برنامج سياحي الى السويد

برنامج سياحي الى السويد

برنامج سياحي الى السويد
تعد السياحة في السويد من أكثر الأشياء حماسة في حياتك ، لأن السويد من أجمل دول العالم ، يزورها السياح مرارًا وتكرارًا ، كما أن السويد بها العديد من أفضل الأماكن التي سنذكرها ، خاصة في السويد العاصمة ستوكهولم ، لذلك يمكنك العمل من تخطيط السفر وترتيب الوجهات قبل الذهاب إلى السويد. بالإضافة إلى ذلك ، سنقوم أيضًا بتوضيح تكلفة السياحة في السويد ، خاصة تأشيرات السفر وتذاكر الطيران وظروف المعيشة وظروف المعيشة. سنحاول مساعدتك في اختيار أفضل وقت لزيارة السويد وأشياء مهمة أخرى قبل السفر.

تعد السويد من أكبر المدن السياحية في أوروبا ، نظرًا لتطورها السريع في مجال السياحة والسياحة فهي مفتوحة لآلاف السياح كل عام ، لذلك تعد السويد وجهة مهمة لعشاق السفر. تضم العديد من المعالم الفريدة ، لأن السويد بها كل العناصر. السياحة الهامة من الأسواق والبرية وأماكن الترفيه والمطاعم والعديد من المناطق الحضرية والعديد من المباني التاريخية ، حيث توجد المباني ، وكذلك المساحات الخضراء الكبيرة والمياه المفتوحة ، هنا الآن في الموسوعة ، هذا هو الوقت الذي يقضيه في السويد. خطة عطلة مثالية.

مراسلة
0034666761152

بعض النصائح قبل السفر للسويد :

أنا معتاد على شرب القهوة ، لأن السويد هي إحدى دول العالم التي تستهلك المزيد من القهوة. تحدث باللغة الإنجليزية لأن معظم السكان المحليين يجيدون اللغة الإنجليزية. اعتمد دائمًا على الأجهزة الصغيرة لتوزيع الأرقام على المشترين من المتاجر والصيدليات وعيادات الأطباء ومحلات البقالة ومكتب الضرائب ، لذا يرجى التحلي بالصبر. شراء جميع المستلزمات والضروريات قبل الساعة الخامسة مساءً ، لأن معظم المحلات تغلق مبكراً. توضع معظم الأطعمة (مثل البهارات والمايونيز والكافيار) في أنابيب اختبار. أغلقت معظم الشركات في السويد أبوابها في يوليو. اخلع حذائك قبل الدخول إلى منزل سويدي لإظهار الاحترام لقدسية المنزل. في جميع الأحوال ، يجب احترام الموعد النهائي. احتفظ بالأكياس البلاستيكية ، لأن السويد من أكثر الدول خضرة في العالم. يمكنك شرب الماء من الصنبور ، لأن مياه سيويج تتميز بأنها نظيفة وباردة للغاية لتوفير المال دون الحاجة إلى شراء المياه المعدنية.

محطات برنامج سياحي الى السويد

برنامج سياحي الى السويد
برنامج سياحي الى السويد

اليوم الأول:

يبدأ هذا اليوم في سماء الشمال ، التي تتميز بالسحب الداكنة ، ثم يصل مطار أرلاندا بالعاصمة ستوكهولم ، ثم يستقل تاكسي أو حافلة إلى الفندق ، خذ قسطًا من الراحة ، في الفندق ، رتب الأدوات في الفندق وبعد قسط من الراحة ، يمكنك الذهاب لاستكشاف المنطقة المحيطة بالفندق ، والتعرف على معالم الجذب في الفندق ، والجلوس في أي مقهى ، والاستمتاع ببعض الوقت.

اليوم الثاني:

برنامج سياحي الى السويد
سيبدأ هذا اليوم في أقرب وقت ممكن إلى وسط المدينة وزيارة وظائفها. قصر ستوكهولم هو القصر الملكي لحاكم السويد. يضم هذا القصر حوالي 608 غرفة. ثم قم بزيارة جاملا ستان ، التي لها تاريخ يعود إلى العصور الوسطى: تتميز بالمباني التاريخية القديمة المحيطة بها ، مثل قصر أوسان ستيرنا وقصر ريدا هوست وقصر تيسين ، قم بزيارة أقدم مسرح في أوروبا – المسرح ، قم بزيارة قصر دروتنينغهولم ، هذا الجزء من العائلة المالكة ، للتعرف على أسلوب الحياة من العائلة المالكة السويدية.

