برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع

برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع (جدول 7 أيام)

برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع

أصبحت السياحة في تركيا من الوجهات السياحية الرائدة بفضل مناظرها الخلابة وتاريخها ، لذا فإن زيارة جميع الأماكن في إجازة واحدة أمر صعب ، في الساحل جميل ، والجبال جميلة ، والفنادق كثيرة ، وهناك أيضًا أماكن للزيارة. التسلية والترفيه. المتعة ليست ترفيه ، فهناك أكثر من 50 مكانًا للسياح في اسطنبول وحدها. لذلك ، يجب أن تبدأ الآن في طرح الأسئلة المهمة التالية ، حيث ستساعدك الإجابة عليها في اتخاذ القرار الأنسب:

هل سأذهب بمفردي أم مع الآخرين؟ كيف انا ذاهب الى تركيا؟ ما هي المحطة الأكثر ملاءمة لي؟ هل سيرافقني أي شخص لديه إصرار شديد ، ويعاني من ممارسة الرياضة أو صعوبات جسدية؟ هل لدي أطفال في الرحلة؟ هل سيكون الأطفال دائمًا معي؟ كم سأخطط من ميزانيتي؟ هل لدي رصيد احتياطي يمكن الوصول إليه بسهولة إذا قررت زيادة نفقات أو مواجهة أي حالات طارئة؟ ما هو افضل برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع؟ وغيرها من الأسئلة التي يمكنك اختيارها لتناسبك أنت وعائلتك.

برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع

السفر إلى تركيا مِن الألف للياء

يبدأ كل سائح في التفكير في سلامة البلد الذي يريد الذهاب إليه ، وتركيا بلد آمن للغاية مقارنة بالعديد من الدول الأخرى. عاصمتها عالمية ونابضة بالحياة ، وكرم أهلها معروف ومشهور ، وتتنوع الأماكن من نواحٍ كثيرة ، لكن الدفء في كل شيء يبقى على حاله.

سنشرح لك هنا بعض الأشياء التي ستكون دليلك الأول ، سواء كنت تنوي الإقامة لمدة 10 أيام أو ليلتين في اسطنبول. سنساعدك على تحقيق أقصى استفادة من وقتك.

ما هو أفضل أوقات السياحه في تركيا؟

برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع

الصيف في تركيا حار ولكنه أقل سخونة مما هو عليه في بعض الدول العربية و الشتاء شديد البرودة خاصة للسياح من الدول العربية الحارة لأنهم غير معتادين على مثل هذا الجو ، لذا فإن أفضل جو للاستمتاع بالموسمين معًا هو الربيع أو الخريف ،

لكن الصيف هو أكثر شهور السنة التي تشهد زيادة في عدد السياح العرب القادمين إلى تركيا حيث إنها فترة إجازتهم ومحاولات الهروب من هواء بلادهم عندما لا تتجاوز درجات الحرارة 30 في الساحل الجنوبي لتركيا. تركيا لذلك إذا كنت ترغب في زيارة البحر ، فإن الصيف هو من أجمل الأوقات بالنسبة لها. إذا كانت رحلتك تعتمد على المشي والاستمتاع بالحدائق ، فإن الربيع أو الخريف هما أفضل أوقات السنة.

هل يمكن الحصول على تأشيرةٍ إلكترونيةٍ لدخول تركيا؟

تمنح تركيا التأشيرات الإلكترونية للعديد من مواطني الدول ، ما عليك سوى إدخال المعلومات المطلوبة لإتمام إجراءات الدفع ببطاقات تمنح العديد من الخصومات ، وتسمح هذه التأشيرة بالدخول إلى تركيا كسائح لمدة 30 يومًا. ثم قم بتنزيل التأشيرة وطباعتها وإحضارها مع مستندات السفر الخاصة بك.

برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع (برنامج جديد 2024)

 وإزمير وأنطاليا، حسب تفضيلاتك في السفر بين المناطق الحضرية أو الشواطئ أو المناطق التاريخية. إليك مقترحاً لبرنامج سياحي متنوع:

اليوم الأول: الوصول إلى إسطنبول

  • الوصول والتوجه إلى الفندق: استقر في فندقك واحصل على قسط من الراحة.
  • جولة مسائية بمنطقة السلطان أحمد: استمتع بأجواء المساء في إسطنبول وزر معالم مثل الجامع الأزرق وآيا صوفيا.

اليوم الثاني: استكشاف إسطنبول

  • قصر توبكابي ومتحف آيا صوفيا: قم بزيارة هذه المعالم الشهيرة في الصباح.
  • جولة في البازار الكبير: خصص بعض الوقت للتسوق واستكشاف هذا السوق التاريخي الكبير.
  • جولة بالقارب على مضيق البوسفور: انهي يومك بجولة بحرية تظهر لك جمال إسطنبول من الماء.

اليوم الثالث: السفر إلى كابادوكيا

  • الانتقال إلى كابادوكيا: استخدم الطائرة أو الحافلة للوصول إلى كابادوكيا.
  • جولة مسائية في المنطقة: استكشف المناظر الطبيعية الفريدة والمدن الصخرية.

اليوم الرابع: كابادوكيا

  • رحلة بالمنطاد في الصباح الباكر: تجربة لا تُنسى فوق التكوينات الجيولوجية الرائعة.
  • زيارة مدينة جوريم المفتوحة والكنائس الصخرية: استكشف هذه المواقع الأثرية بعد العودة من رحلة المنطاد.

اليوم الخامس: السفر إلى أزمير وأنطاليا

  • الانتقال إلى أزمير وأنطاليا: اختر المدينة الساحلية التي تفضلها للاسترخاء والاستمتاع بالبحر.
  • استكشاف المدينة: قم بجولة سريعة لاستكشاف المدينة بعد الوصول.

اليوم السادس: إزمير أو أنطاليا

  • إزمير: زيارة مدينة أفسس الأثرية ومتحف إزمير الأثري.
  • أنطاليا: استمتع بالشواطئ الجميلة وزر المدينة القديمة (كاليتشي) والمتحف الأثري.

اليوم السابع:العودة إلى إسطنبول والمغادرة

  • السفر إلى إسطنبول: اعتمادًا على وقت الرحلة، قد تحتاج للعودة إلى إسطنبول في الليلة السابقة.
  • جولة تسوق أخيرة في إسطنبول: استغل الوقت المتبقي لشراء الهدايا التذكارية وزيارة أماكن لم تتمكن من رؤيتها في الأيام الأولى.
  • التوجه إلى المطار: احرص على التوجه إلى المطار في وقت كافٍ إنهاء إجراءات الطيران.

هذا الجدول يقدم لك نظرة شاملة تمزج بين التاريخ والثقافة والطبيعة والاستجمام، مما يجعل من رحلتك إلى تركيا تجربة متكاملة وممتعة. احرص على تقديم الوقت الكافي لكل نشاط لتتمكن من الاستمتاع بكل لحظة دون عجلة.

برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع لشخصين

مدة رحلة سياحية الى تركيا

7 أيام 6 ليالي

عدد الأشخاص

شخصين

المدن التي ستقيم بها

اسطنبول

عدد الجولات السياحية

3 جولات في اسطنبول + جولة الى سبانجا

تكلفة برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع

ستزور هذا الأسبوع أهم الأماكن السياحية في اسطنبول وكذلك بالقرب من اسطنبول وستكون إقامتك في منطقة تقسيم حيث ستتمكن من استكشاف شارع الاستقلال وبرج غلطة سيرًا على الأقدام. كما ستتاح لك الفرصة لاستكشاف الثقافة والتاريخ العريق لتركيا من خلال زيارة العديد من المعالم الرائعة مثل متحف أيا صوفيا والجامع الأزرق والمدافن الإنفاقية في باص بورتو وقصر توبكابي وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تجربة المأكولات التركية الشهية والمتنوعة في المطاعم التقليدية والمحلية. يمكنك الاستمتاع بتذوق الكباب والمنسف والدولمة والباك فا وأكثر من ذلك. كما يمكنك أيضًا التجول في أسواق تقسيم واكتشاف مزيج من الأصالة والحداثة في المحلات التجارية والمعارض الفنية والمقاهي التقليدية.

