برنامج سياحي شرق امريكا

برنامج سياحي شرق امريكا

برنامج سياحي شرق امريكا

لقد جذب حلم الذهاب إلى الولايات المتحدة ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم ، وعلى الرغم من أن الصعوبات التي يواجهونها قد وصلت إلى الحد الذي لا تستطيع بعض البلدان التغلب عليه ، إلا أنهم ما زالوا يبحثون عنه بالفعل. عندما ترى أشخاصًا آخرين يريدون أن يعرفوا أن الولايات المتحدة تريد جذب انتباه الجميع! ! هل جنة الله في أرضه بالفعل؟ ربما ، إذا رأوا كنوزها الطبيعية وتصميماتها المبهرة ، والمباني التي تجمع بين المنحوتات الكلاسيكية الرائعة والجدران الخارجية الحديثة الخشنة والحدائق الخضراء الشاسعة والمغامرات المثيرة ، باستثناء خارج الولايات المتحدة ، فلن تجد أي أماكن أخرى. بالإضافة إلى العديد من الثقافات المختلفة والمستقلة ، على الرغم من أن كيانًا واحدًا يضمهم ، فإنهم سيعرفون جميع أسباب الاندفاع للسفر ، سواء كان السفر في الولايات المتحدة أو العيش في الولايات المتحدة ، فهم جميعًا يعرفون أن امتلاك الولايات المتحدة تستحق العالم لقب واحدة من أجمل البلدان التي تجذب السياح أكثر. لذلك ، سواء قررت حزم أمتعتك ، أو ترددت ، سنزودك بهذا المقال عن أهم مناطق الجذب السياحي في الولايات المتحدة ، لذا يرجى متابعتنا.

شرق الولايات المتحدة ، الذي يشار إليه أحيانًا باسم شرق الولايات المتحدة أو الشرق باختصار ، هو منطقة تتزامن مع حدود الولايات المتحدة المذكورة في معاهدة باريس (1783) ، التي تضع حدود الدولة الجديدة في الغرب. من نهر المسيسيبي. توزيعها الجغرافي متنوع ، وينتشر في جميع أنحاء الشمال الشرقي والجنوب الشرقي ، والجزء الشرقي من وسط الولايات المتحدة.

مراسلة
0034666761152

أفضل الفنادق في أمريكا

أفضل الفنادق في أورلاندو

أفضل الفنادق في لوس انجلوس

أفضل الفنادق في نيويورك

أفضل الفنادق في ميرتل بيتش

أفضل الفنادق في كيسيمي فلوريدا

برنامج سياحي الى امريكا لمدة 15 يوما الشمالية

فكر في زيارة الولايات المتحدة وقضاء بضعة أيام للتعرف عليها. لكن عليك القيام بذلك في خطة السفر الخاصة بك حتى يتمكن دليلك من مساعدتك في فهم أهم الأماكن التي يمكنك زيارتها. لعشاق السفر ، نقدم لك خطة سفر إلى الولايات المتحدة لمدة 15 يومًا. يمكنك قضاء 15 يومًا في زيارة أجمل الولايات والأماكن للسياح الأمريكيين

شهر العسل في امريكا


1- الوصول إلى مدينة نيويورك

برنامج سياحي شرق امريكا

الوصول إلى مدينة نيويورك ، ثم اذهب إلى الفندق للراحة. قم بنزهة حول الفندق للتعرف على الأماكن والأحياء والشوارع في المنطقة. اذهب إلى مطعم في المدينة لتذوق بعض الأطباق الأمريكية ، كما يمكنك قضاء أمسية في المطعم أو متابعة جولة المدينة. أهم الفنادق: فندق لانجهام ، نيويورك ، فيفث أفينيو ومركز مجوهرات فايز روكفلر.


2- زيارة مبنى المقاطعة الملكية

استمر في التجول في نيويورك للتعرف على أجمل معالمها والتقاط صور لهذه المدينة الفريدة التي تضم العديد من الأماكن الجميلة. قم بزيارة مبنى إمباير ستيت ، وهو ثاني أطول مبنى في نيويورك وناطحة سحاب. إنه أحد المعالم الهامة التي تستحق الزيارة. يمكنك الدخول إليه لمعرفة المزيد ، ويمكن القيام بذلك عن طريق تقليل التذاكر قبل الشراء. . ادخال. قم بزيارة تمثال الحرية ، وهو من أشهر مناطق الجذب للسياح والسياح والسكان المحليين في نيويورك ، فهو يرمز إلى عدم وجود امرأة خالية من العبودية. قم بجولة بالقارب لرؤية التمثال بشكل أكثر وضوحًا والاستمتاع بالمناظر القريبة من التمثال ، أو يمكنك ركوب تاكسي مائي للقيام بجولة.


