برنامج سياحي الى ايرلندا

برنامج سياحي الى ايرلندا

برنامج سياحي الى ايرلندا

أيرلندا هي المعنى الحرفي والصحيح للطبيعة الخلابة ، لذلك فهي تعتبر من أفضل الوجهات السياحية في جميع أنحاء العالم ، مناسب للسياح الباحثين عن الطبيعة والتاريخ العطري هنا هل تريد معرفة أرخص خطة سفر في أيرلندا؟ تعد أيرلندا من أشهر الدول السياحية في العالم لما تتمتع به من جاذبية عوامل الجذب الطبيعية والتاريخية المتعددة تجعلها واحدة من الدول التي تجذب ملايين السياح كل عام. لذلك ، يعتبر مفهوم السياحة الأيرلندية من الأفكار الرئيسية التي نوصي بها ، ولكن يجب عليك اختيار موسم السفر المناسب والابتعاد عن الموسم في ذروة السياحة ، ارتفعت الأسعار بشكل حاد خلال هذه المواسم.

تكلفة برنامج سياحي في ايرلندا

ما هي تكلفة برنامج سياحي في ايرلندا ؟
بالنظر إلى الانتشار العالمي للسياحة والمدن الأيرلندية ، فإن هذه الرحلة لن تفعل ذلك مثل البلدان السياحية الأخرى ، يعد السفر إلى أيرلندا أيضًا اقتصاديًا للغاية. ومع ذلك ، إذا غادرت أيرلندا ، فهناك بعض المواسم السياحية في أيرلندا التي ستدعم السياحة الاقتصادية يمكنك الحصول على تذاكر طيران رخيصة عند زيارة أيرلندا من يوليو إلى أغسطس. لذلك ، الربيع والخريف موسمان خاصان ، يمكنك السفر في أيرلندا يمكن للسياح الاقتصاديين الحصول على تذاكر طيران هناك الرحلة ذهابًا وإيابًا تعادل 364.38 دولارًا أمريكيًا.

برنامج سياحي الى ايرلندا
برنامج سياحي الى ايرلندا


ما هي المواسم السياحية في ايرلندا ؟

برنامج سياحي الى ايرلندا

ذروة الموسم السياحي في أيرلندا من يوليو إلى أغسطس ، عندما يكون المناخ معتدلًا تم تمديد اليوم ، ولكن الثمن بالنسبة للسياح مرتفع. على الرغم من أن فصلي الخريف والربيع يعتبران أيضًا مواسم ذروة السياحة ، إلا أنهما أقل بالنسبة للفئة الاقتصادية عدد السائحين وعدد السائحين ، وانخفضت أسعار تذاكر الطيران ، كما يتسم مناخ هذا الموسم بالاعتدال. معلومات يجب أن تعرفها قبل السفر إلى أيرلندا قبل السفر إلى أيرلندا ، يجب عليك أولاً زيارة الموقع الأيرلندي للحصول على تأشيرة سياحية من هنا ، احصل على تأشيرة من خلال تقديم طلب على الموقع الإلكتروني والتحقق من السفارة الأيرلندية. اللغة الرسمية لأيرلندا هي الأيرلندية ، والعملة المستخدمة هي اليورو. شعب أيرلندا ودود وودود وودود للسياح والسياح. تتميز وسائل النقل العام في الدولة بجودة عالية ، لذا يمكنك استخدامها بشكل مريح. تُمنح التأشيرة السياحية لك فقط لمدة لا تتجاوز 90 يومًا.

برنامج سياحي في ايرلندا لمدة 7 ايام


اليوم الأول منحدرات موهير

انتم من اجمل المدن السياحية في العالم ، انتم محظوظون ايها السائحون الاعزاء ننصحكم بالبدء بجولة رائعة في ايرلندا والذهاب الى “Mohair Cliffs” لتضمن لكم افضل وقت. خطة السفر الايرلندية هي لمدة 7 أيام ، بفضل مناطق الجذب السياحي التي تضمها والمناظر الطبيعية الخلابة والرائعة ، تحظى المنطقة بشعبية كبيرة وشهدت تدفق السياح التاريخيين الذين يتدفقون إلى جميع أنحاء العالم في أيرلندا وفي مقاطعة “كلير”. “(من أهم المعالم السياحية في المدينة) يحتل موقعًا حيويًا وجذابًا ، وتتميز هذه المنحدرات بارتفاعها العالي فوق سطح الأرض لتوفر لك إطلالة ساحرة على معالم الجذب الأخرى في المدينة.