هذه الجولة في تركيا مناسبة تمامًا للأزواج والشباب والشابات الذين يبحثون عن تجربة مغامرة لاكتشاف ثقافة جديدة. ستتاح لك الفرصة للتعرف على تراث تركيا الغني واستكشاف المعالم السياحية الساحرة في اسطنبول. تأكد من متابعتي للمزيد من النصائح والمعلومات المفيدة حول رحلتك القادمة إلى تركيا. استمتع برحلتك واستكشف جمال هذا البلد الساحر!

جدول برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع

اليوم الاول: الاستقبال

الاستقبال من قبل أحد الممثلين والذهاب إلى الفندق في منطقة تقسيم وتسجيل الدخول إلى فندق AKKA Lush Taksim واخترنا أحد فنادق تقسيم حتى نتمكن من التجول بعد استراحة من مشقة السفر.

اليوم الثاني: رحلة تل العرائس وجزر الأميرات

تبدأ الرحلة إلى جزر الأمراء من أعلى تل في اسطنبول ، تل العروس ، ثم الذهاب إلى السفينة ، والسير على مضيق البوسفور ، وعبور برج الفتاة ، والذهاب إلى جزيرة هيبلي ، وركوب سيارة كهربائية لمدة 30 دقيقة ، وتناول الغداء في قارب ومشاهدة المعالم السياحية أكبر جزيرة (بويوكادا) ، والعودة إلى الفندق.

اليوم الثالث: رحلة المطلات البانورامية

قم بزيارة قصر Dolmabahce وحديقة البوسفور الرائعة ، ومنطقة Ortakoy المشهورة بالرقائق والفطائر ، وقم برحلة بالقارب لمدة ساعة في مضيق البوسفور ، ومقهى Hoka المطل على البحر ، ومركز التسوق Istinye Park Mall.

اليوم الرابع: رحلة مضيق القرن الذهبي

يبدأ من خلال زيارة منطقة معرض أيوب وساحة المسجد ، وركوب التلفريك في اسطنبول ، والجلوس على مرأى من مقهى بيرلوتي ، وحديقة المنيا تاركًا التماثيل الصغيرة ، ثم فيا لاند مول ومقهى منقبات.

اليوم الخامس: رحلة بحيرة سبانجا وشلالات معشوقية

برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع

تبدأ رحلة Sapanca بالوصول إلى Masouchek ، والحصول على وقت فراغ ، ثم ركوب دبابات ATV ، ثم Supply Resort أو Naturkoy ، وركوب الأرجوحة الكبيرة و ZipLine ، والذهاب إلى كورنيش البحيرة وقضاء الوقت والتقاط الصور.

اليوم السادس: وقت حر

في هذا اليوم ، لن يكون لديك سيارة خاصة أو جولة جماعية ، ولكن يمكنك التجول في شارع الاستقلال والتسوق هناك ، وكذلك استكشاف برج غلطة ومشاهدة مناظرة المطلة على مدينة إسطنبول الرائعة ، كل ذلك سيرًا على الأقدام.

اليوم السابع: العودة إلى أرض الوطن

المغادرة من فندقك في اسطنبول والانتقال من فندقك إلى مطار إسطنبول للعودة إلى الوطن.

تفاصيل الاقامة في رحلة إلى تركيا لمدة اسبوع

6 ليالي في فندق أكا لاش تقسيم غرفة مزدوجة.

حاصل على 4 نجوم وتقيم 8.3 جيد جداً على بوكينج.

