برنامج سياحي في البوسنة لمدة 8 ايام

برنامج سياحي في البوسنة لمدة 8 ايام

برنامج سياحي في البوسنة لمدة 8 ايام
السياحة في البوسنة والهرسك ، وتقع في شبه جزيرة البلقان في البوسنة في جنوب شرق أوروبا ، ويبلغ عدد سكانها 5 ملايين نسمة وتتميز معالمها السياحية باحتوائها على العديد من المعالم السياحية ، لأنها جذبت السياح من جميع الدول نظرًا لمعالمها الساحرة التي لا مثيل لها ومناظرها الطبيعية الخلابة ، فقد أصبحت أيضًا أول منطقة جذب سياحي في أوروبا. مناخ البوسنة والهرسك فريد من نوعه بسبب تنوعه المناخي الفريد ، لذلك ينبغي التفكير في فصل الصيف المواسم في دول / مناطق أخرى شرسة ، أما بالنسبة للبوسنة فالوضع مختلف فالصيف معتدل جدا في فصل الربيع ، تُغطى أراضي ومزارع وحقول البوسنة والهرسك بأرواب زهور جميلة. لا تزال درجة الحرارة المعتدلة ميزة كبيرة في البوسنة والهرسك ، مما يدفع السكان المحليين كل من السياح والسياح يحبون المشي لمسافات طويلة.

للحجز والاستعلام

مراسلة واتساب 00387603081258

اتصال 00387603081258

محطات برنامج سياحي في البوسنة لمدة 8 ايام ( البرنامج الأول )

برنامج سياحي في البوسنة لمدة 8 ايام
برنامج سياحي في البوسنة لمدة 8 ايام

سنأخذك في جولة سحرية للبوسنة والهرسك في المشروع السياحي ، ونشرح بالتفصيل حالة 8 أيام و 7 ليال في أعماق الجنة على الأرض اليوم. إنه مشابه جدًا لأجزاء أخرى من أوروبا ، ولكن يوجد في البوسنة والهرسك العديد من المناطق السياحية التي تجمع بين السياحة والترفيه والرياضة والسياحة التاريخية والمناظر الطبيعية الرائعة.يمكن أن يساعدك الهدوء والبيئة الطبيعية الغنية على تنظيف المناظر الطبيعية والعقل و الباقي لا يمكن وصفه بالكلمات.

اليوم الاول:

برنامج سياحي في البوسنة لمدة 8 ايام
يمكنك الركوب في سيارة حديثة مكيفة ، ثم مشاهدة المعالم السياحية في سراييفو ، وزيارة Pachchachia والمنطقة المركزية. بعد ذلك ، يمكنك أخذ قسط من الراحة في أحد الفنادق ذات الأربع نجوم بعد السفر. إذا كنت تبحث عن أفضل مناطق الجذب السياحي في البوسنة والمعالم التاريخية وأفضل الفنادق والمطاعم ونفقات السفر في البوسنة والهرسك ، فقد تكون مهتمًا بقراءة هذا الموضوع

اليوم الثاني:

الذهاب إلى منطقة إليجا السياحية ، وزيارة منبع نهر البوسنة ، والتجول في الحدائق المنتشرة حول نهر البوسنة في الربيع.

اليوم الثالث:

برنامج سياحي في البوسنة لمدة 8 ايام
الانتقال إلى بحيرة جابلانيكا في الساعة العاشرة صباحًا ، وشرب القهوة البوسنية في أحد المرافق السياحية على شاطئ البحيرة ، ثم التوجه إلى موستار ، وهو الجسر العثماني الذي يربط بين شطري المدينة والمتصل بها. نيريتفا: المنطقة الساحلية المجاورة لنهر نيريتفا تتجول. بعد استراحة ، توجه إلى مدينة بلاغراي الشهيرة ، وهي مسقط رأس نهر بونا ، والذي ينبع من كهف تحت الجبل وهو أكبر مسقط رأس في أوروبا. بعد ذلك ، انطلق إلى أحد الفنادق ذات الأربع نجوم في موستار واقض الليلة فيه.