لا تفوّت التقاط صور فريدة لجزيرة “آران” الجميلة وخليج “غالواي” ، حتى تتمكن من رؤيتها بوضوح من أعلى الجرف ، حيث يمكنك ركوب أجمل سفينة سياحية ومشاهدة ما ينعم عليك يتمتع الجرف بشعور من الاسترخاء والرفاهية ، مما يتيح لك قضاء وقت خاص هادئ ومريح بعيدًا عن صخب المدينة. تلتقي الرياح في مناظر طبيعية جميلة جدًا ، مما يجعل هذا المكان من أجمل مناطق الجذب السياحي في أيرلندا.


اليوم الثانى… قلعة “دروموند”

برنامج سياحي الى ايرلندا

في اليوم الثاني من رحلتك المتميزة إلى أيرلندا ، ننصحك بالذهاب إلى قلعة “دروموند” ، أحد أهم المعالم الأثرية في المدينة ، مما يضمن لك قضاء بعض الوقت في أجمل مشروع سياحي في أيرلندا ، وتستمر القلعة لمدة 7 أيام. كما تضم ​​القلعة عددًا كبيرًا من الآثار الأثرية الرائعة والآثار الثقافية التي تتميز بمساحتها الضخمة البالغة 410 فدان. تأكد من قضاء أفضل خطة سفر في أيرلندا في 7 أيام.

نهاية اليوم الثاني من سفرك في أيرلندا هي الذهاب إلى أحد أفضل مناطق الجذب السياحي في أيرلندا ، وهي حديقة “Burne Vincent” المشهورة جدًا ، والتي شهدت العديد من السياح والعديد من السياح ، وبذلك تنتهي إقامتك في أيرلندا. في اليوم الثاني يحب الطبيعة ويتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة الحديقة كبيرة يمكنك ممارسة المشي أو الركض كما يمكنك استئجار الدراجات والقيام بأجمل الدوريات بين المساحات الخضراء والأشجار والزهور المتفتحة الألوان الزاهية تجلب الفرح وابتهاج قلب الزوار ، والتقط صورًا فريدة من نوعها مع “شجرة البلوط”. تحيط بك غزال جميل في جميع أنحاء الحديقة ، بدون ما كنت ستركبه في المنتزه. “كاريدج” ، بعد الانتهاء من رحلتك في هذا المكان الساحر ، يمكنك القيام برحلة بحرية فريدة على أحد القوارب المنتشرة في البحيرة ، بما في ذلك منتزه “Burn Vincent” ، وتذوق أشهى الأطعمة في مطعم الحديقة الفريد ومشروب.


اليوم الثالث والرابع .. جزيرة “رينغ أوف كيرى”

في هذا اليوم المميز من رحلة أيرلندا الرائعة ، توجه إلى جزيرة “رينغ أوف كيري” التي تعد من أهم مناطق الجذب السياحي في أيرلندا وتتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة والساحرة ، فهي مكان مثالي لك لزيارة أيرلندا. أرضي. التقط صورًا فريدة من نوعها ، الجزيرة مكان مثالي للأزواج ، يمكنك الهدوء والاسترخاء ، وتضمن أجمل خطة سفر في أيرلندا خلال 7 أيام ، والجزيرة بها العديد من المعالم السياحية ، ويتواجد ممثلوها في القلاع والحصون التالية إلى الحدائق والمتنزهات ، مما يضمن لك قضاء أوقات فراغ وترفيه خاصة.