يتضمن برنامج رحلة الى تركيا لمدة اسبوع

  • يشمل حجز الفندق الافطار والضرائب.
  • الاستقبال من المطار ونقله إليه بسيارة خاصة.
  • رحلة واحدة مع جولة شاملة تشمل الغداء.
  • رحلة جماعية مع كرسي متحرك كهربائي وقارب إلى جزر الأمراء.
  • 4 جولات مع سائق موثوق في اسطنبول.
  • مدة الجولات اليومية 10 ساعات.

لا يتضمن تذاكر الطيران الدولية برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع

باستثناء الوظائف الإضافية لمواقع السفر والأنشطة والألعاب ، إن وجدت ، لرحلات السيارات الخاصة.

تكلفة السفر الى تركيا لمدة اسبوع (طرابزون اسطنبول)

مدة الرحلة إلى تركيا 7 أيام و 6 ليالي

عدد الأشخاص اثنين

المدن التي ستعيش فيها في طرابزون – اسطنبول

عدد الرحلات 4 جولات سياحية بالسيارة الخاصة

متوسط ​​السعر: 1240 دولارًا لشخصين

لمحة عن السفر الى تركيا لمدة اسبوع

برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع

كرست هذه الرحلة إلى طرابزون ثم إلى اسطنبول وسترون أجمل المناظر الطبيعية في طرابزون والأماكن الجميلة في اسطنبول واخترت فنادق فاخرة 5 نجوم من السلسلة العالمية الشهيرة ، تابعوني …

جدول سياحي في تركيا لمدة اسبوع اسطنبول و طرابزون

اليوم الاول: استقبالك من المطار

يتم اصطحابك في مطار طرابزون من قبل أحد الممثلين وتوجهك إلى فندق راديسون بلو ، أحد أفخم الفنادق في طرابزون ، استرخي واستعد لليوم التالي لتشغيل هاتفك الخلوي.

اليوم الثاني: رحلة بحيرة أوزونغول

برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع

أكثر الجوالات المدهشة في طرابزون ، حيث ستبدأ بزيارة مصنع أدوات المائدة ومصنع شاي على طول الطريق ، وعند الوصول إلى بحيرة اوزنجول المطلة على مقهى كوم وجاستن المطل على قرية أوزنجول ، ستزور شلالات أوزنجول الرائعة ، ثم تناول الغداء في أحد مطاعم الريف وقضاء وقت رائع هناك ، وفي المساء العودة الى الفندق.

اليوم الثالث: رحلة قرية أيدر

آيدر مليئة بالأنشطة والمغامرات ، سنذهب أولاً لزيارة شلال Skate Oglu حيث يمكنك الاستمتاع بالطقس البارد من حوله والتوجه إلى وادي الريح حيث الأنشطة الرائعة مثل القفز على الحبل ورياضات التجديد وكذلك الاستمتاع بالجسور العثمانية بعد ذلك جولة في التلال وهضبة آيدر ومشاهدة شلال العروس ، كما يمكنك زيارة المياه الكبريتية هناك والعودة إلى فندقك في المساء.

اليوم الرابع: التوجه إلى اسطنبول

توجه إلى مطار طرابزون وفقًا لجدول الرحلات الداخلية وسافر إلى اسطنبول ، ثم عند الوصول ، إذهب إلى فندق راديسون بلو ، شيشلي ، أحد أفضل فنادق شيشلي ، وبعد قسط من الراحة يمكنك الذهاب الى مركز جواهر للتسوق بجوار الفندق.

اليوم الخامس: رحلة الترفيه في اسطنبول

زيارة بانوراما اسطنبول. هناك ، سترى تجسيدًا للمعرفة بفتح القسطنطينية (إسطنبول) بتوجيه من محمد الفاتح ، ثم زيارة متحف شخصيات الشوكولاتة ، ثم الساحل ، وفلوريا بارك ، واكواريوم أكواريوم ، ونهاية فينيسيا مول او تليت والعودة إلى فندقك.