اليوم الرابع:

توجهنا إلى الجزء الغربي من الهرسك. فوجئنا بمناظر شلال كرافيكا. إنه حزام أخضر رائع في وسط المناظر الطبيعية القاحلة بغرب الهرسك. هذه الشلالات الرائعة تتدفق أكثر من 100 متر مكعب من المياه في الثانية ، و 25 مترا مكعبا حول الشلال. رش المياه من على بعد أمتار قليلة يشبه مكيف الهواء الضخم ، مما يجعل الجالسين يشعرون بالبرودة والسعادة.يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية في المطاعم الموزعة حول الشلال وترك ذكريات لا تنسى في الصور. في فترة ما بعد الظهر ، نعود إلى موس موستار ، مروراً ببلدة بوجيتيل القديمة ، التي كانت تمثل في يوم من الأيام حدود الإمبراطورية العثمانية. وقد تم بناء المدينة من الصخور الحجرية ، على سفح التل ، وتطل على نهر نيريتفا ، و الوصول إلى الفندق في الليل. أكثر من 25 صورة من البوسنة ستدهشك

اليوم الخامس:

في الساعة العاشرة صباحًا ، التوجه إلى مدينة كونستانس وقرية كالافاتا جيفو ، والتجديف على نهر نيريتفا. العودة إلى سراييفو ، بين عشية وضحاها.


اليوم السادس:

برنامج سياحي في البوسنة لمدة 8 ايام

يستمر مشروع البوسنة السياحي لمدة 8 أيام الانتقال إلى ترافنيك في الساعة 10 صباحًا ، وزيارة قلعتها الشهيرة ، وتناول الكباب البوسني الشهير في المدينة ، ثم الانتقال شمالًا إلى مدينة عيسى ، والتنزه في حديقتها المؤدية إلى شلال ياجزا الشهير ، ثم التوجه إلى بحيرة يتسا الساحرة استمتع بالمناظر الخلابة حول البحيرة ، ثم عد إلى سراييفو وقضاء الليل في الفندق. بوابة بوسنية لتأجير الشقق الفندقية والفلل بالسعر الشخصي للمالك ، استئجار سيارة مع السائق ، تنظيم الرحلات العائلية ، إلخ.

اليوم السابع:

في تمام الساعة العاشرة صباحًا ، سنذهب إلى الجبال الأولمبية (إيغمان وبيلاسنيكا) ونزور العاصمة.

اليوم الثامن:

التوجه إلى المطار والعودة إلى الوطن

برنامج سياحي في البوسنة لمدة 8 ايام ( البرنامج الثاني )

اليوم الأول:

برنامج سياحي في البوسنة لمدة 8 ايام
استقبل المرشد واستقبله في مطار سراييفو ، ثم انتقل إلى الفندق واستلم الغرفة.

اليوم الثاني:

تناول وجبة الإفطار في الفندق ، ثم اصعد إلى شاطئ جبل تراتا ، وشاهد سراييفو من الأعلى ، ثم اصطحب التلفريك إلى أسفل ، وقم بزيارة مدينة براكاسيا ، التي تضم مواقع أثرية قديمة مثل مجمع مسجد غازي والنافورات القديمة و سوق بيزستان. سنواصل زيارة نفق سراييفو ، أحد أشهر الأماكن في البوسنة ، والذي له أهمية تاريخية كبيرة للناس ، ثم نزور متنزه نهر البوسني المائي ، الذي يعد من أفضل مناطق الجذب الطبيعية في سراييفو ، بمياهه. والطيور فيه والاسماك.

اليوم الثالث:

برنامج سياحي في البوسنة لمدة 8 ايام
بداية اليوم كانت الإفطار في الفندق ، ثم ذهبنا لزيارة الجبل الأولمبي ، وركوب التلفريك والاستمتاع بالمشروبات الساخنة والباردة في المقهى هناك.