3- زيارة مركز روكفلر Rockefeller

قم بزيارة مركز Rockefeller. إنه مجمع من 19 مبنى تجاري. في هذا المجمع متعدد الطوابق ، يمكنك العثور على العديد من المعالم السياحية الشهيرة في نيويورك. إنه مثالي لقضاء يوم كامل فيه والتجول فيه لفهمه تمامًا. خذ بعض صور تذكارية لهذا المكان الرائع. يوجد في الطابق الأول منتجع تزلج كبير وهو مشهور في هذا المكان كما يمكنك مشاهدة تمثال أطلس البرونزي بالإضافة إلى ذلك يمكنك الصعود إلى قمة مركز روكفلر والاستمتاع بالمنظر البانورامي لمدينة نيويورك.

4- زيارة حديقة حيوانات برونكس Bronx Zoo

حديقة حيوان برونكس هي حديقة عامة تقع في حي برونكس بمدينة نيويورك ، وهي مثالية لقضاء يوم كامل هناك. يوجد في الحديقة 650 نوعًا من الحيوانات ، وهناك حوالي 4000 نوع من الحيوانات ، كما يوجد عدد كبير من المعروضات ، ويمكنك زيارة الحديقة على ظهر حصان لمشاهدة المعروضات عن الأفيال والهنود والحيوانات. النمور الصينية والغزلان والظباء والخيول البرية بالإضافة إلى رؤية الحيوانات المفترسة لتماسيح النيل. المساء: زيارة الحي الصيني ، وهو حي شامل في نيويورك ، يقدم المأكولات الصينية كل يوم ، بالإضافة إلى بعض المطاعم الصينية والمتاجر الصينية الكبيرة ، ويعتبر هذا الحي منزلًا كبيرًا يتجمع فيه الصينيون ، حيث يمكنك العثور على أكبر مكان التجمع. صيني في نيويورك ، هذا المكان مناسب لشراء بعض الهدايا الرائعة.

برنامج سياحي شرق امريكا


5- زيارة شلالات نياجارا Niagara

للوصول إلى شلالات نياجرا من الصباح الباكر ، يجب أن تصل في غضون 4 إلى 5 ساعات بالسيارة ، وهذا الطريق ممتع للغاية لأنه يمكنك التعرف على العديد من الأماكن والمناطق أثناء الرحلة. هذه الشلالات هي واحدة من عجائب الدنيا الطبيعية بسبب تضاريسها الخلابة ومناظرها السحرية ، فهي رائعة بجمالها ، حيث يمكنك أن تجد المكان المناسب للاسترخاء والجلوس في بيئة طبيعية أنيقة. اقضِ يومًا كاملاً عند الشلال ، ثم عد إلى نيويورك مساءً.


6- الذهاب إلى ولاية فلوريدا Florida

استغرق الأمر 5 أيام للذهاب إلى فلوريدا ، وبعد الوصول ، خذ قسطًا من الراحة في الفندق. قم بجولة في الولاية ثم اذهب إلى مطعم مشهور في الولاية ، مثل: Q Kenan (الشهير بالمطبخ اللاتيني الفنزويلي) ، Hot Krust Panini Kitchen (للوجبات السريعة) ، La Luce (للبيتزا الإيطالية) ، Victoria and Albert تشتهر Victoria & Albert بتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات الفرنسية والأمريكية اللذيذة ، ويقدم Chatham Place المأكولات الإيطالية والفرنسية والأمريكية. زيارة يونيفرسال بيكتشرز في اورلاندو هذا المكان مشهور جدا لانه منتزه ضخم يعتبر مكان فيه الكثير من الانتاج السينمائي ويقدم العديد من برامج الافلام حيث يمكنك تجربة ركوب الخيل والاستمتاع ببرامج خاصة. العديد من المطاعم والفنادق في هذا الاستوديو ، ويمكن لعشاق الموسيقى الاستمتاع بأجمل اللحن في الموقع. الفنادق المشهورة: Florida City Hilton Home2 Suites و Best Western Keys Gate Hotel و Florida City Waterway.