برنامج سياحي الى ايرلندا

تعتبر الجزيرة من أهم المواقع التراثية في العالم وذلك بفضل تلالها وغاباتها الفريدة التي تضم الطيور والنباتات والحيوانات مما يزيد من قيمة الجزيرة وأهميتها للسياح وتوفر لك ( عزيزي السائح) قدمت ضمانًا بأنه يمكنك قضاء 7 أيام في أيرلندا بأفضل خطة سفر ، ولن تفوتك أبدًا ممارسة الأنشطة الترفيهية والسياحية المفضلة لديك ، وممارسة هوايتك المفضلة “للسباحة” ، ومغامرة “الغوص” والفرصة للاستمتاع بالمناظر الجميلة. التقط صورة معهم على الشعاب المرجانية هناك ، وانهي يومك الخاص على الجزيرة من خلال الاستمتاع بعشاء مميز في مطعم بما في ذلك الجزيرة ، والذي يقدم أشهى المأكولات البحرية والمأكولات البحرية ، وتناول الطعام في جو رومانسي وساحر مع مذهل تتمتع الجزيرة بإطلالات على البحر ، وهي تحظى بشعبية كبيرة لدى السياح من جميع أنحاء العالم ، ومعظمهم من الفنانين والنحاتين والطلاب.

اليوم الخامس والسادس

من أجل ضمان أفضل خطة سفر لمدة 7 أيام في أيرلندا ، أيها السائحون الأعزاء ، ننصحك بالذهاب إلى جزر “آران” ، حيث يمكنك ممارسة أي أنشطة سياحية وترفيهية تحبها ، لأن هذه الجزر تتميز بمناظرها الخلابة ومناخ لطيف حيث يمكنك ممارسة هوايتك “السباحة”. أجمل رحلة “غطس” ، لمشاهدة الشعاب المرجانية ، واكتشاف أغرب الحياة البحرية تحت الماء ، والتقاط الصور معها ، فهذه الجزر تضمن لك قضاء أجمل مسار سياحي في أيرلندا.


اليوم السابع “وادى بوين”

بعد قضاء وقت مميز في “جزر آران” ، ننصحكم ، أيها السائحون الأعزاء ، بزيارة أحد أهم المعالم السياحية في المدينة ، “وادي بورن”. الرسم ، تعتبره منظمة اليونسكو من أهم المواقع الأثرية في العالم ، فلا يمكنك أن تفوتك الصور الفريدة التي تم التقاطها مع المعالم السياحية للقصر ، والتي يمكن أن تضمن لك أجمل رحلة في أيرلندا

برنامج سياحي الى ايرلندا

في نهاية رحلتي في أيرلندا سأتوجه إلى حديقة “كيلاني” وهي من أجمل مناطق الجذب السياحي في المدينة ، وتضم منطقة خضراء كبيرة حيث يمكنك تنظيم مسابقة للركض مع عائلتك. تشمل القوارب الفريدة هناك أيضًا المزيد والمزيد من مناطق الجذب السياحي “كيلارني” ، حيث يمكنك العثور على الغابات والجبال الرائعة. في الغابة يمكنك أن تجد جميع أنواع الطيور و “الحيوانات” ، ومعظمها من الحيوانات النادرة ، والمنتزه كما اتخذت تدابير حماية مختلفة لحمايتهم من خطر الانقراض ، وهو مكان مثالي لالتقاط صور تذكارية خاصة.

هنا ينتهي موضوع برنامج سياحي الى ايرلندا نتمنى ان تقوموا بالتقييم والتعليق بالاسفل لا تنسوا تصفح بقية المواضيع والرحلات والبرامج الشيقة التي قمنا بإعدادها شكرا على زيارتكم موقع ياني تريب والى اللقاء في موضوع جديد ان شاء الله

روابط مهمة في عدة دول اوربية :

برنامج سياحي الى ايرلندا

برامج سياحية في ايرلندا

برنامج سياحي في سويسرا لمدة اسبوع

برنامج سياحي في النمسا لمدة 5 ايام

برنامج سياحي في النمسا لمدة اسبوع

برنامج سياحي في البوسنة لمدة 8 ايام

برنامج سياحي في البوسنة لمدة 14 يوم

برنامج سياحي في البوسنة لمدة 10 أيام

برنامج سياحي في البوسنة لمدة اسبوع

برنامج سياحي الى السويد

برنامج سياحي في النرويج

برنامج سياحي في الدنمارك


Posted

in

by

Tags:

Comments

أضف تعليق