اليوم الرابع:

الانتقال إلى مدينة موستار ، ثم التوجه إلى الفندق لالتقاط الغرفة ، ثم الذهاب في اليوم الرابع من الجولة ، زيارة جبال البوسنة أولاً ، ثم زيارة النفق الذي يفصل البوسنة والهرسك ، والاستمتاع بالمناظر الخلابة. جبال الهرسك. بعد ذلك ، سنقوم بجولة لزيارة مدينة كونيتس الجميلة المطلة على نهر نيريتفا ، وزيارة أهم معالمها السياحية ، مثل الجسر الحجري القديم والمقاهي على نهر نيتريا ، ثم زيارة بحيرة نيريتفا للاستمتاع بالمناظر الخلابة. مناظر طبيعية و صور تذكارية. واصلنا رحلتنا بزيارة بحيرة يابلانيتسا على نهر نيريتفا ، ثم توجهنا إلى المطبخ البوسني ومطاعم اللحوم المشوية في الجدول. الجولة تنتهي في الفندق.

اليوم الخامس:

برنامج سياحي في البوسنة لمدة 8 ايام
كان اليوم الخامس من الرحلة ممتعًا للغاية لأنه مكرس لزيارة المعالم الرائعة في الهرسك ، والتي أدرجتها اليونسكو كمواقع للتراث العالمي لجمالها. نقطة انطلاقنا هي زيارة مدينة موستار القديمة الجميلة ، فموستار هي أهم مدينة في الهرسك ، ثم سافرنا إلى شلال كرافيكا ، الذي يبعد ساعة واحدة عن منطقة الجسر القديم ، وسيكون شلال كرافيكا هو تبهرك بمياهها الوفيرة وجمالها المذهل. بعد ذلك ، نتوجه إلى Bushettel ، وهي مدينة قديمة مبنية بالكامل من الحجر ، ثم نزور نهر Buna وننهي رحلتنا ونتوجه إلى الفندق.

اليوم السادس:

برنامج سياحي في البوسنة لمدة 8 ايام
عد إلى الفندق في سراييفو واستلم الغرفة.

اليوم السابع:

للقيام بجولة مجانية في سراييفو ، نوصيك بتجربة التسوق والهدايا التذكارية.

اليوم الثامن:

السفر إلى المطار بعد الإفطار. أتمنى لك رحلة سعيدة وآمنة وسعيدة.

العرض يشمل

  • وجبة افطار.
  • وفقًا للإجراءات المحددة ، يتم تنفيذ 8 ساعات من الجولات الجماعية كل يوم.
  • تكلفة دخول الضريح.
  • استقبال المطار وخدمة الوداع.
  • دليل يتحدث العربية.
  • الاقامة في فندق 4 نجوم لمدة 7 ليالي / 8 ايام.
  • تشمل جميع أماكن الإقامة بالفندق وجبة الإفطار.
  • الإقامة: 5 ليالي في سراييفو ، ليلتان في موستار.
  • جميع الأسعار تشمل الضرائب.
  • الصفقة غير متضمنة
  • تذكرة دولية
  • الاستهلاك الشخصي.
  • الخدمات غير المذكورة أعلاه.

تكلفة برنامج سياحي في البوسنة لمدة 8 ايام

سعر هذه الرحلة للبالغين في غرفة مزدوجة. تختلف الأسعار باختلاف طول وقت السفر. الأسعار متوفرة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي ، وقد تختلف الأسعار في الدول الأخرى. سياسة الإلغاء (تتم مراجعة الخيارات المتاحة من قبل ممثلي خدمة العملاء).

في الخثام نسأل الله التوفيق ونتمنى ان يكون موضوع برنامج سياحي في البوسنة لمدة 8 ايام قد نال اعجابكم لا تنسوا التعليق بالاسفل والمشاركة على تويتر والفيس بوك وكل مواقع التواصل الاجتماعي شكرا لكم والى طرح اخر بحول الله

روابط مهمة في عدة دول اوربية :

برنامج سياحي الى ايرلندا

برامج سياحية في ايرلندا

برنامج سياحي في سويسرا لمدة اسبوع

برنامج سياحي في النمسا لمدة 5 ايام

برنامج سياحي في النمسا لمدة اسبوع

برنامج سياحي في البوسنة لمدة 8 ايام

برنامج سياحي في البوسنة لمدة 14 يوم

برنامج سياحي في البوسنة لمدة 10 أيام

برنامج سياحي في البوسنة لمدة اسبوع

برنامج سياحي الى السويد

برنامج سياحي في النرويج

برنامج سياحي في الدنمارك


by

Tags:

Comments

أضف تعليق