7- زيارة شاطئ ميامي Miami

زيارة شاطئ ميامي ، هذا المكان هو الوجهة الأولى للسياح في فلوريدا ، فبالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة ، هناك أيضًا مساحات كبيرة من الرمال على طول الساحل ، وهناك أيضًا بعض الفنادق والمطاعم القريبة التي تمتد على طول الشاطئ ، لذلك هذا المكان إنه مناسب جدًا لقضاء يوم كامل في جو رومانسي ، وفي المحيط المنعش بالقرب من الأمواج الجميلة ، يمكنك أيضًا المشاركة في بعض الأنشطة المفضلة لديك والرياضات المائية هناك. الغداء: يمكنك الاستمتاع بالغداء على الشاطئ تحت صوت الماء والنسيم المنعش. المساء: في هذه المناظر الرائعة ، يمكنك الجلوس على الشاطئ أو التنزه على الشاطئ والاستمتاع بغروب الشمس والتقاط أجمل الصور التذكارية.

برنامج سياحي شرق امريكا

8- زيارة مركز كينيدي للفضاء

قم بزيارة مركز كينيدي للفضاء ، وهو معلم تاريخي مهم في فلوريدا ، ويقع المركز على الساحل الشرقي وهو مكان رائع للزيارة ، ويمكنك التجول للتعرف على أهم أجزائه. عندما تصل إلى هناك ، سيتم الترحيب بك من قبل رائد فضاء يرتدي ملابس أنيقة سيساعدك في التجول في المركز. يوجد في هذا المركز الفضائي منطقة خاصة بالسياح يمكنك أن ترى فيها الكثير من الأشياء التي يمكن أن تساعدك في معرفة المزيد عن المركز مثل وجود النموذج والهيكل الحقيقي للصاروخ العملاق ، و عرض سينمائي عن وكالة ناسا معلومات وحقائق مهمة حول أهم مشاريع الاستكشاف التي بدأها المركز. شاهد مكوك الفضاء الشهير “أتلانتس” والتقط بعض الصور التذكارية بجانبه. يوجد في هذا المركز ساحة كبيرة تحتوي على عدد كبير من صواريخ الفضاء التاريخية ، بما في ذلك الهيكل الحقيقي ، ونموذجها مماثل تمامًا للصاروخ الذي تستخدمه الوكالة لوضع الأقمار الصناعية في المدار.

شاهد كبسولة سفينة الفضاء ، فلها ثلاثة تصاميم مختلفة ، يمكنك تجربة الرحلة التي تناسبك بشكل أفضل ، ويمكنك اختيار أفضل ما يناسبك. من أجل تذكر هذا المكان ، يجب التقاط بعض الصور التذكارية لهذا المكان الجميل.


9- زيارة ملاهي ديزني لاند Disneyland

قم بزيارة ديزني لاند في أورلاندو ، فلوريدا ، هذه مدينة مرحة ذات أجواء فريدة والعديد من الحدائق الجميلة لتتجول فيها وتقضي وقتًا طويلاً دون ملل. هناك العديد من الألعاب الكبيرة في المنتزه يمكنك لعبها والاستمتاع بأجمل أجواء الترفيه والمغامرة. تعتبر هذه المدينة من أكبر المنتجعات الترفيهية في العالم لوجود متنزهات ألعاب مختلفة ومتنزهات مائية مناسبة لجميع الأعمار. هناك العديد من المطاعم والمحلات التجارية المنتشرة حول المنتزه ، مما يجعل الحديقة مكانًا رائعًا لقضاء يوم كامل فيها ، خاصة للعائلات.


10- زيارة فلوريدا كيز Florida Keys

برنامج سياحي شرق امريكا

قم بزيارة ديزني لاند في أورلاندو ، فلوريدا ، هذه مدينة مرحة ذات جو فريد ، بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الحدائق الجميلة التي يمكنك التجول فيها وقضاء وقت ممتع. هناك العديد من الألعاب الكبيرة في المنتزه يمكنك لعبها والاستمتاع بأجمل أجواء الترفيه والمغامرة. تعتبر هذه المدينة من أكبر المنتجعات الترفيهية في العالم لوجود متنزهات ألعاب مختلفة ومتنزهات مائية مناسبة لجميع الأعمار. هناك العديد من المطاعم والمحلات التجارية المنتشرة حول المنتزه ، مما يجعل الحديقة مكانًا رائعًا لقضاء يوم كامل فيها ، خاصة للعائلات.