اليوم الثالث:

برنامج سياحي الى السويد
يبدأ اليوم بزيارة البرلمان والكاتدرائية ، ثم إلى متحف ندراق الذي تم بناؤه في نهاية القرن التاسع عشر في وسط جزيرة ستوكهولم ، ثم إلى حديقة ديور آيلاند وهي جزيرة خضراء بها أمامه ميناء لليخوت ويعتبر من أكثر المناطق الترفيهية المفضلة لسكان المدن حيث يضم العديد من الفيلات الصغيرة والعديد من المطاعم.

اليوم الرابع:

عند المشي في Mills Garden ، هذا المكان الهادئ مليء بالمنحوتات البرونزية الرائعة ، يمكنك الاسترخاء هنا ، ثم زيارة Sky View أكبر مبنى كروي في العالم ، ثم زيارة Stockho بطريقة أخرى. على ارتفاع 130 مترًا ، ثم انطلق في رحلة بالقارب إلى أرخبيل ستوكهولم ، حيث المناظر الطبيعية الخلابة وتذوق أشهى المأكولات المحلية والبحرية.

اليوم الخامس:

برنامج سياحي الى السويد
سيكون هذا اليوم رحلة رائعة ، حيث ستزور القرية الذهبية السويدية التي تتبع مدينة ستوكهولم ، ومن ثم تبدأ قرية فوكسهول ، وهي قرية صغيرة على البحر ، والتي تعتبر المدخل البحري إلى ستوكهولم ، ثم زيارة فيرا (فيرا) ، ألق نظرة على القلعة الملكية التي لا تزال صامدة ، وأخيراً قم بزيارة قرية نانتاجيل التي تعتبر العاصمة الصناعية التقليدية للسويد ، ثم العودة إلى الفندق.

اليوم السادس:

ستكون بداية هذا اليوم رحلة إلى قرى الفايكنج القديمة ، حيث تتمثل أعماق التاريخ في رؤية قراهم وسفنهم وجوهر حياة الفايكنج في رحلة رائعة ، أما باقي الوقت فسيكون وقت فراغ ، يمكنك التسكع أو التسوق فيه.

اليوم السابع:

برنامج سياحي الى السويد
سيكون هذا يومًا مميزًا ، حيث ستذهب إلى غابة Småland لزيارة Crystal Kingdom التي تعد من أهم مناطق الجذب السياحي في السويد ، حيث ينجذب الكثير من السياح كل عام لزيارة Crystal Kingdom ومنطقة المملكة Crystal City (Crystal) ) على بعد 20 دقيقة من الفندق ، على بعد كيلومترات ، ستستمتع بجولة فريدة سترافق فيها العديد من المرشدين ليقودوك للتعرف على هذا المكان. هناك 11 ورشة زجاج تبدأ من أشهر الأماكن لزيارة مملكة الكريستال ، حيث يتعرف الزوار على صناعة الزجاج.

اليوم الثامن:

اليوم ، ستكون منطقة Lapland وجهة ، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة ، والاستمتاع بقمم الجبال تحت الأنهار الجليدية ، والاستمتاع بالمراعي في شمال البلاد ، والاستمتاع بغابات الصنوبر ، وفي Lapland ، هذا هو صنع الجليد المصمم بشكل جميل يمكن للفندق أن يوفر للضيوف فرصة ممتازة لقيادة نزهة ، وهذا الغزلان يسحبها.

اليوم التاسع:

تعتبر جوتلاند من الوجهات المثالية للسياح على مدار العام وستتم زيارتها هناك ، بما في ذلك العديد من المعالم الشهيرة مثل مدينة فيسبي المدرجة ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو كأحد أجمل الجزر في الجزيرة. بيئة تاريخية فريدة.

اليوم العاشر:

خطة السفر السويدية وستتوجه إلى منطقة دالارنا ، وهي المنطقة الأكثر شهرة في الحرف اليدوية في السويد ، في 20 يونيو ، وستشهد البلدة الاحتفال بمهرجان منتصف الصيف. اخر يوم: هذا هو يومنا الأخير في المطار ، وداعًا للسويد ، المدينة الإبداعية والجميلة.