اليوم السادس: رحلة التسوق في اسطنبول

برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع

قم بزيارة أهم الأسواق الشعبية في اسطنبول ، السوق المصري والبازار الكبير ، ثم توجه إلى فينيسيا أوتليت حيث أسعار الملابس منخفضة ، وقم بزيارة مول وادي اسطنبول الفاخر ، ثم انزل مرة أخرى في فندقك عند الانتهاء.

اليوم السابع: انتهاء الرحلة والعودة الى ارض الوطن

تسجيل الخروج من الفندق اسطنبول والتوصيل من فندق اسطنبول الى مطار اسطنبول الجديد للعودة الى ارض الوطن.

تفاصيل الاقامة في رحلة الى طرابزون واسطنبول لمدة اسبوع

  • 3 ليالٍ في طرابزون راديسون بلو ، غرفة مزدوجة مطلة على البحر.
  • 3 ليالي في فندق راديسون بلو إسطنبول ، شيشلي ، غرفة مزدوجة.
  • يتضمن البرنامج رحلة لمدة أسبوع إلى تركيا (طرابزون اسطنبول)
  • يشمل حجز الفندق الافطار والضرائب.
  • الاستقبال من المطار ونقله إليه بسيارة خاصة.
  • 4 جولات مثبتة مع سائق في تركيا.
  • مدة الجولات اليومية 10 ساعات.
  • لا يشمل تذاكر الطيران الدولية.
  • لا يتم تضمين الرحلات الداخلية.
  • لا يشمل مداخل للأماكن والأنشطة.
  • تكلفة الرحلة الى تركيا لشخصين في الأسبوع (انطاليا اسطنبول)
  • مدة برنامج الرحلة الى تركيا اسبوع 7 ايام 6 ليالي
  • عدد الأشخاص اثنين
  • المدن التي ستعيش فيها في أنطاليا – اسطنبول
  • عدد الرحلات 4 جولات سياحية بالسيارة الخاصة
  • متوسط ​​السعر: 1150 دولارًا لشخصين

لمحة عن رحلة الى تركيا (انطاليا واسطنبول)

برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع

يرغب الكثير من السائحين في زيارة أنطاليا ، لذلك أعددت لكم هذا الجدول السياحي ، حيث أمضيت 3 ليالٍ في أنطاليا و 3 ليالٍ في اسطنبول ، ستشاهدون أجمل مناطق أنطاليا وتقيمون في سلسلة فنادق رامادا بلازا . في انطاليا واسطنبول تابعوني لترى باقي التفاصيل …

جدول رحلات في طرابزون و أسطنبول لمدة اسبوع

اليوم الاول: استقبال من مطار أنطاليا

خدمة الاستقبال من مطار أنطاليا ، والانتقال إلى رمادا بلازا أنطاليا ، و تسجيل الوصول والاستلام من الغرفة ، وقضاء بعض الوقت في الاسترخاء والقدرة على استكشاف فندقك والاستعداد لرحلتك في اليوم التالي

اليوم الثاني: رحلة شلالات مانافجات

برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع

شلالات مانافجات ، أي الشلالات الواسعة الواقعة على النهر ومنظره الخلاب ، يمكن الاستمتاع بمدينة سايد هنا أثناء ركوب خزانات السفاري ، وإذا كنت من عشاق التاريخ ، فمدينة سايد ومعبد أبولو ، وأخيراً نزور اليخت والعودة الى الفندق

اليوم الثالث: رحلة وادي كوبرلو التاريخي

وادي Cuprello التاريخي هو وادي نهر طبيعي حيث يمكنك ممارسة التجديف قبل الذهاب إلى المسرح التاريخي والمدرج “Aspendos” ، والذي كان مركزًا تجاريًا مهمًا منذ ألفي عام.

اليوم الرابع: السفر من أنطاليا إلى اسطنبول

تحقق من فندقك في أنطاليا وتوجه إلى المطار للسفر إلى إسطنبول وفي مطار إسطنبول سينتظرك سائقك ليأخذك إلى رمادا بلازا باي ويندهام اسطنبول في منطقة عثمان بيه للراحة والتنزه حول عثمان بيه والقيام ببعض التسوق بعد تسجيل المغادرة .