11- الذهاب إلى ولاية كاليفورنيا


زرت كاليفورنيا وأقمت في لوس أنجلوس لمدة 5 أيام. عند الوصول ، توجه إلى الفندق للراحة. تجول في جميع أنحاء المدينة ، ثم اذهب إلى أحد المطاعم التالية: مطعم Chichen Itza الذي يقدم المأكولات المكسيكية ؛ يقدم مطعم The Bazaar by José Andrés المأكولات الإسبانية ؛ مطعم Water Grill الذي يقدم المأكولات البحرية ؛ مطعم Bestia الذي يقدم المأكولات الإيطالية مطعم Republique الذي يقدم المأكولات الفرنسية. قم بزيارة مركز لوس أنجلوس ديسكفري للعلوم ، حيث يمكنك العثور على العديد من الأعمال الفنية المنتشرة عبر المعارض الإبداعية. الفنادق المشهورة: فندق لوس أنجلوس شيراتون جيتواي وأجنحة المعيشة ذات الطابق المسطح في وسط المدينة.


12- زيارة شاطئ فينيس Venice Beach

زيارة شاطئ فينيسيا ، وقضاء يوم جيد ، والجلوس على الشاطئ بجانب البحر ، والاستمتاع بأجمل أجواء المحيط ، وممارسة بعض الأنشطة البحرية الممتعة ، مثل السباحة وركوب الدراجات والمشي على الشاطئ والعديد من الأنشطة الأخرى


13- زيارة ملاهي سكس فلاجز

قم بزيارة Six Flags St. Louis والتي تعتبر من أشهر حدائق الألعاب في العالم ، حيث يوجد العديد من الألعاب الكبيرة التي ستجعلك تعيش في جو مليء بالمغامرة والإثارة وتقضي وقتًا سعيدًا. اهم ما يميز هذه الحديقة انها مناسبة جدا للسفر العائلي لاحتوائها على العديد من الانشطة المناسبة للكبار والصغار.


14- زيارة مدينة بيفرلي هيلز وممشى هوليود

برنامج سياحي شرق امريكا

يعد ممشى المشاهير في هوليوود أو ممشى المشاهير في هوليوود ، على بعد خطوات قليلة من متحف لوس أنجلوس للشمع ، أحد المعالم السياحية الشهيرة التي يزورها السياح. قم بزيارة متحف الشمع في مدام توسو بالقرب من هوليوود وتعرف على أهم الشخصيات في متحف الفن والسينما حيث يمكنك مشاهدة نجومك المفضلين والتقاط الصور معهم. تضم منطقة هوليوود مجموعة فريدة من أماكن التسوق حيث يمكنك شراء بعض الهدايا والملابس الجاهزة ، ويوجد العديد من المطاعم حيث يمكنك اختيار واحد للغداء والراحة. قم بزيارة متنزه Griffith القريب ، فبالإضافة إلى زيارة حديقة الحيوان ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المثيرة بما في ذلك المشي لمسافات طويلة والتخييم وركوب الدراجات والمشي. في المساء: قم بزيارة بيفرلي هيلز ، مدينة المشاهير في هوليوود وتشتهر بالشارع المسمى روديو درايف ، حيث يمكنك العثور على أفضل متاجر التسوق.

15- مغادرة أمريكا والعودة للديار

الصباح: يمكنك اختيار أنشطتك المفضلة بحرية في هذه الولاية ، مثل التسوق وزيارة المدينة وما إلى ذلك. مساءً: الذهاب إلى المطار لمغادرة الولايات المتحدة ، والعودة إلى الوطن بأمان مع أجمل الذكريات والصور التذكارية لجميع الأماكن التي تمت زيارتها ، مع الاحتفاظ بذكريات طيبة معك.

هنا ينتهي موضوع برنامج سياحي شرق امريكا نتمنى ان تقوموا بالتقييم والتعليق بالاسفل لا تنسوا تصفح بقية المواضيع والرحلات والبرامج الشيقة التي قمنا بإعدادها شكرا على زيارتكم موقع ياني تريب والى اللقاء في موضوع جديد ان شاء الله

روابط ومواضيع سياحية مهمة

برنامج سياحي لزيارة امريكا

برنامج السياحة في امريكا

افضل برنامج سياحي في امريكا

برنامج سياحي شرق امريكا

برنامج سياحي لشهر العسل في امريكا

شهر العسل في كندا

برنامج سياحي لزيارة كندا

برنامج سياحي لزيارة كوريا الجنوبية

برنامج سياحي في كوريا الجنوبية

برنامج سياحي اليابان


Posted

in

by

Tags:

Comments

أضف تعليق