أفضل وقت لزيارة السويد

عادة ما يكون المناخ في السويد بارد ، ولكن تتفاوت درجات الحرارة بين الفصول المختلفة في السويد ، فبعض الفصول تكون شديدة البرودة ، وبعض الفصول دافئة ومناسبة للسياحة ، فمثلاً تكون درجة الحرارة في الصيف معتدلة ودافئة وهي مناسبة جدا للسياحة السويدية ماعدا يوم الصيف طويل جدا لذا يمكنك زيارة أكبر عدد ممكن من المعالم السياحية لذلك يمكننا القول أن الصيف في السويد هو أفضل وقت للسفر إلى البلاد ولكن الحقيقة هو أن الصيف هو ذروة الموسم السياحي ، وهو أغلى وأغلى المواسم ، فمن اللافت للنظر من يوليو إلى أغسطس ، ولكن خلال هذه الفترة حتى فبراير بدأت درجات الحرارة في الانخفاض أكثر وكانت الأيام أقصر بشكل ملحوظ.

تكلفة برنامج سياحي الى السويد

برنامج سياحي الى السويد
تعد السويد من أجمل الوجهات السياحية العالمية ، كما أنها مشهورة بين الدول والوجهات الأخرى ، حيث احتلت المرتبة الأولى بين بقية أفضل الدول والوجهات السياحية ، وتعد السويد من الدول ذات تكلفة السفر المرتفعة والدول المشهورة الأخرى. / المنطقة مرتبط ، ولكن يمكنك استخدام بعض الاقتراحات والترتيبات لتخطيط السفر بتكلفة أقل ، اعتمادًا على وقت زيارتك للسويد ومجموعة الخدمات التي تتقدم بطلب للحصول عليها ويمكن الاستفادة منها. كما ذكرنا في البداية ، كما ذكرنا ، حاولوا ترتيب جولات الخريف أو الشتاء في السويد ، لأن درجات الحرارة المنخفضة في هذه المواسم تقلل من عدد السائحين ، فبالمقارنة معها تكون تكلفة المعيشة والإقامة أقل بكثير. أكثر في ذروة الموسم السياحي في الصيف.في الأسطر القليلة القادمة ، سوف نقدم بعض التكاليف التقريبية للحياة والإقامة والخدمات المختلفة في السويد ، ونقدم بعضًا من أهم الاقتراحات لتقليل هذه التكاليف والتمتع بإجازة من الحشد ، يسافر سياح مختلفون بأقل تكلفة. تكلفة التأشيرة وتذاكر الطيران إلى السويد

تكلفة التأشيرة والتذاكر إلى السويد

تعتبر تأشيرة الدخول السويدية من أهم متطلبات السفر التي يجب عليك إكمالها وإتمامها قبل السفر ، وقد تم تضمين تكلفة هذه التأشيرة في ميزانية السفر الخاصة بك في السويد ، والتأشيرة السويدية هي تأشيرة شنغن لجميع المواطنين. في الدول العربية (باستثناء “الإمارات العربية المتحدة”) ، سيتعين عليك التقديم. إذا كانوا يريدون السفر إلى السويد ، فإن رسوم التأشيرة تبلغ حوالي 63.62 دولارًا والتأشيرة صالحة لمدة 90 يومًا. بالنسبة لتذاكر الطيران إلى السويد ، نوصيك بالحجز قبل تاريخ السفر حتى تتمكن من اختيار الرحلة المناسبة والحصول على خصومات من شركة الطيران دون إجبارك. أغلى تذكرة طيران خاصة في حالة المهرجانات أو المهرجانات الشهيرة ، فالسعر المقبول لدى السائحين من مطار ستوكهولم القاهرة ، السويد ، يبلغ سعر التذكرة حوالي 256.95 دولار أمريكي ، ويزيد سعر تذكرة الطيران إلى 363.59 دولار أمريكي إذا كانت وجهتك. هي “جوتنبرج”.

في الخثام نسأل الله التوفيق ونتمنى ان يكون موضوع برنامج سياحي الى السويد قد نال اعجابكم لا تنسوا التعليق بالاسفل والمشاركة على تويتر والفيس بوك وكل مواقع التواصل الاجتماعي شكرا لكم والى طرح اخر بحول الله

روابط مهمة في عدة دول اوربية :

برنامج سياحي الى ايرلندا

برامج سياحية في ايرلندا

برنامج سياحي في سويسرا لمدة اسبوع

برنامج سياحي في النمسا لمدة 5 ايام

برنامج سياحي في النمسا لمدة اسبوع

برنامج سياحي في البوسنة لمدة 8 ايام

برنامج سياحي في البوسنة لمدة 14 يوم

برنامج سياحي في البوسنة لمدة 10 أيام

برنامج سياحي في البوسنة لمدة اسبوع

برنامج سياحي الى السويد

برنامج سياحي في النرويج

برنامج سياحي في الدنمارك


Posted

in

by

Tags:

Comments

أضف تعليق