافة والتاريخ القديمين. في الجنوب ، تختلف الطبيعة كثيرًا عن الجبال الخضراء والشواطئ الذهبية. يضم الجنوب العديد من المدن الجميلة والشهيرة مثل لويزيانا وتينيسي ونيو أورلينز ، بالإضافة إلى حدائق المدينة لمحبي الطبيعة ، كما يضم متحف الحرب العالمية الثانية لمحبي التاريخ

برنامج السياحة في امريكا.

7-ألاسكا

تقع ألاسكا في الجزء الشمالي الغربي من الأمريكتين وهي أكبر ولاية في الولايات المتحدة. هذه حالة سحرية مجمدة ، مقسمة إلى خمس مناطق. منطقة ميناء ألاسكا مشهورة ، مليئة بالحدائق والمتاحف. يحب السياح في الولاية صيد الأسماك والتزلج على الجليد وتسلق الجبال ، لأن الولاية ليس لديها فقط أعلى جبل في أمريكا الشمالية ، جبل ماكينلي ، بل زاروا أيضًا المنتزهات والمحميات الطبيعية ، مثل منتزه دينالي والمحمية الطبيعية ، حيث يمكنك مشاهدة الدب القطبي والذئب.

8-شمال غرب الولايات المتحدة

برنامج السياحة في امريكا

تشتهر شمال غرب الولايات المتحدة بساحلها الجميل ومساحاتها الخضراء الساحرة. الولاية الأصلية هي واحدة من أشهر الولايات في شمال غرب الولايات المتحدة ، وتتميز بالغابات الخضراء والصحاري الذهبية ، وبها بحيرة فوهة بركان شهيرة. تشمل الأقاليم الشمالية الغربية أيضًا ولاية أيداهو المليئة بالبحيرات الخلابة والشلالات والحدائق المائية الممتعة.

9-نيو إنجلاند

تعد نيو إنجلاند واحدة من أجمل المناطق في الولايات المتحدة بما تتمتع به من إحساس بالتاريخ وأجواء مثيرة. من الشواطئ الجميلة والمأكولات البحرية اللذيذة إلى الجبال المغطاة بالثلوج وأقدم المدن ، توفر الدولة للسائحين كل ما يمكن أن يحلموا به. واحدة من هذه المدن هي بوسطن ، وهي أقدم مدينة في الولايات المتحدة مع العديد من المواقع التاريخية المثيرة للاهتمام والمعروفة باسم أثينا الأمريكية. هناك العديد من المدن الجذابة الأخرى في نيو إنجلاند ، مثل رود آيلاند وماين ، والتي تستحق الزيارة.

10-وسط غرب الولايات المتحدة

برنامج السياحة في امريكا

القليل من الأماكن التي تقلب “قلب أمريكا” تتمتع بسحر الغرب الأوسط الأمريكي. يكمن سحرها في التاريخ القديم لركوب رعاة البقر الغربيين ، أو الأساطير والقصص الشيقة ، لكنها أصبحت الآن واحدة من أجمل الوجهات في الولايات المتحدة. المنطقة مليئة بالمزارع الخضراء والغابات وبالطبع “البحيرة الكبرى” الشهيرة ، وهي أكبر بحيرة في العالم ، بالإضافة إلى مدن مهمة مثل شيكاغو وميتشيغان.

هنا ينتهي موضوع برنامج السياحة في امريكا نتمنى ان تقوموا بالتقييم والتعليق بالاسفل لا تنسوا تصفح بقية المواضيع والرحلات والبرامج الشيقة التي قمنا بإعدادها شكرا على زيارتكم موقع ياني تريب والى اللقاء في موضوع جديد ان شاء الله

روابط ومواضيع سياحية مهمة

برنامج سياحي لزيارة امريكا

برنامج السياحة في امريكا

افضل برنامج سياحي في امريكا

برنامج سياحي شرق امريكا

برنامج سياحي لشهر العسل في امريكا

شهر العسل في كندا

برنامج سياحي لزيارة كندا

برنامج سياحي لزيارة كوريا الجنوبية

برنامج سياحي في كوريا الجنوبية

برنامج سياحي اليابان


Posted

in

by

Tags:

Comments

أضف تعليق