اليوم الخامس: رحلة اورتاكوي اسطنبول

برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع

تبدأ الرحلة بزيارة حديقة وقصر دولما بهجة ، ثم نذهب إلى محيط مسجد أورتاكوي ؛ هناك سوف تعتني بالحدبة والفطائر ، وتزور السفينة في مضيق البوسفور ، وسوف نذهب إلى Ashek Café ، Bebek Park ، وأخيراً Istanbul Valley Mall ، أفخم مراكز التسوق في اسطنبول.

اليوم السادس: رحلة السلطان أحمد

هذه المدينة القديمة ، عندما تتجول في مسجد السلطان أحمد ، سترى حديقتها الرائعة ، ثم ستزور خزانات الأنفاق التاريخية ، ثم مسجد آيا صوفيا الشهير ، وقصر توبكابي الإسلامي ، وأخيراً تتسوق من السوق المصري. وسوق مغطى.

اليوم السابع: انتهاء الرحلة والعودة الى ارض الوطن

سجّل خروجك من فندقك في إسطنبول وانتقل من فندقك في إسطنبول إلى مطار إسطنبول الجديد للعودة إلى الوطن.

كيف يمكن أن أَصِل إلى تركيا؟

القطار والحافلة والقارب والرحلات كلها خيارات متاحة ، لكن معظم السياح العرب يأتون إلى تركيا عن طريق الجو. يمكنك التحقق من أسعار الرحلات الجوية ورحلات الطيران من منطقتك إلى تركيا عبر الموقعين التاليين: Skyscanner و Kiwi.

ولكن إذا كنت عربيًا أو سائحًا قادمًا من دول أوروبية ، فإن السفر بالقطار إلى تركيا بعد رحلة ممتعة للغاية نوصيك بتجربتها.

تكاليف إضافية ضمن برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع

تشمل التكاليف الإضافية استئجار غرف لعائلة أو اثنين ، وتأجير السيارات ، و إكراميات في المطاعم والفنادق ، وما إلى ذلك. على سبيل المثال ، قد تحتاج إلى دفع إكرامية بنسبة 10٪ من الفاتورة. 2-5 دولارات قد تحتاج إلى عتال لمساعدتك في متعلقاتك وذلك مقابل كل حقيبة أو حقيبة يحملها معه.

أيضًا ، نظرًا لأنك شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة أو لديك رفيق منهم ، فقد تضطر إلى دفع تكاليف فندقية إضافية ولكن تأكد أولاً من أن الفندق قادر على توفيرها ، فهناك فنادق للأشخاص المصممين أو الأشخاص الذين يعانون من صعوبات في التنقل وبعض الاحتياجات يتم توفيرها عند الطلب منهم:

  • كراسي الإستحمام
  • رافعات خاصة
  • سرير كهربائي
  • كراسي متحركة
  • خدمات الاستقبال الخاص في المطار
  • التواصل مع شركة نقل خاصة أو اتخاذ ترتيبات معينة للمساعدة في جعل رحلتك رحلة سلسة.
  • منشآت رياضية خاصة
  • مرافق دائم خاص

وغيرها من الأمور التي تتطلب ترتيبًا مسبقًا عند حجز فندق أو عند الحجز مع شركة تنظم رحلة سياحية. لكن هذا لن ينفي أن صاحب المشكلة سيجد صعوبة في التنقل في الشوارع غير المعبدة وفي بعض الأماكن السياحية غير المؤهلة لهذه الحالات ، لكن الشعب التركي يظل شعبًا كريمًا يلتف حول صاحب المشكلة ويحاول. لمساعدته وتسهيله. له أهميته.

هل هناك أمور يجب تجنبها في تركيا؟

تخطط للقيام ببرنامج سياحي في تركيا لمدة أسبوع؟ رائع! هنا بعض النصائح الإضافية التي قد تساعدك في رحلتك.

  1. استكشاف المدن الساحلية: قم بزيارة مدن ساحلية ساحرة مثل اسطنبول و انطاليا وبودروم، حيث يمكنك الاستمتاع بالشواطئ الرائعة والمناظر الخلابة.
  2. تجربة الثقافة المحلية: قم بزيارة الأسواق التقليدية والمطاعم المحلية لتجربة الثقافة و المأكولات التركية التقليدية. جرب أطباقًا مثل الكباب والدولمة والباك فا للاستمتاع بتذوق المأكولات الشهية.
  3. الاستكشاف الطبيعي: استكشاف الطبيعة الخلابة في تركيا، مثل مناظر كابادوكيا، وشلالات بامو قال، والبحيرات الرائعة في صوفرا، حيث ستجد مناظر طبيعية خلابة وفرص رائعة للتصوير.
  4. زيارة المعالم السياحية الشهيرة: لا تفوت زيارة المعالم السياحية الشهيرة مثل آيا صوفيا ومسجد السليمانية وقصر توبكابي في اسطنبول. قم بجولة في المدينة القديمة واستكشاف التاريخ الغني والثقافة المدهشة.
  5. التسوق المحلي: قم بجولة في الأسواق المحلية والبازارات لشراء السجاد التركي الجميل والفضة والتحف اليدوية الفريدة. يمكنك العثور على هدايا رائعة لأحبائك وذكرى سفر لا تنسى.
  6. الاسترخاء في الحمامات التركية: جرب تجربة فريدة في حمام تركي تقليدي، حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع التدليك والعناية بالبشرة في بيئة تراثية رائعة.
  7. الموسيقى والفن: استمتع بعروض الموسيقى التقليدية والفنون الشعبية المحلية في الحانات والمسارح المحلية. استمتع بالموسيقى والرقص في شهر رمضان خصوصًا.

تأكد من تخطيط برنامج سياحي متنوع يشمل الثقافة والتاريخ والطبيعة والمغامرة والترفيه. استمتع برحلتك إلى تركيا واستمتع بتجربة لا تُنسى!

ما الذي يجب أن أحرص عليه خلال السياحة في تركيا ؟

الطعام ، جميع أنواع الحلويات ، لا تغادر تركيا قبل أن تختبر هذا الجمال وليست أشياء باهظة الثمن ، فلا تحرم نفسك منها ، فتركيا بلد النكهات والمأكولات ، حيث يغيب الإبداع. نهاية.

الختام :

كان هذا كل شيء نسأل الله ان يعجبكم موضوع برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع ، لا تنسوا الاشتراك بالقائمة البريدية ومتابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك وانستغرام شكرا لكم والى لقاء آخر بحول الله .

روابط مهمة حول تركيا :

برنامج سياحي في اسطنبول لمدة اسبوع

برنامج سياحي في اسطنبول 3 ايام

برنامج سياحي في اسطنبول لمدة 7 ايام

برنامج سياحي في تركيا لمدة 10 أيام

برنامج سياحي في تركيا لمدة 15 يوم

افضل برنامج سياحي في أنطاليا

برنامج سياحي في اسطنبول 4 ايام

برنامج سياحي في اسطنبول لمدة 10 أيام

برنامج سياحي في اسطنبول الاسيوية

برنامج سياحي في تركيا لمدة 20 يوم

مناطق السياحة في اسطنبول

برنامج سياحي في تركيا لمدة اسبوع

برنامج سياحي في طرابزون المسافرون العرب

برنامج سياحي في طرابزون لمدة اسبوع

برنامج سياحي في طرابزون 3 ايام

برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام

برنامج سياحي في طرابزون لمدة 10 أيام

برنامج سياحي في أنطاليا لمدة اسبوع

برنامج سياحي في اسطنبول 5 ايام

برنامج سياحي في اسطنبول


Posted

in

by

Tags:

Comments

أضف تعليق